شنط سفر قماش

شنط سفر قماش عندما تفكر في السفر إلى أحد البلاد حتى تقوم بقضاء إجازة فيها، فأول شيء تقوم بالبحث عنه هو شنط سفر قماش متينة حتى تتحمل رحلة السفر وتتحمل الملابس والأدوات التي تحتاج إليها في الرحلة، وتتوافر هذه الشنط بأنواع مختلفة ومتنوعة حتى يختار الشخص الحقيبة المناسبة له، حيث توجد شنط صغيرة خفيفة أو شنط الظهر. يتم اختيار حجم الشنطة على حسب مدة رحلة الشخص فمدة الرحلة تؤثر على اختيار حجم الشنطة، كذلك لابد أن يحدد المسافر طبيعة إقامته حيث أن الإقامة في فندق واحد طوال المدة تختلف عن تنقل المسافر بين النزل الصغيرة ففي حالة تنقله يحتاج إلى شنطة صغيرة وسهلة التخزين، وهنا سوف نتحدث عن شنط سفر قماش.

دليل شراء شنط سفر قماش

نجد أنه يوجد تلاث أنواع مختلفة من الشنط في السوق وكذلك تتوافر أحجام مختلفة ومتنوعة وهي تقاس بالبوصة فهناك ٢٠ بوصة وأخرى ٢٤ بوصة وثالثة ٢٨ بوصة، وبهذا يستطيع الشخص أن يشتري الحقيبة المناسبة له على حسب أغراضه التي سوف يقوم بوضعها في الحقيبة، ويجب أن لا يتعدى الشخص الحد المسموح من وزن الشنطة حتى لا تتلف، فنجد أن الحقيبة الصغيرة وزنها عشرة كيلوجرامات والمتوسطة وزنها ٢٢ كيلو أما الكبيرة وزنها ٣٤ كيلو، لذا إذا كان الشخص يسافر كثيرًا لابد عليه من شراء شنط سفر قماش لها عجل ليسهل عليه التنقل بها ولا تكون عائق له في سفره.

قد يهمك أيضا: حقائب مزينة بالشراشيب آخر موضة 2021

شنط سفر قماش
شنط سفر قماش

 

قد يهمك أيضا: أبرز موديلات حقائب نسائية إطلالاتك اليومية

أنواع شنط سفر قماش

 

شنط سفر كتف

تعتبر هذه الشنط من أكثر أنواع الشنط انتشارًا وهي تستخدم للسفر أو لأي أغراض اخرى، ومن الأنواع ما يلي

شنط سفر ترولي ماركة ماجلان

وهذه الشنط مزودة بعجلتين ويوجد منها ثلاث أحجام كما أن يوحد منها ألوان جميلة كالرمادي الفاتح والغامق وبنفسجي، وهي شنط مريحة وتسهل على المسافر رحلته حيث يسهل عليه التنقل في رحلته.

شنط سفر ترولي ماركة النترا

تتوافر هذه الشنط بأربع أحجام مختلفة حتى يختار الشخص الحجم المناسب له، وهي مزودة بعجلات أيضًا ويوجد منها اللون الأسود والرمادي والأحمر حتى يختار الشخص اللون الذي يفضله منهم.

شنط سفر ماركة تراك

يوجد منها ثلاث أحجام مختلفة فمنها مقاس ٢٠ بوصة ومنها ٢٤ بوصة ومنها ٢٨ بوصة، وهي مزودة بأربع عجلات ويوجد منها اللون الذهبي والأحمر والرمادي والبيج.

شنط سفر ماركة لاكوبرا

تتوافر هذه الشنطة بأربع عجلات ويوجد منها ثلاث مقاسات ويوجد منها الرمادي والفضي.

شنط سفر ماركة بورتيكا

تتوافر منها ٤ قطع وتكون بأحجام مختلفة ومتنوعة حتى يختار الشخص الحجم المناسب له، وتتوافر مزودة بأربع عجلات لسهولة الحركة والتنقل.

اماكن شراء شنط سفر

نجد أنه عندما يرغب الشخص في السفر فإنه يبحث عن أماكن لكى يقوم بشراء هذه الشنط منها، فهناك أماكن مخصصة لبيع شنط السفر بأنواعها المختلفة وكذلك بأحجام مختلفة ومتنوعة وألوان مختلفة أيضًا حتى يختار الشخص المقاس والنوع الذي يرغب به، ومن الأماكن التي يمكنك أن تقوم بشراء شنط السفر منها في السوق المصري العتبة أو معارض التوحيد والنور التي تتوافر في مناطق كثيرة ومختلفة، وكذلك معارض رنين تقوم ببيع جميع أنواع شنط السفر وبأحجام مختلفة ومتنوعة حتى يختار الشخص الحقيبة المناسبة لسفره ولأمتعته.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بشنط سفر حيث تعرفنا على دليل شراء الشنط وأنواعها المختلفة والمتنوعة حتى يختار العميل النوع المناسب لرحلته ولأمتعته، وعرضنا أماكن بيع الشنط الكثيرة حيث توجد أماكن كثيرة تبيعها ولكن هناك أماكن مخصصة لهذا النوع من الشنط.

 

قد يهمك أيضا: حقائب مميزة لإطلالة صيفية من Louis Vuitton

Leave a comment