- Advertisement -

ستائر غرف نوم 2021

ستائر غرف نوم 2021 يتم تصميمها بمجموعة من الديكورات المميزة، ومن أجمل ما يميز ستائر غرف نوم هي أن تصمم بديكور أنيق وهادئ، فلابد أن يتم إختيار نوع ولون مميز يكون متناسب مع الستائر، بحيث يتطابق مع ديكور الغرفة، فيمكن أن يتم استخدام الألوان الساخنة في الستائر في حالة كانت ديكورا الغرفة تم تصميمها من الألوان الباردة فهي تساعد في إضافة الهدوء والراحة لغرفة النوم.

قد يهمك أيضا: افكار تصميم غرف نوم

أحدث تصميمات ستائر غرف نوم 2021

يتم تصميم ستائر غرف نوم2021 بتصميمات مميزة وأنيقة، لكي تضيف البهجة والهدوء في تصميمها ولتبدو انيقة وبشكل جميل، ومن تصميمات ستائر غرف نوم يكون كالتالي:

  • تصميم ستارة من نوع قماش خاص مع وجود بعض من الكسر تم تنسيقها بشكل مميز يتماشي مع لون الديكور في الغرفة، فيتم تصميم القماش من اللون البيج الهادئ، وهو يتناسب مع ديكور غرفة باللون الأبيض، مع تناسبه مع لون المفرش والسرير.
  • تم تصميم ستار فخمة عبارة عن جزئين، فكل جزء يكون من ستارة واحدة من الستان الناعم والأخري من الستان الشفاف الهادئ، وتم تصميم الستائر بلون أسطوري يتماشي مع ديكورات الغرفة، فهي مصممة من اللون البينك الفاتح والبينك الغامق، مع توضح جمال الغرف وشيكاتها.
  • تصميم الستائر بشكل مبهج يظهرها بفخامة عالية مع التميز، فهي تجمع بين اللون الهبي مع التركواز في تناسق جميل بين الألوان، وهي عبارة عن ستارة برقع من جزئين واحدة شفافة باللون الأبيض، ويتم تنسيق ألوان ديكورات الغرفة بحيث تتماشي مع لون الستارة، كما أن البرقع يفضل ان يكون في المساحات الواسعة بلكونة أو شباك كبير ليظهر جماله.
ستائر غرف نوم 2021
ستائر غرف نوم 2021
  • الستارة مكونة من جزئين احدهما ثقيل وجزء آخر شفاف يكون خلفي للستارة، وتم تصميم الستارة بمزيج من اللون البني مع البيج الي يحتوي مجموعة من النقوش، مع تصميم الستارة بشكل مميز يبرز ديكور الغرفة، وتتناسب مع أرضية الغرفة لتضيف تميز وتظهر الغرفة بشكل جميل.
  • ستارة مصممة بشكل بسيط مع مزيج من اللون الأزرق ةالأسود، وتضيف شكل جميل للغرفة، مع وجود بعض النقوش البسيطة بحيث تشبهها بالفضاء، وهي من الستائر الرقيقة والمميزة للغاية فهي تتلائم مع كل الغرف، مع تصميم أنيق ومميز لتلك الستارة بشكل جميل.
  • ستارة شفافة من الشيفون يتم تصميمها باللون البني الفاتح مع إضافة بعض من الأضاءات التي تظهر جمال تلك الستارة، مع تصميم بسيط ومميز، فقد زاد لك التصميم من جمال الغرفة وظهر أنها جميلة ومميزة، كما أن اللون البني الفاتح قد زاد اظهار جمال الستارة.
  • ستارة من الستان بمزيج من اللون البني والبيج، بحيث تظهر فخامة الستارة مع البرقع الموجود الي يظهر جمال الستارة مع روعة التصميم، وإختيار الأثاثا وألوان الغرف بحيث يتناسب مع لون الستارة.

قد يهمك أيضا: تسريحات غرف نوم كلاسي

تصميمات ألوان ستائر غرف نوم2021

من أفضل ألوان تصميمات ستائر غرف نوم2021 التي تضيف ديكور جميل ومميز للغرفة هي ما يلي:

  • تصميم الستارة باللون الأبيض بحيث يضيف مظهر جاب فهي عبارة عن ستائر تم وضع كراميش من الأعلي بشكل مموج، مع إضافة بعض من الأضافات الفنية المميزة التي تظهر الستارة بشكل جميل.
  • ستارة باللون الرصاصي تم تصميمها بحيث توحي بالهدوء والجمال وهي تتكوم من جزئين، فيوجد جزء خلفي للستارة يكون ثقيل مع أتصاله من الإمام بها مع وجود جزء شفاف بحيث يضاف للستارة ليساعد في تغيير ديكور الستارة.
  • ستارة أمامية مصممة من اللون الكحلي الغامق، فهي تضيف ديكور جميل للغرفة مع وجود بعض النقوش السماوية باللون الأبيض فتلك الخلفية الكحلي مع الرسومات البيضاء تظهر الستارة بشكل جميل.

قد يهمك أيضا: ستائر غرف نوم اطفال

Leave a comment