ستحبين إرتداء الأزياء المخملية هذا الموسم!

نعرف جيداً أن الأزياء المخملية مرتبطة إرتباط وثيق بموسم الشتاء، ولكن نشعر بملل من إرتداء قطع تقليدية في كل موسم، ولكن في خريف وشتاء 2020 2021 سيكون الأمر مختلف، وستجدي أفكار جديدة ومبتكرة لإرتداء أزياء مخملية أنيقة.

المخمل بكل الألوان

فاجئنا المصممون بالعديد من الألوان المتنوعة للمخمل، وخاصةً الألوان الحيوية، الأحمر، الأصفر، البرتقالي، الأخضر، الأزرق، الوردي، البترولي، والأرجواني، كلها ألوان رائعة لهذا الموسم ويمكنك الإختيار من بينها لإطلالة جذّابة.

ظهرت الألوان المتنوعة بالمخمل لدى علامات شهيرة مثل ماكس مارا باللون الأحمر الرائج، إرديم، جيرمي سكوت، وتيمبرلي لندن بدرجات الوردي والأرجواني، دولتشي آند غابانا وديور بالألوان الداكنة مثل الأزرق والأخضر، بالإضافة إلى درجات البرتقالي لدى برادا وكريستيان سيريانو.

تصاميم جديدة للأزياء المخملية

ظهرت عدة تصاميم للمخمل هذا الموسم، الفساتين الطويلة، السترات القصيرة، التنانير الماكسي، البذّات النسائية، المعاطف، والجمبسوت، فإبحثي عن قطع عصرية تناسبك وتكمل أناقتك.

أحببنا الفستان الطويل الأزرق من Tibi، والذي يناسب الفتاة المحجبة، البذّة النسائية باللون الأخضر من دولتشي آند غابانا، السروال المخملي من جيرمي سكوت، والتنورة الطويلة المزينة بنقشات الورود من ايردم.

حقائب وأحذية مخملية

أيضاً قدمت أشهر العلامات حقائب نسائية وأحذية مخملية بتصاميم أخاذة، فظهر البوت المخملي الطويل والقصير لدى علامات مثل فندي وبالنسياغا، وأيضاً بألوان نابضة بالحيوية، وتعتبر حقيبة جيسيبيه زانوتي المخملية باللون الأسود من أجمل حقائب شتاء 2017، إلى جانب حقيبة الظهر الوردية من بريمارك.

طالع أيضا 8 نصائح لإرتداء التنورة البليسيه في إطلالتك