- Advertisement -

زارا هوم للاثاث

زارا هوم للاثاث تقدم افضل مجموعة من أرقي وأجمل الديكورات المتجددة بشكل موسمى، حيث أن في كل موسم تصدر زارا اكسسوارات ومفروشات تتسم بالأناقة والتجدد والجودة.

زارا هوم للاثاث

أصدرت زارا هوم للاثاث مجموعة من التصميمات غاية في الجمال والبساطة حيث تتسم بالألوان الهادئة مثل الأزرق البحري والأصفر الباهت والبامبو حيث تعتمد على مجموعة من التصميمات المستوحاة من الزخارف التراثية حول العالم بأسلوب يتناسب مع حداثة التصميمات.

قد يهمك أيضا:  بناطيل واسعة من زارا

زارا هوم للمفروشات

بدأت سلسلة زارا هوم عام 2003، وقد وضعت اسم لها في سوق الفرش المنزلي، وقد استمرت في الفوز مما حققت اسم عالمي كبير وناجح،وذلك لما تقدمه من أفكار وحلول إبداعية مميزة ومعاصرة ذات جودة عالية في مجال الاثاث المنزلى وذلك بأسعار تنافسية.

زارا هوم للاثاث المودرن

تعد زارا هوم سلسلة من أجود المحلات التجارية في العالم، وتقدم السلسلة ما يزيد عن 10 آلاف تصميم جديد، وأهم ما يميزها أنها تناسب مع الأذواق والفئات وجميع المقاسات، وتتيح زارا خدمة توصيل جميع المنتجات، وقد تهتم الشركة براحة العميل لأن ذلك هو هدف الشركة الرئيسي، كما تمتلك مخازن خاصة لها وذلك بهدف تسهيل عملية توريد المنتجات لجميع الفروع.

غرف نوم زارا هوم

تعد ديكورات زارا من ارقي واجمل مجموعات الديكور المتجددة بشكل موسمي، كما تتميز الديكورات بالتنوع بين قطع الأثاث وبين اكسسوارات الديكور التي يمكن أن تزين المنزل بها وذلك من خلال وضع طاولات التليفزيون أو طاولات الطعام وأرفف المكتبات، كما تمتلك الشركة أحدث غرف النوم المجهزة بشكل مميز ورائع وقد تعمل الشركة على طرح موديلات عصرية وحديثة من غرف النوم التي لاقت على استحسان الجميع وذلك من خلال فريق التصميم الذي يعمل على مدار اليوم والساعة.

تصاميم غرف زارا هوم

بدأت الشركة في اتباع نظام العروض في جميع أعمالها، وقد قامت بعمليات تسويقية وترويجية لجميع منتجاتها، وذلك من خلال مواقع الشركة على شبكات التواصل الاجتماعي موقعها ع الإنترنت وبالأخص في الفترة التي يتواجد فيها الأشخاص على السوشيال ميديا وذلك في ظل أزمة كورونا، حيث أصبحت الشركة تستمر في عروضها.

زارا هوم لغرف الأطفال

تقدم شركة زارا هوم للاثاث أجمل غرف نوم الأطفال، فإن تصميم غرف نوم الأطفال يحتاج إلى حسن اختيار التصميمات والأشكال والألوان الزاهية مثل اللون الأصفر والأزرق بحيث تتحول لون غرفة طفلك إلى سماء صافية يبرز فيها اللون الأزرق السماوي، كما تقدم أغطية وسائد ذات أقمشة وألوان عالية وتوفر أحجام وأسعار تختلف على حسب اختلاف مقاس السرير.

 

قد يهمك أيضا: ملابس زارا للنساء

زارا هوم للاثاث
زارا هوم للاثاث

مميزات زارا هوم للاثاث

تقدم سلسلة زارا هوم للاثاث مجموعة من المميزات لجميع العملاء ومنها:

  • يدعم المتجر اللغتين العربية والإنجليزية.
  • عروض مذهلة على مجموعة واسعة من منتجات العناية بغرف النوم والجلوس.
  • يوفر المتجر تشكيلة كبيرة من أحدث تصميمات التحف المنزلية واحتياجات المنزل العصرية.
  • يوفر لك المتجر العديد من أدوات المطبخ ذات التصميمات العصرية.
  • سهولة الوصول إلى المنتجات من خلال ترتيب الأقسام.
  • يقدم المتجر تصميمات رائعة.
  • يمكنك التسوق من المتجر بكل سهولة.
  • إمكانية الشراء والدفع من خلال بطاقات الائتمان.
  • يقدم المتجر جميع الاحتياجات المنزلية العصرية.
  • يمكن استبدال أو استرجاع الطلب بكل سهولة.
  • تصفح أسهل وتوفير أكبر. 
  • يقدم المتجر ميزة الشحن المجاني والتوصيل السريع لأي مكان.

لا تدع الفرصة تفوتك واحصل على العديد من التخفيضات والعروض وذلك من خلال شراء الاثاث بجميع أنواعه من خلال زارا هوم للاثاث والذي تجد فيه كل ما تحتاج إليه من أثاث ومفروشات وجميع مستلزمات المنزل العصري.    

 

قد يهمك أيضا:  فساتين زارا