- Advertisement -

صبغات الشعر للبشرة السمراء تألقي بألوان مثالية

كيف أختار صبغات الشعر للبشرة السمراء ؟، إذا كان هناك سؤال وجودي عن الجمال، فهو اختيار التلوين المثالي!، إذ يعد الحصول على لون شعر يناسب نغمة بشرتك، ولون عينيك، سرًا من أسرار جمالك، تبرزين به جاذبيتك، وتعبرين به عن شخصيتك وذوقك، ولا شك أن مجرد الوقوف أمام المرأة بعد الحصول على لون شعر جذاب مثالي سوف يزيد لا محال من ثقتك بنفسك، ولحسن الحظ الخيارات ليست محدودة، رغم أن هناك ألوان يجب الابتعاد عنها حتى وإن أحببتها، تعرفي من خلال هذا المقال إذا كنتي سمراء البشرة ، ما هو اللون الذي يجب أن تتبنيه لإضفاء لمسة من الجمال على مظهرك بامتياز. 

قد يهمك أيضا: صبغات الشعر للبشرة البيضاء 

كيف تختارين لون صبغة شعر مناسب لبشرتك السمراء؟ 

فيما يلي بعض الحيل التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنتي محتارة بين صبغات الشعر للبشرة السمراء:

  1.  إذا كانت بشرتك داكنة، فإن لون شعرك الطبيعي هو على الأرجح درجة داكنة من البني أو أسود، وللحصول على لون مثالي، أضفي إشراقًا عن طريق أداء Balayage بدرجتين أو ثلاث درجات أفتح، ضعي اللمسات المضيئة هذه على الأطوال والأطراف لإحداث تأثير جذاب على امتداد خصولات شعرك، كما أن ذلك سوف يساعد على إيقاظ إشراق البشرة، ويضيئها.
  2.  يمكن أن تحتوي درجات البشرة السمراء على درجات تحتية ذهبية أو زيتونية أو حمراء أو محايدة، لتسليط الضوء على بشرتك، فإن الخيار المثالي هو اعتماد لون بدرجات تحتية معاكسة لتلك الموجودة في بشرتك، سيخلق هذا تباينًا لطيفًا ويجعل مظهر بشرتك أكثر حيوية.
  3. إذا كان درجة سمار بشرتك باردة أو زيتونية، فاختاري لونًا بنيًا مع ألوان الكراميل أو النحاس أو أوبورن.
  4. على العكس من ذلك، إذا كان لديك بشرة ذهبية أو حمراء، فاختاري اللون البني مع درجات تحتية رمادية.
  5. تحويل لون شعرك إلى الكستنائي الفاتح أو الأحمر المتوهج خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في التباهي بنتيجة جريئة، سيخلق هذا تباينًا ديناميكيًا للغاية في اللون والذي سيعزز أيضًا لون البشرة.

صبغات الشعر للبشرة السمراء

تأتي خيارات صبغات الشعر لذوات البشرة الداكنة عديدة، فإذا كنتي تفكرين في مواكبة أبرز اتجاهات موضة الوان الشَعر لإبراز جامالك وجاذبيتك وتتألقي بسحر ومثالية، فقد اخترنا لك مجموعة من ألوان الصبغات العصرية في تشكيلة كلاسيكية وأخرى جريئة:

البني المخملي 

تأتي هذه الدرجات من ألوان صبغات الشعر، كخيار رائج للغاية، وهي مناسبة لصاحبات البشرة السمراء، والحنطية.

يمنحك هذا اللون تأثير طبيعي عميق وجذاب جدًا، مع لمسات من اللمعان المميز على نهج نجمات هوليوود.

قد يهمك أيضا:  صبغات الشعر للسمروات 

البني النحاسي

واحد من أبرز صبغات الشعر للبشرة السمراء، يضيء الوجه، ومنطقة العيون، ويمكن اعتماده كأساس مع إضافة خصلات متدرجة من الأشقر العميق، لتحصلي على لون شعر مثالي يمنحك مزيدًا من التألق والجاذبية.

الدرجات الداكنة من البني 

لتبرز جمالك بلون بني رائع، راهني على اللون الشوكولاتة، سوف يمنحك سحر المرأة الغامضة خصوصًا إذا كان معززًا ببعض الخصلات المتدرجة من أوبورن، ولماذا لا انعكاسات زرقاء أو أرجوانية. 

اللون الأشقر الرمادي 

يضفي عليكي هذا اللون كأحد ألوان صبغات الشعر المناسبة للبشرة السمراء مظهرًا أنثويًا وجريئًا، ويضيء بشرتك بمثالية، كما يمكنك اعتماده على أساس أسود بخصلات مكثفة رمادية، أو تلوين كامل الشعر به مع إضافة خصلات من الألوان الجرئية مثل الكحلي، الأزرق، النيلي أو الوردي.

بينما عليكي تجنب درجات ألوان الأشقر الفاتح جدًا، والبلاتين والأشقر الذهبي، حتى لا تخلق تباين قبيح بين لون بشرتك الداكن ولون شعر فاتح للغاية يمنحك مظهرًا اصطناعي.

 

قد يهمك أيضا: صبغات شعر اشقر غامق