- Advertisement -

زوجتي تراسل غيري

زوجتي تراسل غيري ..بالتأكيد وفرت تكنولوجيا اليوم طرقًا أسهل وأسهل للأزواج بشكل عام لمراسلة الكثير والكثير. وللأسف، أصبحت الخيانة في الرسائل النصية طريقة بسيطة وسهلة دون بذل الكثير من الجهد على الإطلاق.

قد يهمك أيضا: ذبحني الشك في زوجتي

أحيانًا يكون متعمدًا وأحيانًا أخرى لا. بغض النظر، المراسلة في الرسائل النصية هو حقًا طريقة سهلة لبدء الخيانة، وفي كثير من الأحيان لا تدرك ذلك. شخص ما يحصل على رقم هاتفك (زميل في العمل، شخص من صالة الألعاب الرياضية، شخص قابلتيه في حفلة) ويبدأ في إرسال رسائل نصية ودية إليك. فبالتأكيد تعرفيني أنه من السهل جدًا إجراء محادثات كاملة عن طريق النص – والأكثر من ذلك هو أنه يمكنك القيام بذلك في أي وقت وفي أي مكان.

 

لماذا قد يصعب عليك معرفة أن زوجتك قد تقوم بمراسلة غيرك؟

ليس من غير المألوف على الإطلاق أن تقوم الزوجات بالخيانة عن طريق إرسال الرسائل النصية مباشرة أمام أزواجهم. ولك علي الرغم من هذا الكثير من الأزواج الذين يذهبون لمختص يشرحون له أن المراسلات هذه كانت تحدث بكثرة عندما يكونون مستلقين بجانب بعضهم البعض في السرير، أو عندما يركبون السيارة معًا، أو في حالة الوقوف في المطبخ يتحدثون مع بعضهم البعض. يصدر الهاتف صفيرًا أو يصدر رنينًا وتستجيب الزوجة لنص يتم شرحه للزوج على أنه مجرد صديق أو زميل في العمل، ولكنه في الحقيقة هو الرجل الآخر.

 

كل خيانة بالتأكيد تسبب الألم، ولكن نظرًا لأن الخيانة في الرسائل النصية يمكن أن تحدث حرفيًا أثناء التواجد مع الزوج، فقد يكون مؤلمًا بشكل خاص. لا يتطلب الأمر اتصالًا جسديًا مع شخص آخر لإحداث جروح عميقة وكسر الثقة التي تعتبر بالغة الأهمية لعلاقة صحية.

 

زوجتي تراسل غيري فما هي العلامات التي تتأكد من خلالها؟

كما ترى، يمكن أن تتخطى الرسائل النصية الحدود وتصبح مشكلة في أي علاقة. إذن ما هي بعض العلامات التي يمكنك من خلالها أن تتأكد أن زوجتك تقوم بمراسلة غيرك؟

 

  1. معاملة الهاتف الخلوي على أنه شيء لا يمكن فصله عنها. إذا كنت تلاحظ دائمًا أن هاتفها المحمول يكون معها دائما، حتى في المنزل، ولا تتركه بعيدًا عن عينيك، فهذه علامة تحذير.
  2. هاتفها الخلوي مغلق بكلمة مرور ولا يُسمح لأحد باستخدامه أو الاطلاع على محتوياته.
  3. يتم تثبيت التطبيقات التي يمكن استخدامها في إرسال الرسائل النصية أو الرسائل الفورية في سرية. بعض التطبيقات اليومية التي يستخدمها الكثير منا بالفعل تمنح خيار إخفاء الاتصال. لذلك يجب أن تعرف التطبيقات الأخري الموجودة على هاتف زوجتك وما تستخدم من أجله.

 

لسوء الحظ، توفر تكنولوجيا اليوم العديد من الطرق لإجراء محادثات نصية وإبقائها سرية. ستظهر لك سجلات الهاتف أنه تم إرسال الرسائل النصية، لكن لا يمكنك رؤية محتواها. لن يكشف التقليب في قائمة جهات الاتصال عادةً إما لأن الأسماء والأرقام غالبًا ما تكون مخفية تحت اسم جهة اتصال مزيف.

قد يهمك أيضا: علامات عدم احترام الزوجة لزوجها

ماذا تفعل عندما تتأكد أن زوجتك تقوم بمراسلة غيرك؟

يعتبر التعامل مع الزوجة الخائنة أمرًا صعبًا بغض النظر عن كيفية حدوث ذلك. يمكن أن يثير الألم والخيانة العديد من المشاعر القوية، وخاصة الغضب. يمكن أن تدفع هذه المشاعر الناس إلى التصرف بطرق تؤدي ببساطة إلى تفاقم الأمور وتؤدي إلى المزيد من الأذى، خاصة إذا كنت مخطئًا بشأن شكوكك.

 

ومع ذلك، هناك أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة في تحديد ما إذا كان هناك شيء يدعو للقلق. إليك شيء واحد يمكنك القيام به للكشف عن الخيانة في الرسائل النصية. اطلب إلقاء نظرة على هاتف زوجتك ومراقبة رد فعلها. سيكشف سلوكها عادةً أكثر من أي شيء يمكن أن تجده على هاتفها.

 

ولسوء الحظ، فإن الرسائل النصية ليست هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها استخدام التكنولوجيا لتسهيل علاقة ما. يوفر Facebook و Instagram أيضًا طرقًا سرية للأزواج عموما للخيانة. مرة أخرى، يمكن أن توفر الهواتف الذكية وسائل مريحة وخفية للخيانة.

قد يهمك أيضا: أيام الزواج الأولى والشعور بالضيق