شاهدي فساتين النجمات في حفلات رأس السنة

 

 

منافسة بين النجمات على الإطلالة الأجمل، هكذا تكون ليلة رأس السنة من كل عام، منهن من تعتمد فساتين جريئة، وأخريات تفضل التصاميم الناعمة.

مايا دياب صاحبة الإطلالات الأجرأ في ليلة رأس السنة إرتدت فستانين من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، الأول باللون الأسود مع تفاصيل شفافة ممزوجة مع قماش المخمل، والثاني بتصميم قصير مع سترة طويلة مفتوحة من الأمام وأكمام طويلة بتصميم الجرس.

1 maya diab dress

2 maya diab dress.jpg

 

 

أيضاً إرتدت نجوى كرم فستان من توقيع نفس المصمم، وتميز بصيحة الكم الواحد، مع صيحة الألوان المتدرجة Ombre وقصة أنثوية أبرز إنحناءات قوامها الممشوق.

ajwakaram dress

 

ومثل العادة، ظهرت نانسي عجرم في حفل رأس السنة 2018 بفستان ناعم، وإختارت قصّة الحمالة الواحدة مع تطريزات يدوية فاخرة، والفستان من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

nancy dress.jpg

وتألقت يارا بفستان أخضر مطرز بتصميم منفوش، من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد.

yara dress.jpg

بعض النجمات إختارت فساتين ضيقة بقصّة حورية البحر، مثل فستان نيكول سابا من توقيع المصمم اللبناني شربل زوي، وفستان شيرين عبد الوهاب الأسود المطرز.

nicole dress.jpgnawal dress.jpg

أيضاً إختارت نوال الزغبي فستان أسود مرصع بالترتر البرّاق، وبتصميم ضيق مع قصّة الأكتاف العارية والأكمام القصيرة الواسعة.

nawal dress 2

وكانت إطلالة كارول سماحة هي الأكثر بريقاً بالخيوط الذهبية والتصميم الناعم من توقيع الصمم علي يونس.

carol dress

أما هيفاء وهبي فلم نراها في حفل رأس السنة هذا العام، وإكتفت بتهنئة متابعيها عبر نشر صور لها أحدهما بفستان مزين بطبعات النجوم، والثانية بمعطف أحمر فرو، ونسقت مع الإطلالتين أحذية طويلة جداً.

hayfaa dress

hayfaa dress 2