- Advertisement -

شامبو لعلاج تقصف الشعر

شامبو لعلاج تقصف الشعر من الأمور التي تحتاج إليها كل شخص يعاني من تقصف الشعر إلا أن الأمر لا يتوقف على نوع الشامبو فقط وإنما يعتمد ذلك على سبب التقصف كذلك حيث أن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تقصف الشعر مثل الحرارة الزائدة أو نقص التغذية أو استخدام المواد الكيميائيه والصبغات التي تتلف الشعر بشكل كبير ولكل سبب من تلك الأسباب نوع شامبو مخصص يعالج تقصف الشعر بشكل كبير ويعمل على الحماية الكبيرة للشعر كما سنعرض من خلال هذا المقال.

قد يهمك أيضا: إزالة تقصف الشعر في يومين

شامبو لعلاج تقصف الشعر

هناك العديد من شامبو لعلاج تقصف الشعر والذي يساعد على علاج الشعر من التقصف وحمايته من التلف كما يعالج سوء التغذية و يعطى اللمعان والبريق للشعر ذلك ومن أهم تلك الأنواع.

 شامبو كيراستاس ثيرابيست Kerastase Therapiste

  • من افضل انواع شامبو تقصف الشعر والذي يحمي الشعر من المواد الكيميائيه التي تضر بالشعر كما أنه يعمل على تغذية وإصلاح الشعر من داخل الجذور.
  • كما أنه يعمل على إعادة تجديد خلايا الشعر كما أنه يغلف الشعره من الخارج وبالتالي يقلل الاحتكاك كما يعمل على اعادة نشاط وحيوية الشعر ويعطي الشعر مظهر أكثر نعومة وتصفيف سهل وسريع.
  • ليس هذا فقط كما أنه يعمل على ترطيب الشعر وإعادة حيويته فهو من أنواع الشامبو التي تستخدم للجنسين.

شامبو كيراستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica

  • من افضل انواع شامبو تقصف الشعر فهو جامد الشعر التغذيه العميقه من الجذور حتى الاطراف كما انه يحتوي على تركيبه فريده وقويه فى علاج تقصف الشعر مجموعه من الزيوت التي تعمل على ترطيب الشعر وأهمها زيت جوز الهند.
  • كما يحتوي على زيت الارجان المغربي الغني بالعديد من الأحماض الدهنية الطبيعية التي تساعد في ترطيب ولمعان الشعر وإعطائه القوة هو المظهر الجذاب في فترة قصيرة.

قد يهمك أيضا: أفضل المنتجات لعلاج تقصف الشعر

 ريفلون ديتوكس Revlon Detox افضل شامبو للشعر المتقصف

  • واحد من أفضل أنواع شامبو علاج تقصف الشعر حيث أنه يعتبر من المنتجات المتكاملة لعلاج مشاكل الشعر حيث انه يعمل على تنظيف فروة الرأس بشكل جيد دون إرهاق فروة الراس أو تكسير الشعر كما أنه يعمل كواقي أو غلاف حول الشعر مما يساعد على احتفاظ الشعره بالماء وبالتالي منع تقصفها.
  • كما نجد أنه من أنواع الشامبو الملائم للجنسين الرجال والنساء كما أن استخدامه سهل وبسيط حيث يفضل تطبيق الشامبو على الشعر المبلل بالكامل مع التدليك المستمر لمدة خمس دقائق ومن ثم يغسل الشعر جيداً مع التدليك أثناء الشطف.

 شامبو فيشي VICHY Nourishing Dercos مغذي الشعر التالف

  • شامبو فيشي واحد كذلك من أفضل شامبو علاج تقصف الشعر حيث أنه يحتوي على تركيبة متميزة في علاج التلف وتقصف الشعر والجفاف كما أنه يحتوي على تركيبة هيبوالرجينيك وهي مخصصة لعلاج مشاكل شعر مع فروة الرأس الحساسة.
  • كما أنه يصل إلى جذور الشعر ويعمل على تغذيتها بالعديد من العناصر الهامة الموجودة به، وبالتالى يعمل على علاج تقصف الشعر الناتج عن سوء التغذية.

 شامبو لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف

  • واحد من أهم أنواع شامبو تقصف الشعر والذي يأتي على قائمة أنواع الشامبو الاخرى حيث انه يحتوي على مركب الليبيديوم وهو من المركبات الهامة التي تحمي الشعر من التعرض للحرارة والتلف بأنواعها المختلفة وبالتالي تحميها من التقصف سواء من الأطراف أو من الجهة الأمامية من الشعر.

وأخيراً فقد تناولنا من خلال هذا المقال افضل انواع شامبو لعلاج تقصف الشعر كما ذكرنا العديد من أنواع الشامبو المختلفة التي تساعد على علاج الشعر من التقصف سواء كان التقصف الناتج من استخدام المواد الكيميائية والحرارة الزائدة على الشعر أو من سوء التغذية في الجسم.

قد يهمك أيضا: علاج تقصف الشعر بدون قص

Leave a comment