شامبو لرائحة الشعر الكريهة

شامبو لرائحة الشعر الكريهة من أكثر مستحضرات العناية بالشعر استخدامًا في الفترة الأخيرة لما له من فوائد عظيمة لفروة الشعر، أهمها على الإطلاق التخلص من قشرة الشعر المسببة للروائح الغير مستحبة أو الكريهة.

حيث يتسم باحتوائه على فيتامينات وعناصر هامة، بجانب منح رائحة شعر منعشة بفضل الخصائص المفيدة المستوحاة من روائح الفواكه والزهور مثل رائحة البرتقال واللافندر، وعلى هذا السبيل نقدم لكِ سيدتي أفضل شامبو لرائحة الشعر الكريهة ووداعًا بعد اليوم من المعاناة والقلق.

قد يهمك أيضا: اجمل خلطات العطور التركيب

شامبو لرائحة الشعر الكريهة

حرصت شركات صناعة مستحضرات العناية بالشعر على صنع كافة المنتجات التي تهم المرأة من بداية الولادة وحتى الوصول إلى سن الشيخوخة.

لذا تذخر الأسواق المحلية والعالمية على منتجات العناية بالشعر من أجل الحصول على شعر ناعم وذو رائحة عطرة ومنعشة.

وأهم ما توصلت إليه هذه الشركات هو إنتاج شامبو لرائحة الشعر الكريهة لكل فتاة وسيدة تعاني من ظهور روائح كريهة نتيجة الإصابة بقشرة الشعر والفطريات، لذا دعونا نلقي نظرة على هذه الأنواع:

شامبو كريستاس أورا بوتانيك

يتميز شامبو Kerastase Aura Botanica Bain Micellaire باحتوائه على خصائص فائقة تعمل على نعومة الشعر وإزالة أي روائح غير مستحبة، بفضل وجود زيت البرتقال وزيت الأرغان المفيد للشعر والشعور بانتعاش لا مثيل له لفترات طويلة.

وأكثر ما يميزه أنه يقضي تمامًا على الفطريات والبكتيريا المسببة للحكة والروائح الكريهة، وهذا بسبب اعتماده على خلطات طبيعية تحمي فروة الشعر من الإصابة بالأمراض الجلدية المعروفة، كما يتسم أيضًا بخلوه من السيليكون والسلفات بهدف حماية الشعر من التلف والتقصف.

شامبو ريدكين

يحتوي REDKEN Dandruff Control Scalp Relief على عطور منعشة تقلل بالتدريج من رائحو الشعر، بسبب وجود عناصر الزنك التي تقاوم ظهور قشرة الشعر والفطريات التابعة لها، بالإضافة إلى حماية ولمعان تستمر لفترات طويلة.

قد يهمك أيضا: زيت ريحته حلوة للشعر

شامبو لرائحة الشعر الكريهة

شامبو افيدا سموث انفيوجن

يعد شامبو AVEDA أفضل شامبو لرائحة الشعر الكريهة حيث يجعل الشعر يتنفس بصورة أفضل مما سبق، كما أنه مفيد لذوات الشعر المجعد والكثيف وهذا النوع من الشعر يتعرض دومًا إلى فطريات متكررة بسبب استخدام أنواع ضارة من الشامبو تعمل على زيادة الزيوت والبكتيريا، وبالتالي المعاناة الدائمة من قشرة الشعر.

إنما من شامبو افيدا لا داعي للقلق فهو حماية مثالية بفضل احتوائه على رائحة الصندل والزهور المنعشة، بجانب فرد الشعر بشكل طبيعي دون استخدام الطرق التقليدية.

أرخص شامبو لرائحة الشعر الكريهة

تعتقد معظم النساء أن شامبو لرائحة الشعر الكريهة باهظ الثمن لاحتوائه على مواد طبيعية ومن إنتاج شركات عالمية، ولكن في حقيقة الأمر أن مستحضرات التجميل المختلفة بها تباين في الأسعار، فيوجد منتجات سعرها غالي للغاية، وأخرى في متناول الجميع.

سنتعرف خلال السطور المقبلة على أرخص أنواع الشامبو المخصصة للقضاء على روائح الشعر الغير محببة، لتحصلي على شعر صحي ولامع وله رائحة عطرة جميلة تدوم طويلًا..

شامبو تريتو للجنسين

يعتبر شامبو TREATO من أفضل مستحضرات العناية للشعر التي تعمل على تهدئة فروة الرأس، فهو مكون من تركيبة خاصة وقوية من مواد طبيعية تقضي على القشرة وجفاف الرأس، بجانب الالتهابات والحكة، كما يقلل من إنتاج دهون الشعر المسببة للقشرة والفطريات، يأتي بسعة تبلغ 250 مل بسعر لا يزيد عن 110 جنيه مصري.

شامبو نيتروجينا

يعد شامبو نيتروجينا من أكثر أنواع مستحضرات العناية بالشعر المضادة للرواسب المسببة لنمو الفطريات وقشرة الشعر، يتميز بخصائص فائقة تمنح الشعر الحيوية واللمعان، بجانب رائحة عطرة.

هذا الشامبو مناسب لجميع أنواع الشعر (الدهني – الجاف – العادي) كما يعالج الشعر من التقصف والتساقط بل يزيد من كثافته، بالإضافة إلى نظافة مثالية وإزالة أي رواسب أو أوساخ على فروة الرأس، وبالتالي منع أي نمو غير طبيعي بين الجذور.

قد يهمك أيضا: احلى العطور النسائية الجديدة بالصور