شنط قوتشي نسائي

تعد شنط قوتشي نسائي من افضل الماركات العالمية للشنط النسائية، حيث تمزج حقائب قوتشي ما بين التصميمات المتميزة والفريدة من نوعها، كما يوجد منها عدة أشكال وتصميمات والوان مختلفة تتناسب مع جميع النساء.

قد يهمك ايضا: شنط يد نسائيه 2021

شنط قوتشي نسائي

تأسست شركة قوتشي في فرنسا عام 1921، حيث أنها من أفضل الماركات العالمية التي تقدم أحدث الموديلات و الموضة، وتتميز بفخامتها وأنوثتها حتى تتناسب مع الفتيات والسيدات.

مميزات شنط قوتشي

تتميز ماركة قوتشي بالموديلات والألوان المتألقة، كما يعد اللون الأسود هو اللون المميز في الشنط، هذا بالإضافة إلى الأحجام المتميزة و المناسبة لذوق كل سيدة، قد أصدرت الشركة خط خاص بها يختلف عن غيرها من الشنط وكذلك اللمسات الجمالية والإكسسوارات المنفردة.

إذا كنت تفضلين شنط الخصر وقد تحتارين في الاختيار، لا داعي للحيرة، تقوم الشركة بوضع مجموعة من شنط قوتشي الخصر المتميزة والمختلفة، وقد تألقت الشركة في إنتاج الشنط ذات التصميمات المنفردة في السوق العالمي.

شنط قوتشي ميني

تعمل الشركة دائما على إنتاج مجموعة كبيرة مختلفة ومتنوعة من شنط قوتشي الميني أو الصغيرة، والتي لها شهرة عالمية كبيرة وتكرر الشركة إنتاجها سنوياً بناء على  طلب السوق والاحتفاظ برونقها، ومن أهم أنواع شنط قوتشي نسائي  الميني:

  • حقيبة كتف مقلمة.
  • شنطة ستايل الدلو.
  • شنطة كلتش من الجلد.
  • شنطة مارمونت ميني جي جي من الجلد.
شنط قوتشي نسائي
شنط قوتشي نسائي

قد يهمك أيضا: شنط نسائيه ماركات

كيف تتعرفين على شنط قوتشي الأصلية

نقدم لك بعض النصائح عند اختيار شنطة قوتشي حتى تتأكدين أنها أصلية وغير مقلدة، ذلك يحب عند الشراء ملاحظة التالي:

  • لابد من أن يكون شعار الشنطة مطبوع بالحروف الكبيرة GUCCI.
  • الشعار داخل الشنطة وعلى السحاب مرفق ببطاقة تعريف.
  • يجب مراقبة الدرزات التي توجد في الجيوب الداخلية للشنطة حيث يحب أن تكون متناسقة مع الذرات الخارجية.
  • تأتي الشنطة الأصلية من قوتشي في كيس قماشي مميز وذلك بهدف حمايتها، والعلبة تحمل شعار الدار.
  • فخامة الاكسسوار وفخامته، سوف تجدين عبارة عن حروف من كلمة GUCCI.

أفخم شنطة قوتشي نسائي مخمل

عملت شركة قوتشي خط خاص بها مميز ومختلف من الشنط المخملية، حيث تناغم الالوان مع اللمسات الجمالية للاكسسوارات، ويمكنك الاختيار من تشكيلة شنط قوتشي المخملية والتي تتناسب مع السهرات، ومن أشهر شنط قوتشي نسائي المخملية ديونيسوس جي جي المخملية.

 تعد ماركة قوتشي من أشهر الماركات الإيطالية والتي انتشرت في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنها أثبتت جدارتها ونجاحها في كل ما تقدمه الشركة من منتجات سواء في عالم العطور أو الملابس أو مستحضرات التجميل، والكثير والكثير من المنتجات المختلفة.

أحذية وحقائب قوتشي

تمنح علامة قوتشي الثقة بالنفس والشعور بالتميز لكل من يقتني أحذية وحقائب من قوتشي، حيث تنتج الشركة قفازات وحقائب جميعهم يتماشون مع العصر والموضة، كما أن حقائب وأحذية قوتشي تتناسب مع جميع الألوان حتى تختار كل سيدة ما يناسبها.

عملت ماركة قوتشي العالمية على تخصيص قسم خاص للملابس الرياضية والأحذية الرياضية سواء للسيدات او الرجال، كما أن جميع الماركات تواكب الموضة وفريدة التصميمات.

إذا كنت من عشاق الأناقة والجمال والإطلالة المميزة، عليك شراء شنط قوتشي نسائي، حيث أن هذه الماركة من أفضل الماركات العالمية في تصنيع الشنط، وليس ذلك فقط بل تقوم بتصنيع الأحذية والملابس الرياضية والعطور والاكسسوارات والساعات، سوف تجدين كل ما تحتاجين إليه وتحصلين على إطلالة جريئة وجميلة وعصرية، كما أن أسعار الشنط متفاوتة وذلك على حسب حجم الشنطة ومساحتها، فلا تترددى وقومي بشراء أي منتج من منتجات ماركة قوتشي العالمية.

 

قد يهمك أيضا: كيف معرفة مقاس الشنط النسائية