صبغات للبشرة الحنطية لموضة 2021

تعد البشرة الحنطية من أكثر ألوان البشرة جاذبية وأشراقاً، كما أنه يناسبها عدد كبير من الألوان عند قرار تغير لون الشعر، ولان جميعنا نرغب بالتغيير بشكل مستمر ودوري ونتردد كثيراً فى اختيار اللون المناسباً خوفاً من عدم مناسبته مع البشرة أو نوع الشعر، فقد قمنا فى هذا المقال بتوضيح الوان صبغات للبشرة الحنطية وتجعلها متألقة ومشرقة دائما.

قد يهمك أيضا:  صبغ الشعر الأسود باللون الأشقر الرمادي

صبغات للبشرة الحنطية

  • اللون الأسود القاتم

إن اللون الأسود يعد من الألوان التى تناسب معظم البشرات حيث أنه يعطى جمال خاص، ويبرز الوجه بشكل جميل ويزيده أنوثه وجاذبية، ويعد الأسود لون مميز بالنسبة لأصحاب البشرة الحنطية، حيث انه يبرزها ويزيد من سحرها خصوصاً مع وضع القليل من المكياج.

  • اللون الأحمر القاتم

إن اللون الأحمر القاتم ( المائل للحمرة) يعد من الألوان القوية التى تضيف جمالأً خاصاً لجميع درجات البشرات، حيث يضيف اللون للوجه جرأة وقوة وشجاعة غير مسبوقة فى أى لون أخر، كما أنه يعمل على ابراز ملامح الوجه وزيادة انوثه و جماله.

  • اللون الزيتى

يصنف اللون الزيتى على أنه من الألوان الكلاسيكية الذي يعطي البشرة الحنطية جمال وجاذبية وإشراقة مميزة، فعند تطبيق اللون الزيتى الغامق بالأخص فإنه يضيف لافتة ساحرة للوجه.

  • اللون الرمادي الأشقر

يعمل اللون الرمادي الأشقر على إضافة لمسة ساحرة لأصحاب البشرة الحنطية، فعند صبغة الشعر بهذا اللون فأنه يبرز جماله ويجعلك فى مظهر رائع.

  • اللون الكستنائي الفاقع

يفزع كثير من السيدات من اللون الكستنائي خوفاً من أن يبدو مظهره سئ أو يضيف للبشرة لون أحمر غير مرغوب فيه، ولكن هذه الاحتمالات قد تتواجد مع بشرة غير الحنطية، فالبشرة الحنطية مع اللون الكستنائي الفاقع تبدو وكأنها لوحة مرسومة فيضيف لها الجمال و الأنوثة بشكل كبير خصوصاً عند اعتماد اللون الكستنائي المتداخل مع البنى.

  • اللون الأومبرية

إن اللون الأومبرية هو لون تدريجي من درجات البني الداكنة الى الأشقر الذهبي، فهو لون مميز جداً على أصحاب البشرة الحنطية حيث يعطي اطلالة مميزة ويضيف للوجه حيوية ونشاط، كما يعرف هذا اللون أنه من الألوان الدافئة المشرقة و الجذابة.

  • اللون البنى الداكن المجعد

واللون البنى بدرجاته المختلفة هو أكثر اللون تناسقاً مع البشرة الحنطية، وفى حالات الشعر المجعد يفضل ان يكون لون الشعر هو البني الداكن هو الأكثر تناسقاً و جمالاً، حيث أنه يبزر جمال أستايل الشعر و الوجه.

قد يهمك أيضا: صبغات شعر لون كحلي

صبغات للبشرة الحنطية

موضة خصلات الشعر 2021 

  • خصلات الشعر الشقراء

قد ظهر هذا العام تغير لون بعض خصلات الشعر باللون الأشقر، ومنهم من قام بتغيير الخصلات الأمامية من الشعر ومنهم من قام بتغيير الأطراف، فتعطي هذه الطريقة شكل جديد ومظهر مميز حيث أنها تتناسب كثيراً مع البشرة الحنطية فتبرز جمالها.

  • الشعر الأسود

الاسود ملك الالوان كما يحكي دائماً ولكن مع البشرة الحنطية يزداد جمالاً، فقد أنتشر في هذه الفترة صبغة الشعر باللون الأسود الفحمي حيث إنه يتناسب مع أكثر من بشرة و كل انواع الشعر، فالصبغة السوداء تتناسب مع الشعر الأملس و الكيرلى.

  • الشعر البلاتيني

الشعر البلاتيني هو موضة 2021 والتى انتشرت بشكل كبير وواضح، كما أنها تليق جداً مع البشرة الحنطية خصوصاً فى حالات التدريج من الأسود الداكن الى البلاتيني الفاتح، ويتميز هذا اللون بأنه يليق مع عدد كبير من أنواع الشعر، كما انه يعد لون مميز وجديد فيجعل صاحبته ذات اطلالة مميزة وغير متكررة.

  • لون الكراميل

درجات اللون البني بشكل عام تتماشى بدرجة كبيرة مع البشرة الحنطية، فهو يعمل على أبراز جمالها وتحديد الوجه بشكل جذاب ومتألق، ولدرجة الكراميل جمالها الخاص الذي تضيفه للسيدات خصوصاً لصاحبات الشعرى الكيرلى أو المموج، فهي من الألوان المنتشرة فى 2021.

 

قد يهمك أيضا: الوان شعر للبشرة السمراء مناسبة