- Advertisement -

ساعات كارديال نسائي

يمكنك ارتداء ساعات كارديال نسائي حيث أنها من أجود ساعات السيدات وذلك لأنها تمنحك إطلالة أنيقة ومختلفة، وتتميز ساعات كارديال بتصميماتها الجذابة والمريحة والتي تنال على إعجاب الكثير من السيدات.

أفضل أنواع ساعات كارديال نسائي

  • ساعات كارديال الماسية

وهي تعد من أفضل ساعات السيدات والتي يمكن الحصول عليها من خلال الإنترنت، كما أنها تتوفر بسعر مناسب يتناسب مع جميع السيدات في المملكة العربية السعودية.

  • ساعات كارديال توربيون

يتميز هذا النوع بالتصميمات الرائعة والشكل الجذاب وتتناسب مع الرجال والنساء، وتتميز بمقاومتها للماء وغير قابلة للصدأ، وتتوفر باللون الذهبي الأنيق مع سوار فضي وذهبي.

  • ساعات كارديال ستانلس

يتمتع هذا النوع بأنها مقاومة للمياه، كما أنها تبدو بمظهر أنيق وجذاب، وتعطى مظهر أنيق وجذاب.

أسعار ساعات كارديال

تختلف أسعار ساعات كارديال نسائي حيث يوجد منها رجالي أيضاً، وقد يختلف السعر على حسب الموديل، كما توفر كارديال مجموعة من الساعات المختلفة.

معلومات عن شركة كارديال

تعتبر شركة كارديال من أهم معارض السيارات في المملكة العربية، حيث تتميز الشركة بالجودة والخدمات المتميزة، كما تقدم الشركة ساعات ذات ماركات عالمية تحمل اسم كارديال، وتم افتتاح أول فرع للشركة في عام 1983.

تتميز ساعات كارديال نسائي بأنها تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث أنها تجمع بين اللون الفضي الجذاب والكلاسيكي والذهبي، كما يقبل الكثير من السيدات على شراء هذا النوع من الساعات وذلك بمظهرها الأنيق والجذاب.

استطاعت شركة كارديال السعودية الحصول على كسب رضا العملاء الذين يعشقون الساعات الفاخرة وذلك بسبب تصميماتها المتميزة وخاماتها، فقد جمعت ساعات كارديال على جميع مواصفات الساعة الفريدة المعاصرة.

قد يهمك أيضا: ساعات نسائية 2021

ساعات كارديال نسائي
ساعات كارديال نسائي

موديلات ساعات كارديال

ساعة كارديال بوس

تعطى هذه الساعة شعور بالفخامة، وذلك لكل من يبحث عن الجاذبية والتميز، كما تمتلك تصميمات رائعة مكونة من هيكل دائري من مواد ذات جودة عالية، كما أن مينا الساعة باللون الأزرق مع أرقام بلاتينية يتم تزويدها رباط معصم من الجلد ذات لون أزرق بحيث يتناسب في جميع الأوقات.

ساعات كارديال الكلاسيكية

تعد هذه الساعة من الساعات الفاخرة، والتي تتناسب مع جميع السيدات والرجال، وتأتي هذه الساعة بتصميم دائري ويجمع بين اللون الذهبي والفضي مما جعلها تكتسب لمسة كلاسيكية، وتتناسب هذه الساعة في جميع المناسبات والحفلات، كما أنها مقاومة الماء والصدأ.

قد يهمك أيضا: ساعات كارتير نسائي

ساعات كارديال المناسبة للسيدات والرجال

تم تصميم هذا النوع حتى يتناسب مع الجنسين، وتم إعداده بأجود المواد ذات الدرجة عالية الجودة، ويتميز هذا النوع من الساعات بأنه مقاوم للماء بنسبة كبيرة وغير قابل للصدأ أو أي تغييرات، كما أن هذا النوع هو الأكثر مبيعا من بين اصدارات الشركة، وتتوفر بسعر مناسب يتناسب مع ميزانية العملاء.   

ساعات كارديال رجالي جلد

إذا كنت تفضل الساعات الجلد، وتريد الحصول على ساعة جذابة يمكنك الاختيار من بين تشكيلة الساعات الجلد والتي توفرها شركة كارديال جلد، وتتميز الساعة بأناقتها وذوقها الرفيع، كما أنها مقاومة للشروخ.

إنطلقت ساعات كارديال نسائي من قبل شركة ساعات سعودية متخصصة في مجال ساعات اليد وذلك وفقاً لمعايير ومواصفات عالمية، وقد قدمت الشركة مجموعة كبيرة وتصميمات عالمية تحاكي معايير الجودة السويسرية، كما يتم تصنيع الساعات من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، لذلك تعد من الساعات الجذابة التي توسعت في جميع أنحاء العالم، وقد حصلت الشركة على لقب الساعة المميزة والرائعة، وأصبح يتزين بها الكثير من السيدات والرجال، وكان تناسق الألوان هو السبب في نجاح أسم شركة كارديال.  

 

قد يهمك أيضا: ساعات سواتش نسائية