شنطة مكياج للسفر

شنطة مكياج للسفر عندما تخططين للسفر فإنك تكوني بحاجة إلى معرفة كيفية اختيار شنطة السفر بعناية وكذلك اختيار نوعية شنطة جيدة ومتينة وقوية حتى تتحمل السفر، ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فقط فأنت بحاجة أيضًا تجهيز شنطة مكياج للسفر ولابد من الاهتمام بها حتى يتم حماية بشرتك من التغيرات المناخية ولابد أن يكون حجمها مناسب للسفر حتى يسهل حملها والتنقل بها من مكان لآخر بكل سهولة ويسر، لذا هنا سوف نتحدث عن كيفية ترتيب شنطة مكياج للسفر.

ترتيب شنطة مكياج للسفر

بعد الانتهاء من ترتيب شنطة السفر عليك أن تقومي بترتيب شنطة المكياج، حيث أن هناك أساسيات في حقيبة السفر لجميع الفصول كمعجون الأسنان والفرشاة ومشط الشعر وشفرة الحلاقة الخاصة بك ومزيل العرق ونزيل المكياج ومرطب الوجه وغسول الوجه كذلك، وتحتاجين إلى كريم الأساس وكونسيلر وبودرة وماسكارا وقلم كحل وأحمر شفاه.

أدوات تجميل لا تحتاجين إليها 

عند تحضير شنطة مكياج للسفر سوف تجدين أن هناك أدوات لا تحتاجين إليها إذا كنتي سوف تقيمين في فندق، وهذه الأشياء ما يلي

  • غسول الجسم أو الشاور حيث أن الفندق يوفره لك.
  • لا تحتاجين أيضًا إلى صابون وشامبو وبلسم لأنه سيكون متوافر أيضًا في الفندق.
  • يمكنك اختيار لونين فقط من طلاء الأظافر مناسبين لكل الملابس.
  • وضع زجاجات العطور في أكياس بلاستيكية وتغلق بأحكام وتكون في شنطة على متن الطائرة.

قد يهمك أيضا: افضل شنط سفر للعرايس

أنواع شنطة مكياج للسفر

توجد أنواع مختلفة ومتنوعة من شنطة المكياج ولابد من اختيار شنطة شفافة ومن هذه الشنط

شنطة مكياج للسفر
شنطة مكياج للسفر

شنطة مربعة شفافة

تكون هذه الشنطة مغلقة بالسحاب وتكون من خامة جيدة ومتينة حتى تتحمل السفر، وتمتاز بحجمها الصغير والمظهر الشفاف الذي يبين كل شيء داخل الحقيبة بكل سهولة ويسر وهذا هام خصوصًا عند المرور بالتفتيش الأمني،  وقد تستخدم في أغراض أخرى غير حفظ المكياج كحفظ السماعات وكبلات الشواحن والهواتف.

شنطة بتصميم بسيط وسعر مغري

تمتاز هذه الشنطة بأنها خفيفة الوزن وبتصميم بسيط وبها ثلاث جرابات شفافة وجراب قماش مخروم لفرز المتعلقات وإيجادها بكل سهولة، وكل قسم منها له سحاب وهي سهلة التنظيف وفي حالة عدم استخدامها يتم طيها وربطها وهي صغيرة الحجم ومناسبة للسفر ولكن لا تناسب منتجات العناية بالشعر حيث تكون أكبر حجمًا.

قد يهمك أيضا: أبرز موديلات حقائب نسائية إطلالاتك اليومية

شنطة بثلاث جرابات

وهذه الشنطة قابلة للفصل على حسب احتياجات كل رحلة وهي مقاومة للماء، وهي شنطة متعددة الاستخدامات لا تستخدم للمكياج فقط ولكن يمكن أن تستخدم لعدة الحلاقة أو لزجاجات الشامبو، فحجمها يناسب منتجات العناية بالشعر على عكس سابقتها، ويوجد بها جيب من القماش المخروم في داخلها وهو يعمل على تسهيل رؤية الأشياء التي توجد داخل الشنطة كالشواحن والسماعات وغيرها من الأشياء الأخرى التي توجد في الشنطة.

شنطة مكياج كبيرة الحجم

تعتبر هذه الشنطة من أفضل شنط السفر خصوصًا إذا كانت الرحلة طويلة، حيث أنها تحتوي على ٢٣ قسم حتى يتم وضع الأشياء وترتيبها وتوفر الكثير من المساحة، وهي شنطة مقاومة للماء في حالة تسرب الشامبو من العبوة أثناء السفر ويوجد بها جراب مصنوع من القماش، ويوجد بها خطاف علوي حتى يسهل تعليقها على الدش أو شماعة الفوط.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بشنطة مكياج حيث تعرفنا على كيفية ترتيب شنطة المكياج، فبعد الانتهاء من ترتيب شنطة الملابس لابد من ترتيب شنطة المكياج ترتيب جيد، وتعرفنا على أدوات التجميل التي يمكنك الاستغناء عنها خصوصًا إذا كانت إقامتك في رحلتك في فندق، وعرضنا أنواع شنط المكياج المختلفة حتى تقومين باختبار الشنطة المناسبة لك ولرحلتك.

قد يهمك أيضا: شنط سفر قماش

Leave a comment