- Advertisement -

سعر صبغة كوليستون في مصر

سعر صبغة كوليستون في مصر تعد صبغة كوليستون من أشهر الصبغات المميزة، والتي تبحث عنها الكثير من السيدات، حيث أنها توفر مجموعة من الألوان الرائعة الجذابة، والتي تمنح المرأة إطلالة مميزة، تتسأل السيدات عن سعر صبغة كوليستون في مصر، وسوف نستعرض لكم أسعار صبغة كوليستون.

سعر صبغة كوليستون في مصر

انتشرت صبغات الشعر بشكل كبير، وقد ظهرت أشكال وأسماء كثيرة، ولكن تعتبر صبغة كوليستون من الصبغات المشهورة في عمل صبغة الشعر بجميع الدرجات والأنواع.

طالع أيضا صبغة كوليستون

صبغة كوليستون ويلا

تعد شركة ويلا من أهم شركات العناية بالشعر والمستحضرات التجميلية، كما أنها شركة ألمانية تم تأسيسها عام 1980، وقد تخصصت الشركة في إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، كما تعد صبغة كوليستون من أهم مستحضرات شركة ويلا.

مميزات صبغة كوليستون للشعر

تحتوي صبغة كوليستون للشعر على مجموعة من المميزات وهي:

  • الصبغة تحتوي على منشط يعمل على تنشيط اللون وتعزيزه.
  • تمتلك الصبغة مجموعة من الألوان التي تمنح المرأة خيارات متعددة من أجل الحصول على لون مميز ورائع.
  • تعمل الصبغة على منح الشعر لون واضح ونقي دون تعرض الشعر للتلف.
  • تمتلك الصبغة مجموعة من الكريمات الخاصة بصبغة كوليستون حيث أنها تساهم في تكثيف الشعر.
  • تعمل الصبغة تغذية الشعر خلال تخزينه.
  • تمنح صبغة شعر كوليستون أكثر من 122 لون جديد ومميز وجذاب حتى تختارى اللون المناسب مع لون شعرك وبشرتك.

طالع أيضا صبغة ويلا كولستون للحواجب

إذا كنت تبحثين عن لون مميز لشعرك، نقدم لكى صبغة كوليستون حيث أن سعر صبغة كوليستون في مصر في متناول الجميع، كما أنها تحتوي العبوة على أنبوبة من كريم التلوين، وزجاجة سائل، مع 2 كيس بلسم معالج للمعان مكثف، وكيس منشط اللون وعدد 2 من القفازات.

سعر صبغة كوليستون في مصر
سعر صبغة كوليستون في مصر

خطوات تطبيق صبغة كوليستون

الخطوة الأولى:التحضير والمزج

قومي بإرتداء القفازات، ثم أضيفي أنبوب كريم التلوين إلى الزجاجة، وضعى زجاجة سائل المظهر، وقومي باستبدال الغطاء المطبق ثم سدى الفتحة بإصبعك ثم رجي الزجاجة جيدا حتى يصبح اللون متجانس، في ذلك الوقت تكون الصبغة جاهزة.

الخطوة الثانية: التطبيق

إذا كنتى تصبغين شعرك باستمرار قومي بتطبيق المزيج على الشعر الجاف على 4 أقسام، حيث يتم تطبيقه على الجذور، ثم ضعي نصف كمية المزيج على الجذور لمدة نصف ساعة، ثم وزعي ما تبقى من المزيج على باقي الشعر لمدة عشر دقائق، ثم قومى بغسل شعرك بالمياه حتى يعود لون المياه نقي.

الخطوة الثالثة: الغسيل

اغسلي شعرك بالمياه جيدا، ثم قومى بتطبيق كيس من البلسم المعالج للمعان مكثف، ثم اتركيه لمدة 24 ساعة قبل غسله بالشامبو، احتفظي بالكيس الثانى لاستخدامه في اليوم الثلاثين، وبعد مرور 15 يوم طبقى كيس منشط اللون الخاص على شعرك لإضافة المزيد من الصبغة وتعزيز اللون، حيث يتم تطبيقه على  الشعر المبلل ووزعيه بالتساوي، ثم انتظري 10 دقائق، ثم اغسلي شعرك بالمياه.

توفر شركة ويلا سعر صبغة كوليستون في مصر أفضل الأسعار، حيث تحرص السيدات على تغيير لون الشعر بين كل وقت وآخر وذلك بهدف الاستمتاع بالمظهر الجميل وأيضاً السعر المناسب، مع مواكبة أحدث صيحات الموضة، ولكن تواجه السيدات مشكلة ارتفاع أسعار الصبغة في بعض الأماكن.

طالع أيضا صبغة كوليستون خالية من الامونيا

قد توجد سعر صبغة كوليستون في مصر وذلك بسعر 90 جنيه للعبوة، حيث يعد سعرها مناسب وفي متناول جميع السيدات، لا تترددى وبادرى  بشراء صبغة كوليستون فورا من أجل الحصول على لون شعر جميل ومميز ذات إطلالة مميزة وشكل جذاب، حيث أنها تتوافر في جميع الصيدليات بسعر موحد حتى تناسب الجميع.