سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها من قبل الكثيرين نظرًا لأهمية ذلك الكريم وما يقدمه للبشرة من فوائد، حيث يساعد على مختلف المشاكل التي تعاني البشرة منها بمختلف أنواعها وأهم ما يميزه أنه خالي من المواد العطرية التي يترتب عليها تهيج الجلد ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما يخص كريم بيبانثين الأزرق.

كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح

يعتبر كريم بيبانثين الأزرق هو من إحدى منتجات مجموعة بيبانثين وأهم ما يميز ذلك الكريم أنه يتسم بالقوام الخفيف بالإضافة لسهولة امتصاص الجلد له، كما أنه لا ينتج عنه أي احساس دهني على الجلد، ومن أهم مميزاته أنه مناسب لجميع أنواع البشرة سواء الدهنية أو الجافة أو المختلطة، فيعتمد عليه في تفتيح مختلف المناطق في الجسم.

سعر كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح

يعتبر ذلك الكريم من أرخص أنواع كريمات العناية بالبشرة، فهو منتج واحد ولكنه يقدم الكثير من الفوائد للبشرة التي من أبرزها الترطيب والتفتيح والتخلص من مشكلة الحبوب ويتساءل الكثيرون عن سعره فيتواجد في مصر بسعر 60 جنيه مصري بينما في السعودية يصل سعره إلى 125 ريال سعودي وذلك للعبوة التي يصل حجمها إلى 30 جرام إما بالنسبة لسعره في الولايات المتحدة الأمريكية فيصل سعره إلى خمسة دولار.

مميزات كريم بيبانثين للتفتيح

هكذا بجانب أهميته للتفتيح فهو يقدم الكثير من الفوائد الأخرى للبشرة وفيما يلي أبرز مميزات كريم بيبانثين للتفتيح:

  • يساعد على التخلص من مشكلة حب الشباب بالإضافة إلى كافة الآثار الناجمة عنه فهو آمن على البشرة بدرجة كبيرة.
  • يوجد من كريم بيبانثين الأزرق الكثير من الأنواع المختلفة التي من بينها الوردي وذلك النوع مناسب إلى الأطفال في حالة الاعتماد عليه في علاج مشكلة التسلخات التي تنتج عن ارتداء الطفل إلى الحفاضات.
  • يساعد كريم بيبانثين على حماية البشرة من أشعة الشمس المضرة فهو يحتوي على حماية ثلاثية من الشمس ويعتمد عليه كواقي للشمس ذلك للبشرة الجافة.
  • كريم بيبانثين لا يعالج الوجه فقط بل يعالج كافة مناطق الجسم المختلفة.
  • يعتمد على ذلك النوع من الكريم في التخلص من مشكلة الكلف المتواجدة في الجسم بعد الولادة، فيتم استخدامه أثناء الحمل أيضًا دون أن ينتج أي أضرار جانبية.

طالع أيضا : خلطة كريم هاي كوين مع بيبانثين

أبرز استخدامات كريم بيبانثين الأزرق

يوجد لكريم بيبانثين الأزرق الكثير من الاستخدامات التي من بينها كلًا من التالي:

تفتيح البشرة

هكذا يساعد كريم بيبانثين الأزرق على توحيد لون البشرة والتخلص من مشكلة خلايا الجلد المتضررة التي تتعرض لها البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

فيوفر إليكم حماية ثلاثية للبشرة والجلد من الشمس، فيستطيع أن يتغلغل إلى طبقات الجلد وبالتالي مدها بالغذاء التي تحتاج إليه.

علاج اسمرار الفم

هكذا من أبرز المميزات التي يتمتع بها كريم بيبانثين الازرق هو قدرته على علاج كافة مشاكل البشرة وأقبل على استخدامه الكثير من الأشخاص وجميعهم أكدوا قدرته على علاج مشكلة اسمرار الفم وعلى الرغم من فعاليته من التخلص من مشكلة اسمرار الفم إلا أن الكثير من خبراء التجميل أكدوا أن كريم بيبانثين الوردي لدي القدرة الفائقة أكثر في التخلص من مشكلة الاسمرار حول الفم.

علاج الهالات السوداء

هكذا في حالة التعرض لمشكلة الهالات السوداء فإليكم الحل المثالي وهو كريم بيبانثين الأزرق، فيساعد على الحد من مشكلة الهالات السوداء التي تحدث أسفل العين نتيجة للسهر والقيام بجهد كبير، فيعتبر من أفضل الكريمات التي تحد من مشكلة الهالات السوداء وبصورة نهائية.

طالع أيضا : أضرار مرطب بيبانثين للوجه

Leave a comment