شارلوت تلبوري مكياج

شارلوت تلبوري مكياج من أكثر الماركات العالمية انتشارًا في عالم التجميل، حيث يرجع نجاح هذه العلامة التجارية إلى خبيرة التجميل الشهيرة Charlotte Tilbury التي استطاعت أن تحفر اسمها بقوة بمنتجات ذات جودة عالمية في العطور والمكياج.

وبالتالي حازت على شهرة عالمية من أجل تألق المرأة في جميع حالاتها، لذلك دعونا نتعرف أكثر على منتجات شارلوت تلبوري مكياج من خلال الآتي:

قد يهمك أيضا: افضل ماركات المكياج واسعارها

شارلوت تلبوري مكياج

أطلقت خبيرة التجميل شعار مثير وهام لكل سيدة وهو ” امنحوا المرأة مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج التي تستحقها لتتألق وتُبهر العالم!

وكان هذا من خلال صناعة مستحضرات تجميل تجعل كل فتاة وسيدة تشعر بالجمال والثقة في آنِ واحد.

وتجدر الإشارة هنا بأن شارلوت تلبوري أطلقت علامتها التجارية في سبتمبر 2013، وقد كان ذلك بهدف تشجيع جميع السيدات إلى استخدام هذه المنتجات.

ولذلك فهي تؤمن بأهمية المستحضرات التجميلية بالنسبة للمرأة مما يجعلها تتألق أكثر وتبدو جميلة في جميع الأوقات باستخدام العطور المختلفة وأنواع المكياج المتنوعة والتي تزيدها جمالًا وإطلالة.

منتجات شارلوت تيلبري

تعد شارلوت تيلبري مكياج من المنتجات المميزة للغاية في عالم التجميل والعطور، حيث أنها تعتبر بمثابة ابتكار مثير يمنح المرأة إطلالات فائقة الجمال، ولذلك نجد اهتمام كبير من قبل خبيرات الأزياء والموضة في استخدام هذه المنتجات عند استعراض الموديلات والتصميمات في أحد العروض.

وذلك حتى تعطي تألق ونضارة للفتيات العارضات، وبناءً على طلبات الكثيرون سوف نوضح اهم منتجات شارلوت تيلبري مكياج..

مجموعة بيلو توك بيوتيفاينج اي فلتر

هي عبارة عن مجموعة متكاملة لإبراز جمال العين والرموش حتى تبدو جميع الفتيات بمظهر ساحر وجذاب من خلال الآتي:

  • ماسكارا بيلو توك بوش اب لاشيز: هذه الماسكارا سوف تمنح رموشك سحر لا مثيل له؛ حيث أنها قابل للتمدد مما يعطي للرموش كثافة أكبر، كما أنها تمنحك إطلالة تدوم لمدة يوم كامل، تأتي هذه الماسكرا مع فرشاة مميزة بنظام المجداف الدقيق ذو التركيبة الفائقة، والتي تضمن لكِ توزيع مميز ومتساو للماسكرا على رموشك.
  • ايلاينر بيلو توك: وهو عبارة عن قلم كحل متوسط، حيث يتسم بلونه البني، والذي يجعل لون عينيكِ متألق من خلال ملمسه الكريمي المميز.

قد يهمك أيضا: إسفنجة مكياج سيليكون

شارلوت تلبوري مكياج

Magic Skincare Wardrobe

تألقي دائمًا مع شارلوت تلبوري مكياج من خلال سيروم ماجيك الذي يتسم بتركيبة مميزة ومكونات عالية مثل REPLEXIUM بجانب فيتامين سي وحمض بولي جلوتاميك حتى تحصلين على بشرة نضرة وذات صحة وإشراقة.

كما تتضمن المجموعة مرطب Charlotte’s Magic Cream بحجم 15 مل المخصص بتحويل البشرة الباهتة والمرهقة إلى بشرة نضرة مثل بشرة عارضات الأزياء بفضل المكونات الساحرة وهم Hyaluronic Acid – فيتامين c – E حتى تبرز جمال البشرة أكثر والحصول على نتائج فائقة في قت قصير.

وإذا تحدثنا عن كريم شارلوت السحري فهو كريم خفيف على البشرة إنما يمنحها الإشراقة والنضارة بفضل فيتامين E وcitystem والحصول على الترطيب الذي يدوم إلى 24 ساعة، كما يعمل على حماية البشرة ضد أشعة الشمس الحارقة والدفاع عنها ضد التلوث والميكروبات.

هاي لايت هوليوود فلتر

استطاعت شارلوت تلبوري مكياج الحصول على ثقة ورضا جميع النساء؛ لأنها منتجاتها تتمتع بجودة لا مثيل لها خاصةً إذا استخدمت فلتر الإطلالة والإشراق المستوحى من نجمات هوليوود ذات التأثير الضوئي الساحر من خلال 12 لون من هوليوود فلوليس حتى تحصلين على بشرة جذابة خالية من العيوب، كما يمكن استخدامه بمفرده أو مع كريم الأساس

كما يمكنك التألق به مع مكياج خفيف وناعم في الأوقات الصباحية، أما في السهرات والحفلات الليلية يمكن استخدام كريم الأساس المفضل لكِ مع القليل من الهاي لايتر بهدف الحصول على بشرة مضيئة خاصة على عظام الوجنتين، الأنف بجانب النقاط البارزة في الوجه.

قد يهمك أيضا: أنواع اسفنجة المكياج