- Advertisement -

صبغات الشعر للسمروات لشعر بلون ينطق بالجمال

صبغات الشعر للسمروات من الأمور الهامة التي تشغل بال النساء ، فلا يوجد نهاية لقائمة ألوان الشعر الجميلة للنساء ذات البشرة السمراء ، فيمكن للمرأة التي ترغب في الحصول على شعر ملون أن تعتمد من بين عدة خيارات  لألوانا جميلة ومشرقة من البني الذهبي إلي الأزرق الجليدي لا شيء محظور، لتحصلي على تجديد لإطلالتك ،جربي مجموعة من الألوان المميزة من الصبغات لتتألقي بشعر جذاب بلون مميز يسحر كل من حولك. 

قد يهمك أيضا: الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية

أنسب ألوان صبغات الشعر للسمروات 

اختيار لون شعر مناسب لبشرتك السمراء ليس بالأمر الهين، فلا يخفى عليكي أن بعض درجات الألوان وإن كنتي تفضلينها لن تمنحك المظهر المثالي، لذلك من المهم تقييم لون البشرة، ومطابقتها مع الظل المناسب حتى تخلقي تباين جذاب يضفي عليك حيوية ويعزز إشراق وجهك ويبرز جمالك عينكي.

ولحسن الحظ تمت دراسة هذا الأمر علي نطاق واسع من قبل مصففي الشعر والنساء اللذين يحبون تجربة ألوان مختلفة على شعرهن. 

اليكي عدد من أجمل ألوان صبغات الشعر للسمروات مواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر لتختاري منها اللون الذي يعبر عن شخصيتك سواء كنتي تملين إلى الكلاسيكية أو الجرأة: 

صبغات شعر للسمراوات

صبغة الشعر الأشقر الداكن

هذا اللون يعطيكي استايل أنثوي جذاب باعتمادك عليه لإطلالة مشرقة وعصرية ، ويعد اختيارا مناسبا لأصحاب البشرة السمراء ومن أحدث صيحات صبغات الشعر.

صبغة الشعر الأشقر العسلي

يضفي هذا اللون الجاذبية علي البشرة السمراء ، ويعتبر من أفضل الألوان التي تساعد علي تفتيح لون البشرة ، ويمنحك جمال وإطلالة مفعمة بالجاذبية والحضور القوي.

صبغة الشعر الأشقر الكراميل

يمكنك إختيار هذا اللون لإبراز جمالك وتألقك ، فهو يعطيكي مزيدا من الجمال والجاذبية والأنوثة ، كما أنه يعطي الشعر لمعانا ويجعل مظهره حيويا ومشرقا ، ويمكن أن يكون فاتحا مشرقا أو غامقا حسب لون شعرك الأساسي، وغالبا يتم الحصول علي لون الكراميل عبر إضافة درجات مختلفة من اللون الأشقر.ويعد هذا اللون من أفضل صبغات الشعر للبشرة السمراء. 

صبغات الشعر البني الشيكولاته الفاتح للسمراوات 

صيحات موضة صبغات الشعر تتمحور حول الدرجة البنية ، فإذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة لتتألقي بها فلا تتردي في إختيار هذا اللون الذي يعمل علي إبراز معالم وجهك ويمنح بشرتك إشراقة خاصة.

 

قد يهمك أيضا: صبغات شعر اشقر غامق

صبغة الشعر الأحمر العنابي

اللون الأحمر يعتبر من افضل الألوان التي تفضلها الكثيرات من النساء اللواتي يفضلن دائما تغيير ألوان شعرهن رغبة في التجديد المستمر لتحسين مظهرهن من حين لآخر ، فلا تتردي وكوني متألقة ومتميزة باعتماد هذا اللون لإظهار نضارة وجهك، فهذا اللون يعتبر من أفضل صبغات الشعر للسمروات لما يضفيه من سحر وجاذبية كما أنه يعطي مظهر عصري وإطلالة مليئة بالنعومة والجاذبية

صبغة الشعر الذهبي الأشقر

تتميز هذه الدرجة من لون الصبغة أنها تتناسب مع إطلالتك سواء كانت يومية عادية أو رسمية ومميزة ، كما أن هذا اللون يساعد علي تفتيح لون بشرتك وإضفاء الرونق والنضارة ويعتبر من أحدث صيحات الشعر 2021

صبغات الشعر الأحمر البرغندي للسمراوات

اظهري جمالك وتألقك باعتمادك علي هذا اللون لإطلالة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة، وعليكي اعتماده مع خصلات هايلايت الكراميل الدافئة أو خصلات اللولايت الداكنة بدرجات الكاكاو أو البني الغامق ولكن عليكي إجتناب خصلات الهايلايت الشقراء الفاتحه اللتي تبرز بطريقة مبالغ فيها علي الشعر البرغندي حيث يبدو لون شعرك غير طبيعي. 

وإلى هنا نكون قد قدمنا لك، مجموعة من الخيارات بأفضل ألوان ودرجات صبغات الشعر للسمروات في تشكيلة من الألوان الكلاسيكية وأخرى جرئية تعزز جمالك وحيوية مظهرك.

 

قد يهمك أيضا: صبغات شعر اشقر رمادي فاتح