- Advertisement -

صبغات شعر بني للبشره الحنطيه

صبغات شعر بني للبشره الحنطيه ..في حين أن اللون الأحمر ساحر، وبالتأكيد اللون الأسود يعتبر الأشهر أيضا، وكذلك الشقراء، ولكن اللون البني ببساطة جميل. صبغات لون الشعر البني هي الخيار لأي امرأة  تتطلع إلى التغيير، ولكن دون إجراء تغييرات جذرية. إنه جمال خفي يجعله جذابًا للنساء اللواتي يعشقن الأشياء المحاكاة لشيء خفي وبسيط.

قد يهمك أيضا: صبغات شعر بني اشقر

والآن يمكنك أن تقومي بتصفح قائمتنا الخاصة بـ صبغات شعر بني للبشره الحنطيه. 

 

صبغات شعر بني للبشره الحنطيه

1. صبغة لون الشعر البني: بني القرفة

إلى جانب استخدامه كلون شعر عالمي، هناك طريقتان أخريان لاستخدام لون القرفة البني للشعر. يمكنك تحسين درجات اللون الأحمر في الصبغة من خلال اقترانها بأحمر فاتح بأسلوب Balayage، أو يمكنك إقران خصلات القرفة باللون البني الداكن الأساسي.

 

2. صبغة لون الشعر البني: بني فاتح

هذه الصبغة الشائعة هي نوع محايد من لون الشعر البني الفاتح، وسيناسب جميع ألوان البشرة وبشكل خاص البشرة الحنطيه.

 

3. صبغة لون الشعر البني: البني الرمادي

لون شعر الرمادي هو لون آخر يقع على أعتاب لونين من لون الشعر: البني والأشقر. يجب أن تجربي درجات البشرة الهادئة التي تبحث عن توازن اللون الأصفر الجميل لبشرتك مع هذه الصبغة اللطيفة التي تتكون من لون الشعر البني هذا.

 

4. صبغة لون الشعر البني: بني كستنائي

لون شعر الكستناء هو ما تحصلين عليه عندما تجمعين بين الصبغات الهادئة مثل البني الغامق ولون شعر الكراميل والبني الذهبي. اختيار مناسب لذوي البشرة الحنطيه.

 

5. صبغة لون الشعر البني: بني ذهبي متوسط

سوف يضيء اللون الذهبي في لون الشعر البني هذا وكما يكمل لون البشرة الحنطيه.

 

6. صبغة لون الشعر البني: بني شوكولاته كثيف

يمكن لجميع ألوان البشرة تجربة هذه الصبغة المحايدة للحصول على لون شعر بني شوكولاتة كثيف يلائم البشرة الحنطيه!

قد يهمك أيضا: صبغات للبشرة الحنطية لموضة 2021

7. صبغة لون الشعر البني: اللون البرونزي الفرنسي

يمكن أن تتباهى درجات ألوان البشرة الرائعة بما في هذه الصبغة الغنية بلون الشعر البني الداكن بألوان برونزية، والتي تستلهم من حبوب البن الفرنسية اللذيذة.

 

8. صبغة لون الشعر البني: لون الكراميل الذهبي

بالتأكيد سوف ترغبين في تجربة صبغة بلون الكراميل الذهبي، حيث لا يمكن أن تخطئ درجات لون البشرة الرائعة مع لون شعر الكراميل الذهبي هذا.

 

9. صبغة لون الشعر البني: بني غامق

صبغة لون شعر بني غامق بسيطة ولكنها مكثفة يمكن أن تفقد لونها على الشعر الداكن. مع ذلك، باعتبارها صبغة شعر بنية داكنة، فهي مثالية لتغطية الشعر الرمادي. كما يمكنك حتى تجربة الضوء الذهبي الخفيف أو بلياج القرفة لإضافة أثر للشعر البني الداكن.

 

10. صبغة لون الشعر البني: بني توفي

تعتبر صبغة اللون البني هذه الخيار الأمثل لإضفاء إشراقة على البشرة بمظهر هادئ.

 

11. صبغة لون الشعر البني: الفطر البني

في مكان ما بين اللون البني الفاتح والرمادي، يُفضل استخدام هذا اللون البني اللامع في أسلوب لون الشعر المتدرج، لتلائم درجات ألوان البشرة الحنطيه الدافئة.

 

12. صبغة لون الشعر البني: الماهوجني البني

تعتبر صبغة هادئة من لون الشعر البني مع درجات تحتية مائلة إلى الحمرة، صبغة مثالي للبشرة الحنطيه. جربي أومبير بورجوندي لإبراز نغماته الحمراء.

 

13. صبغة لون الشعر البني: النحاسي البني

هل هي صبغة حمراء؟ أو هل هي صبغة بنية؟ يمكن أن يكون لون الشعر النحاسي إما لأنه يقع على أعتاب درجات لون الشعر البني والأحمر. كما تميل صبغة لون الشعر النحاسي هذه نحو ظل لون الشعر البني الذي سيكون مثاليًا للون البشرة الحنطيه.

 

قد يهمك أيضا:  صبغ الشعر الأسود باللون الأشقر الرمادي