ستقعين في حب حقائب لويس فيتون خريف 2021!

هذا الموسم، سوف تضفين إلى قائمة أمنياتك مجموعة جديدة من الحقائب النسائية، بعد أن تطالعي تشكيلة حقائب لويس فيتون خريف 2021 المنتظرة، حيث إخترنا لكِ أجمل 15 حقيبة أصدرتها العلامة الشهيرة لهذا الموسم.

أحببنا أن نعرض لكِ تشكيلة الحقائب من عرض أزياء لويس فيتون خريف وشتاء 2021 2022، لتتعرفي كيف يمكنك تنسيق الحقائب مع الأزياء على طريقة المصممين، فعلى سبيل المثال يمكنك إعتماد حقيبة بلون نابض بالحيوية مع أزياء باللون الأبيض لتكسري ملل الإطلالة، وكيف يمكنك تنسيق حقيبة منقوشة مع أزياء منقوشة دون أن تبدو إطلالتك مبالغة.

طالع أيضا حقائب شانيل 2021 الأناقة التي تحلمين بها

ستيل حقائب اليد من لويس فيتون

أما عن الحقائب فمزجت بين الطابع الكلاسيكي والعصري، فإستخدمت العلامة الجلود الفاخرة، والإكسسوارات المعدنية الذهبية والفضية، مع حقائب اليد وحقائب الكتف، وقدمت العلامة حقيبة الصندوق الأيقونية بألوان جذّابة تناسب إطلالات المساء، مثل الأسود والفضي.

غلبت الحقائب بالحجم المتوسط على التشكيلة، وهي مناسبة للمرأة العاملة، وإستبدلت العلامة حزام الحقيبة التقليدي بسلاسل معدنية أكسبتها أناقة وجاذبية إلى جانب الأقفال البرّاقة والتي تحمل شعار العلامة.

إتبعت علامة لويس فيتون صيحة الألوان المتناقضة في تنسيق الحقائب مع الأزياء، مثل تنسيق أزياء باللون الأزرق مع حقيبة برتقالي، وبرزت الحقائب المزينة بمربعات تجمع بين لونين، والتي يمكن إرتداءها مع أزياء بألوان مختلفة.

أيضاً يمكننا تعلم كيفية حمل الحقائب بطرق غير تقليدية، فمثلاً يمكننا حمل حقيبة الكتف بالكف، بحيث تلتف الأصابع حولها من أسفل وكأنها حقيبة كلتش، أو يمكن لف سلسلة الحقيبة حول كف اليد لتصبح قصيرة ويسهل حملها باليد.

لم تنس علامة لويس فيتون المرأة التي تفضل الإطلالة الكاجوال، فقدت لها حقيبة الظهر العصرية بحجم متوسط، والتي يمكن حملها أيضاً بكف اليد لأنها مزودة بحزام قصير من أعلى.

طالع أيضا حقائب لويس فيتون 2021 ستخطف أنفاسك!