- Advertisement -

صبغات الشعر للبشرة البيضاء تألقي بلون جذاب ومميز

صبغات الشعر للبشرة البيضاء من الأمور الهامة التي تشغل بال النساء ، عندما يتعلق الأمر بلون الشعر فمن المهم أن تجد المرأة صاحبة البشرة البيضاء ألوان صبغات الشعر المناسبة  ، لسوء الحظ ليس كل لون شعر يناسب الجميع ويقوده إتجاه الجمال والتميز، ففي الواقع هناك بعض الألوان التي ستغري بشرتك إلى حد ما ، وقد يكون من الصعب إيجاد الظل المثالي لمحصلاتك.

اذا كنتي من أصحاب البشرة البيضاء قد يكون جميلا لكن ليس سهلا عليكي دائما أن تحمي بشرتك من الشمس  والأهم من ذلك أن تجدي الألوان والظلال المناسبة التي تكمل لون بشرتك النقي ، هناك عدة عوامل يجب أن نأخذها في الإعتبار عند إختيار صبغة الشعر المناسب للون بشرتك ، لحسن الحظ هناك العشرات من ألوان الشعر مناسبة للبشرة البيضاء.

قد يهمك أيضا:  صبغات الشعر للسمروات 

أنسب ألوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء

من أجل اختيار أفضل لون للشعر للبشرة البيضاء الخطوة الأولي هي معرفة درجات لون البشرة من أجل اكمالها بشكل مناسب ، عيناك دلالة رائعة علي لون بشرتك اذا كانوا أزرق أو أخضر فمن المحتمل أن لون بشرتك بارد وإذا وجدت بقع من الذهب فيكون لون بشرتك دافئ ، إذا أردتي التحقق فانظري إلي معصمك فالأوردة التي تظهر باللون الأزرق أو الأرجواني هي للنغمات الباردة وإذا كانت تظهر باللون الأخضر فأنتي علي الأرجح لديكي نغمات دافئة.

صَبغات الشَعر للبشرة البيضاء 

والآن بعد أن تعرفتي علي لون بشرتك من السهل أن تختاري من بين العديد من ألوان صبغات الشعر المناسبة للبشرة البيضاء: 

صبغة الشَعر باللون الأسود

يعتبر اللون الأسود من الألوان المناسب تطبيقها بالنسبة إلى صبغات الشعر للبشرة البيضاء ، ويعتبر اللون الأسود من الألوان التي لها شعبية كبيرة بين الألوان حيث يعطي البشرة مزيد من الجمال والرونق 

صبغة الشعر باللون البني

يعتبر اللون البني أيضا من الألوان المميزة والمناسبة للبشرة البيضاء حيث يعطي مظهر رائع ومتألق لملامح المرأة ومزيد من الجاذبية والنعومة 

قد يهمك أيضا: صبغات شعر اشقر غامق

صبغة الشَعر باللون البني الكراميل

هذا اللون يعطي للمرأة إشراق وجمال ونعومة وهو عبارة عن شعر بني مع هايلايت بلون الكراميل ويناسب كثيرا البشرة البيضاء ويستخدمه كثير من المشاهير.

صبغات الشعر باللون البني الذهبي

يعتبر هذا اللون البني مع الهايلايت الذهبية لون مميز ورائع ، حيث أنه يبرز ملامح وجه المرأة مما يعطيها جاذبية وأنوثة وهو عبارة عن شعر بني بالإضافة إلى هايلات ذهبي.

صَبغات الشَعر باللون البني البندقي

اللون البني البندقي مناسب تماما للبشرة البيضاء الفاتحة حيث يظهر ملامح الوجه الطبيعية ويعطي مظهر الوجه شكل مميز ورائع وجمال ونعومة.

صبغة الشعر باللون الرمادي

يعتبر اللون الرمادي مناسب أيضا بالنسبة إلى صبغات الشعر للبشرة البيضاء فهو يعطي المرأة مظهر مختلف ورائع ، وهو عبارة عن دمج اللونين الأبيض والأسود معا ليظهر هذا اللون المميز الذي يضفي مزيدا من الجمال للمرأة.

صَبغات الشَعر باللون الزيتي

من مميزات البشرة البيضاء قدرتها علي إختيار ألوان عديدة ومختلفة ومن بين هذه الإختيارات يأتي اللون الزيتي الذي يعطي للمرأة شكل جذاب وجرئ كما أنه يعطي جاذبية لملامح المرأة 

صبغات الشعر باللون الأشقر المتوسط

اللون الأشقر من الألوان الألوان المفضلة لدي كثير من النساء ، ويملك هذا اللون الكثير من التدرجات ولكن اللون الأشقر المتوسط هو أكثرهم إستخداما حيث يعطي جمالا وأنوثة وجاذبية للمرأة.

صبغة الشعر باللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الجريئة والمناسبة للبشرة البيضاء والذي تستخدمه بعض السيدات لإبراز ما تتمتع به من قوة شخصية كما أنه يجعل المرأة أكثر جاذبية.

صبغة الشعر باللون الأحمر النحاسي

يعتبر هذا اللون أيضا من صبغات الشعر للبشرة البيضاء  من الألوان الجريئة والذي يتناسب معها بقوة ، ويعطي المرأة مزيدا من الثقة والتميز وإطلالة فريدة كما أنه يبرز ملامح قوة الشخصية والجرأة عند المرأة.

صبغة الشعر باللون الكستنائي الأحمر

يعد اللون الكستنائي من الألوان اللافتة للأنظار وهو أيضا يتسم بالقوة والجرأة حيث يظهر ملامح قوة المرأة وجرأتها ويناسب ذوات البشرة البيضاء بشكل كبير.

 

قد يهمك أيضا: الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية