صبغة الحواجب الدائمة بديل التاتو

الحواجب من أهم مناطق الوجه التي تحدد ملامح أي امرأة والتي يجب أن يكون مظهرها جميلاً، لذلك تلجأ الكثير من النساء إلى تحديد الحاجبين وصبغهما وإخفاء الفراغات بداخلهما باستخدام محدد العيون أو ظلال العيون أو تاتو الحواجب، وتعتبر صبغات الحاجب أيضًا إحدى التقنيات التي يمكنك استخدامها للحصول على حواجب كثيفة وممتلئة، وتبحث الكثير من النساء عن صبغة الحواجب الدائمة بديل التاتو ، لذلك فقد جمعنا لك خلال هذه المقالة الكثير من المعلومات حول أفضل صبغة حاجبين دائمة وهى صبغة كوليستون.

قد يهمك أيضا: تشقير حواجب شفاف

صبغة الحواجب الدائمة بديل التاتو ( كوليسون )

تعتبر صبغة كوليسون هى أفضل صبغة حواجب دائمة، حيث تنتشر وتتغلغل في شعر الحاجبين لتضفي عليه لونًا نقيًا وطبيعيًا، و من أجل تلبية أذواق جميع المستخدمين، فإن صبغة كوليسون متوفر منها مجموعة متنوعة من الخيارات والكثير من الألوان للحاجبين، لأن النساء يحتجن إلى ألوان مختلفة عن بعضها البعض، كما تحتوي صبغة الحاجبين من كوليستون على مواد طبيعية وأصباغ قوية يمكن أن تنتشر بسلاسة في الحاجبين دون التسبب في أي ضرر للجلد.

وعند مزج لونين أو أكثر من صبغة كوليسون، يجب قراءة الإرشادات اللازمة والتى توفرها الشركة المصنعة داخل العبوة لإنتاج لون قريب من اللون النهائي المطلوب.

مميزات صبغة  كوليسون

  • تختلف صبغة كوليسون عن المستحضرات الأخرى والأصباغ الأخرى، حيث تتميز صبغة كوليستون بأنها لا تسبب أى آثار جانبيه على الجلد أو الحاجبين.
  • تحتوي صبغة كوليستون على مادة فعالة منشطة وذلك للحفاظ على شعر الحاجبين سليمًا دون أن يتلاشى أو يتغير لونه عن اللون الأصلى.
  • يمكن لصبغة كوليستون صبغ حاجبيك بسهولة وأمان وبدون أى ضرر يذكر على صحة حاجبيك.
  • صبغة كوليستون فريدة من نوعها من حيث أنها منتج من شركة ويلا الألمانية، وهي شركة عريقة لديها العديد من الأصباغ ومستحضرات التجميل التي يمكن أن تقدم خدمات لملايين المستخدمين حول العالم.

صبغة الحواجب الدائمة بديل التاتو

قد يهمك أيضا: صبغة تشقير الحواجب

كيفية صبغ الحواجب في المنزل

  • تأكدي من أن حواجبك ورموشك نظيفة وخالية من المكياج. ثم مشطي الشعيرات بفرشاة الحاجب والرموش. ثم توضع طبقة رقيقة من الفازلين على الجلد حول الحاجبين والرموش لحماية البشرة في هذه المنطقة وعدم تغيير لونها.
  • قومي بإعداد الخليط حسب إرشادت الاستخدام المذكورة فى نشرة يتم إدراجها ضمن العبوة الخاصة بالصبغة.
  • ينصح باستخدام عصا خشبية صغيرة لتطبيق طلاء الحواجب حيث يسهل ذلك التحكم في الكمية التي تريدين دهنها.
  • ابدأي يوضع الدهان من مقدمة الحاجب، حيث أن الشعر يكون أكثر كثافة هنا، وانشريه حتى نهاية الحاجب.
  • بعد الانتهاء من صبغ الحاجب الأيمن، اتبعي نفس الخطوات لصبغ الشعر على الجانب الأيسر، واتركيهم نفس المدة حتي لا تحصلين على صبغة لحاجب أغمق من الآخر.

احتياطات استخدام صبغة الحواجب الدائمة بديل التاتو كوليستون

تجنبي غسيل وجهك أو منطقة حاجبيك بالأخص بالماء فورًا بعد وضع الصبغة، لكن يمكنك الانتظار يومًا أو يومين لحماية حاجبيك من التلف الناتج عن خلط الماء مع الصبغة.

تجنبى خلط صبغات الكوليستون مع أي صبغات أخرى أو أي مواد أخرى غير مذكورة، لأن خلطها بمواد معينة يمكن أن يضر الحاجبين بشدة.

احرصي على عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، لأن ذلك سيؤثر على لون الحاجبين بعد استخدام الصبغة.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم بشئ من التفصيل كافة المعلومات عن أفضل صبغة حواجب دائمة بديل التاتو وهي صبغة كوليستون، وهى موجودة في الصيدليات الكبري في كافة أناء الجمهورية ويمكن الحصول عليها بسهولة.

قد يهمك أيضا: رفع الحواجب بالفيلر قبل وبعد