صبغات شعر للبشرة القمحية بالصور

البشرة القمحية من أجمل أنواع البشرة وهذا يساعدها على أن يليق بها معظم الألوان وخاصة في صبغات الشعر التي تتجدد كل موسم وتحتل الترندات أهم الألوان المواكبة لصيحات الموضة, إلا أنه مهما تغيرت الموضة تظل البشرة القمحية هي الأولى في الحصول والتوافق مع أغلب الألوان, وفي هذا المقال نتناول أنواع صبغات شعر للبشرة القمحية بالصور متناولين أبرز الألوان التي تبدو بصورة جذابة لأصحاب البشرة القمحية.

صبغات شعر للبشرة القمحية بالصور

  • اللون الأشقر البلاتيني

من أبرز الألوان التي إحتلت الترند دائما ومهما طغت عليه بعض الألوان أحيانا بسيطة إلا أنه يعود ويحتل المركز الأول كأفضل ألوان تتناسب مع البشرة القمحية وللعلم أن هذا اللون هو دائما إختيار النجمات في العالم كله وذلك لما له من سحر وجاذبية وتألق ويعطي بريقا ولمعانا يعبر عن الأنوثة بكافة أشكالها ويفجر كل الرغبات بداخل أي إمرأة تريد أن تظهرها عن طريق إبراز ملامح جمالها وأنوثتها.

صبغات شعر للبشرة القمحية بالصور

  • اللون البني بدرجاته

ثبت بعد البحث عن ما يفضله الرجل في الأنثى بالنسبة للون الشعر فكانت نتيجة البحث أن أغلب الرجال في العالم يفضلون اللون البني للشعر ولا سيما للبشرة القمحية التي يتناسب معها هذا اللون بشدة بكافة درجاته التي يمكن ذكرها على سبيل المثال لا الحصر (الذهبي البني, والبني الفاتح, والبرونزي الذهبي, والكابتشينو البني, والذهبي البني, والكراميل البني, والبرونزي البني, والكستنائي البني, والشوكولاتة الداكنة).

  • اللون الأحمر

يتميز اللون الأحمر بأنه يعطي البشرة الباهتة حيوية ونضارة جذابة جدا وبالذات للبشرة القمحية يعطيها رونقا كبيرا ويعد إختلافا كبيرا للتغيير حيث أنه على إعتبار أن اللون البني هو المفضل لدى الكثير فإن الأحمر يعد هو الإختلاف بالنسبة له فمن يفضل البني دائما ويسعى للإختلاف سيذهب بلا شك إلى اللون الأحمر.

صبغات شعر للبشرة القمحية بالصور

  • اللون النحاسي

يتميز هذا اللون أن له لمسة ترابية تعطي الكثير من الجاذبية والتألق وهناك بعض من النساء تقوم بصباغة بعض الخصل بهذا اللون وتترك البعض مما يعطيها شكلا جذابا مختلفا وذو نضارة مشرقة وبها الكثير من الحيوية.

قد يهمك أيضا: البشرة القمحية الفاتحة وألوان المكياج التي تناسبها

نصائح هامة قبل صباغة الشعر

عليكي قبل أن تبدأي بصباغة شعرك أن تتبعي هذه النصائح حتى يمكنك الحصول على أفضل النتائج وحتى لا تجعلي من الصباغة مصدرا لإزعاجك بدلا من أن يكون مصدرا لجاذبيتك:

  • عليكي بإحضار عدد العبوات المناسبة لصباغة شعرك فكل عبوة مخصص لها أن تكفي طولا معينا من الشعر وكذلك سمك الشعر له عامل أساسي في تحديد مقدار ماتحتاجينه من عبوات, فإن كان الشعر طويلا يطول عن الكتفين مثلا فلابد أن يكون معكي عبوتان أو ثلاثة حسب الحاجة وإذا كان الشعر قصير فيمكن أن تكون عبوة واحدة كافية.
  • حاولي أن تختبري درجة الحساسية لديكي قبل الصباغة فربما تصيبك الصبغة ببعض الحساسية أو أن يكون لديكي حساسية تجاة بعض الأنواع فحاولي أن تختبري قبل البدء على جزء من يدك لتطمئني على نفسك تجاهها.
  • إختبري لون الصبغة على خصلة مخفية من شعرك قبل البدء بكافة الخصل فربما لا يعجبك المظهر وربما تكون الدرجة غير مناسبة لذوقك الذي كنتي تتمني ظهوره ولذلك وجب عليكي التجربة قبل صباغة الشعر كله.
  • قومي بتوزيع الصبغة بطريقة متساوية على الشعر كله لأن أطراف الشعر وكذلك الجذور تعد أكثر مسامية ولذلك عليكي الحرص الشديد أثناء التوزيع حتى لايكتسب جزء من الشعر لون الصبغة بطريقة مركزة أكثر من جزء آخر.

قد يهمك أيضا: ألوان شعر للبشرة القمحية 2020