ساعات نسائية مرصعة بالألماس لتتألقي في السهرات

لن يقتصر إحتفالك بالعام الجديد على ليلة رأس السنة فحسب، بل يمتد لمدة لا تقل عن شهر، إحتفالات وسهرات ومناسبات خاصة، فكثير من الفتيات يخترن هذا التوقيت لزفافهن، ويمكن أن تقضي سهرة رومانسية مع شريكك، أو نزهة مسائية مع الأصدقاء، ولذلك تحتاجين إلى قطع فخمة لتكمل جاذبيتك.

imafgge001.jpg

ولأن الساعة أصبحت جزء لا يتجزأ من مجوهرات المرأة الراقية، فقد إخترنا لكِ مجموعة ساعات نسائية مرصعة بالألماس لتجعل إطلالتك أكثر فخامة وإبهار.

ويمكنك أيضاً أن تقتني موديلات ساعات مشابهة لها ولكن بأسعار أقل، والتي تتوفر في متاجر الإكسسوارات، ولكن الأهم أن تتعرفي على التصاميم الرائجة والتي قدمتها أشهر الماركات.

يمكن تنسيق الساعات المرصعة بالفصوص البرّاقة مع فساتين السهرة، ويفضل أن ترتدي الساعة بمفردها في اليد اليسرى، أو معها سوار بسيط حتى لا يخطف الأنظار منها.

بعض العلامات قدمت موديلات ساعات نسائية مبتكرة ومرصعة بالألماس مثل ساعات De Grisogono، Jacob & Co.

طالع أيضا طالعي أجمل صيحات الأقراط من أسبوع الموضة بنيويورك

imafgge002.jpg

imafgge003.jpg

أيضاً عادت مرة أخرى موضة الساعات الكلاسيكية التي تتشابه مع موديلات الساعات الرجالية، مثل ساعات Audemars Piguet، Hublot، وكارتييه Cartier.

imafgge004.jpg

imafgge005.jpg

imafgge006.jpg

كذلك يمكنك إقتناء الساعات الرفيعة جداً، والتي تناسب المرأة البسيطة التي تفضل الموديلات الناعمة، مثل ساعات ديور Dior، هاري وينستون Harry Winston.

imafgge007.jpg

imafgge008.jpg

ومن أحدث تصاميم الساعات النسائية، أحببنا أيضاً ساعة تيفاني آند كو Tiffany & Co الفاخرة، ساعة Jaeger lecoultre بالغطاء الذي يجعلها تبدو مثل السوار، ساعات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، وشانيل Chanel بالتصميم الدائري.

 imafgge009.jpg

imafgge010.jpg

imafgge011.jpg

طالع أيضا إرتدي مجوهرات بالأحجار الحمراء في رأس السنة