- Advertisement -

زوجتي تطلب طلبات غريبة

زوجتي تطلب طلبات غريبة ..قام عالم النفس الشهير فرويد بوصف الناحية الجنسيَّة للأنثى بـ«القارة المظلمة»، وفي حالة إذا صدق هذا فإنَّه من الممكن وصف ذات الجانب أيضا عند الذكور بـ«الكوكب المظلم». ولكن عندما يرتبط الأمر بالعلاقة الحميمة فإنَّ ما يحتاجه الرجل من المرأة أشياء بسيطة أليس كذلك؟ وبشكل دائم ما تحاول الزوجة أن تلبي طلبات زوجها ولكن العكس أيضا من الممكن أن يحدث حيث من الممكن أن تطلب الزوجة بعض الأمور التي ربما تكون غريبة أيضا أثناء العلاقة.. فكيف يمكن أن يتعامل الزوج مع هذه الأمور واحتوائها؟

قد يهمك أيضا: زوجتي تراسل غيري

 

زوجتي تطلب طلبات غريبة ..حقائق تكشف لك بعض جوانب المرأة

الثناء على المظهر الخارجي:

  • لا تختلف المرأة هنا عن الرجل في رغبتها لأن تسمع الثناء والمدح على المظهر الخارجي وكذلك النواحي المرتبطة بأنوثتها.
  • من الضروي جداً أن يمدح الزوج زوجته ويعطيها جرعة من الكلمات الايجابيَّة علي شكلها وحتى في الأمور الجسديَّة الحميمة جداً، وذلك قبل أن تقوما بالذهاب إلى غرفة النوم وبعد أن تخرجا من غرقة النوم.

 

الحميميَّة تسبب القلق للمرأة، لكن ليس لمجرد كونهم إناثا:

  • فقد أوضحت الدِّراسات أنَّ النساء هم أكثر حناناً وتعبيراً عن مشاعرهم من الذكور حتى بلوغهم سن المدرسة. وما يزيد الوضع هو أنه في تلك الفترة يبدأ القمع الاجتماعي وكذلك الأوامر، التي تقوم بفرض بأنَّ يتصرَّف الصبي كرجل، ما يقوم بالتأثير في رغبتهم في الاتصال البشري.
  • لهذا فالرغبة في الحميميَّة من الممكن أن تقلق الرجال؛ لأنَّهم يعلمون حاجتهم الضرورية لها.
  • من المهم على الزوجة أن تفهم عندما يقوم الزوج بالتراجع بعد انتهاء العلاقة الحميمة بالنوم مباشرة أو مشاهدة التلفاز قد يكون ذلك ناتجاً عن إنكار رغبة الزوج الشديدة جداً بالاتصال معها بصورة لا شعورية. 

 

نظرة الرجل في العلاقة الحميمة تكون مختلفة عن المرأة فعلى كلا من الزوجين فهم هذا:

  • إن الزوج يقوم بتقدير العلاقة الحميمة وذلك لهدف ممارسة العلاقة الحميمة تبعا للدكتور جو كورت، المعالج النفسي والمتخصص في علم الجنس، «الرجال يرغبون بزوجاتهم أن يستمتعوا بالعلاقة بشكل خام وليس فقط بشكل شخصي».
  • ولكن بالنسبة للأزواج فإنَّهم يقومون بذلك ليس بسبب رغبتهم في أن يسيطروا ويهيمنوا على الزوجة، لكن يرغبون من زوجاتهم أن يستجيبوا لرغبتهم حتي وإن لم ترغب الزوجة بذلك.
  • من الضروري للزوجة أن تقوم في بعض الأحيان بمحاولة السماح لزوجها بذلك.

قد يهمك أيضا: ذبحني الشك في زوجتي

تحدث إلى زوجتك خلال العلاقة الحميمة:

أوضحت الدِّراسات أنَّ الحديث خلال الممارسة يقم بتحفيزك والكلمات أثناء الموقف تمتلك وقع على أذن الزوج أكثر من السحر فيحس الزوج وقتها بقوته وترتفع متعته ومن ثمَّ تدعم ثقته في نفسه.

 

الصدق والمصارحة مهمان جداً في العلاقة الحميمة:

  • أوضحت الدِّراسات على أنَّ العلاقة الحميمة تساعد في أن تقلل من المشكلات في العلاقة بين الزوجين وكذلك الضغوط اليوميَّة. وفي العديد من الأوقات تكون العلاقة الحميمة هي منبع الضغوط والمشكلات لأنَّه عادة ما تشكو الزوجة من قلة أو عدم وجود العلاقة الحميمة وعدم رغبة الزوج بذلك.
  • تطلب الزوجة من زوجها مصارحتها في هذا الشئ وما يريده الزوج بالفعل. فهي تؤثر على تقدير الزوجة لذاتها. فالزوجة تشعر بالإحباط وانتقاص أنوثتها إذا تم رفض العلاقة بشكل كبير.
  • المصارحة ضرورية في هذه الحالة وإذا استصعب الأمر من الضروري الذهاب إلى المختصين.

 

معرفة الفوائد الصحيَّة للعلاقة الحميمة:

القيام بالعلاقة الحميمة بصورة مرضية للطرفين يقود إلى إلى افراز هورمون الأوكسيتوسين. الذي كان يطلق عليه «هرمون الترابط» الذي يقود بتخفيف القلق والتوتر ويقلل ضغط الدم ويدعم الشفاء من الأمراض الأخرى.

 

قد يهمك أيضا: علامات عدم احترام الزوجة لزوجها