- Advertisement -

شاهد خاتم باريس هيلتون العملاق ..عيار 20 قيراط وثمنه مليوني دولار أمريكي!

تقدم الممثل والموديل الأمريكي الشهير كريس زيلكا لخطبة باريس هيلتون قبل أيام مقدمًا لها خاتم زواج رائع يقدر ثمنه بنحو مليون ونصف المليون جنيه استرليني. كان زيلكا قد تقدم للزواج من النجمة الأمريكية الشهيرة أثناء قضائهما عطلة نهاية الأسبوع منذ بضعة أيام في منطقة آسبن بجبال كولورادو الثلجية قبل أن يبرز الخاتم الثمين عيار 20 قيراط من الألماس.

كانت هيلتون قد ذكرت لخطيبها أنها تفضل أن يكون الخاتم على شكل “الكمثرى” مثل خاتم والدتها، وحيث أنه شاب ذكي وواعي فقد فضل أن يقدم لخطيبته الخاتم الذي تتمناه، وهذا ما أكده خبير المجوهرات مايكل جرين الذي أثبت كيف أن الشاب العاشق لم يبخل على خطيبته بكل ما تتمناه في خاتم العمر سواء من حيث التصميم -الذي شارك كريس فيه بعد أن أضاف إليه لمسة شخصية – أو من حيث السعر الذي بلغ رقمًا قياسيًا وهو مليون ونصف جنيه استرليني أي ما يوازي 2 مليون دولار أمريكي.

كان كريس الذي ظل يواعد هيلتون لمدة عامين قد احتفظ بتصميم الخاتم سرًا ولم يبح به لأحد حيث كان يريد أن يقوم بالأمر كله وحده وفقًا لتصريحات جرين للصحفيين وأكد أن تصميم الخاتم وتنفيذه لم يستغرق أكثر من يومين  فقط، وتميز بلمسة شخصية رقيقة تنم عن ذوق زيلكا الرفيع الذي فكر مليًا في تصميم الخاتم الأهم في حياته.

يؤكد جرين أن شكل الخاتم يرمز إلى الحياة البسيطة. وأن قطعة الماس التي تكون على شكل الكمثرى هي تصميم رائع لاستطالة الاصبع والحصول على أكبر حجم للقيراط. وأضاف أن المشاهير مثل فيكتوريا بيكهام، وجيسيكا سيمبسون هم أيضا من كبار المعجبين بهذه القطع الماسية الفاخرة.

 ring