سيروم تكبير الشفايف يمنحك شفتين رائعتين في أقصر وقت!

لا شك ان الشفاه الجميلة تعد رمز الجاذبية والجمال لدى النساء؛ وخاصة إذا كانت شفاة ممتلئة وردية تنبض بالحيوية. بعيداً عن الحقن والعمليات الجراحية، هناك مستحضرات عدة تساعدك في الحصول على شفاه أكثر امتلاء وانتفاخاً. توجد هذه المستحضرات على شكل سيروم أو منتجات أخرى للعناية بالشفتين حيث تعمل على تكبير الشفتين في خلال ثوان معدودة دون أي مجهود إضافي. وهدف هذه المستحضرات الأساسي هو تكبير الشفاه، لكنها تلعب دوراً ثانياً ألا وهو ترطيب بشرة الشفتين من الأعماق وتغذيتها؛ فهل يمكن أن يقدم سيروم تكبير الشفايف حلا سريعًا لتكبير الشفايف بخلاف أي مستحضر آخر ؟

سيدتي يمكنك نفخ شفتيك باستخدام السيروم الفعال الذي يمنحك مفعول يدوم لفترة طويلة، كما أن له تأثير ملحوظ ولكن بشكل صحي وطبيعي. مستحضرات تكبير الشفتين ستحول حلمك في الحصول على شفاة ممتلئة إلى حقيقة من دون اللجوء إلى الحقن.

سيروم للشفاه
يمكنك نفخ شفتيك باستخدام السيروم الفعال الذي يمنحك مظهرًا متألقًا

طريقة استخدام سيروم تكبير الشفايف

يعتبر السيروم الخاص بالشفتين من المنتجات الغنية بالمكونات والزيوت الطبيعية القادرة على التخلص من جفاف وتشققات الشفتين، ناهيك عن تكبيرهما وجعلهما أكثر انتفاخاً مما يمنحها مظهرًا جذابًا.

طالع أيضا طريقة نفخ الشفايف

قومي بتدليك من 2 إلى 3 قطرات من السيروم على شفتيك العلوية والسفلية يومياً ولمدة 30 يوم. قللي الإستعمال السيروم بعد ذلك لمرة واحدة في اليوم. تجنبي ملامسة السيروم لعينيك والبشرة المحيطة. اغسلي إيديك جيدًا بعد الإستعمال.

يستهدف سيروم تكبير الشفايف – مثل غيره من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة – عددًا لا يُحصى من المزايا، حيث يقوم السيروم بالترطيب ومعالجة شكل العبوس الذي يظهر على الوجه، أضف إلى ذلك أن هذا المستحضر يمكن أن يتعمق ويتصرف بشكل أكثر فاعلية من تركيبات مرطب الشفاه التقليدية (حسب النوع الذي تختارينه بالطبع).

تحتوي منتجات السيروم على كمية أكبر من الماء ومكونات الترطيب مقارنة ببلسم الشفاه، ولكن الأهم من ذلك، أنها مصممة لكي تمتصها بشرتك بالفعل….. لا تضعي كريم الريتينول المفضل لديك على شفتيك – استخدمي زيت الوجه أو سيروم ترطيب أو كريم العين أو كريم اليد أو حتى لوشن الجسم بدلاً من ذلك.

فوائد سيروم الشفتين
سيروم الشفتين من المنتجات الغنية بالمكونات والزيوت الطبيعية

لماذا يُفضل استخدام سيروم تكبير الشفايف؟

يحافظ السيروم على الشفاه ناعمة ونضرة، ومع المداومة المستمرة للاستعمال يعالج الشفاه الجافة ذات التشققات بشكل فعال، كما أنه يضيء ويوحد لون بشرة شفتك إلى اللون الوردي الطبيعي.

عند التسوق لشراء سيروم تكبير الشفايف، ابحثي عن تركيبة مصممة خصيصًا لأهدافك الخاصة. إذا كنت تبحثين عن الترطيب، فإن الزيوت المغذية وفيتامين هـ هي أفضل منتج لك. تريدين معالجة الخطوط الدقيقة والتجاعيد؟ ابحثي عن الببتيدات ومضادات الأكسدة التي تحافظ على الشباب. أما إذا كنت تبحثين عن شفاه ممتلئة، استخدمي سيروم يحتوي على حمض الهيالورونيك، وهو مكون يجذب الرطوبة ويضخم الشفاه، وبالتالي يكبر حجمها.

سيروم تكبير الشفايف مقابل بلسم ترطيب الشفاه

في حين أن مرطبات الشفاه، مثل كريمات الوجه ، مصممة لتكوين حاجز على الجلد وحبس الرطوبة، بينما السيروم مصمم للتغلغل بشكل أعمق. تسمح جزيئات السيروم الأصغر بتقديم تركيزات عالية من العناصر النشطة واستهداف عيوب محددة، مثل الجفاف أو فقدان الحجم.

سيروم أم بلسم
السيروم مصمم للتغلغل بشكل أعمق بداخل الشفتين

إذا كان بلسم الشفاه لا يلبي جميع احتياجات شفتيك، فقد يكون الوقت قد حان لاستخدام سيروم الشفتين فبالإضافة إلى كونه رائعًا للحد من التشققات، يمكن لسيروم الشفاه معالجة عدد كبير من المشكلات التي لا يمكن أن يعالجها المرهم السميك بسبب حجمه الجزيئي المذكور أعلاه. من ناحية أخرى، يمكن أن يقلل السائل من مظهر الخطوط الدقيقة حول الفم ويملأ شفتيك من الداخل مما يؤدي لتكبير حجمها.

عند تطبيق سيروم تكبير الشفايف، فإنه يعمل على تحسين مظهرها؛ كيف ذلك؟ يتسبب التهيج في اندفاع الدم إلى سطح الجلد، مما يؤدي إلى حدوث نوع من الانتفاخ الخفيف ومؤقت للشفاه بسبب التضخم الذي حدث لطبقة الشفاه. إن منتجات العناية بالشفتين وخاصة السيروم لما له من خواص ترطيب يعتبر أفضل خيار لمن تريد تكبير شفتيها بشكل سريع ولكن مؤقت.

طالع أيضا خلطة لتكبير الشفايف للأبد