- Advertisement -

صبغة شعر عسلي كراميل في المنزل

صبغة شعر عسلي كراميل يتميز الشعر بعدة مواصفات حيث يوجد منه الشعر الطويل والشعر القصير الناعم المموج، كما تتنوع ألوانه، وتعتمد النساء على العناية بالشعر من خلال عمل الصبغات لأنها تعد تجربة جديدة، ومن أهم الصبغات صبغة شعر عسلي كراميل.

 

قد يهمك أيضا: صبغات شعر اشقر عسلي

صبغة شعر عسلي كراميل

إذا كنت ترغبين في عمل صبغة لشعرك فلابد من اتباع مجموعة من النصائح للحصول على صبغة شعر مميزة ومن هذه النصائح:

  • تحتوي الصبغات على مواد كيميائية لا يتحملها الشعر الضعيف فقد تتسبب في إتلافه.
  • عدم غسل الشعر بالماء قبل الصبغة لمدة يوم.
  • يجب اختيار صبغة ذات اللون الفاتح للشعر الفاتح والصبغة ذات اللون الغامق للشعر الغامق.
  • قبل الصبغة بعدة أيام يجب وضع زيوت طبيعية على الشعر.
  • يجب اختيار الشامبو والبلسم المناسبين للصبغة.
  • تجنب الحرارة غير الضرورية لأنها تتسبب في تلف الشعر.

صبغة شعر عسلي كراميل، مما لاشك فيه أن لكل لون بشرة لون صبغة شعر مناسبة لها، كما يوجد لون بشرة يليق معاها أكثر من لون، لذلك يجب عند اختيار الصبغة يجب مراعاة لون البشرة حتى تظهر الصبغة بشكل جميل يتماشى مع لون البشرة. 

صبغة شعر عسلي كراميل
صبغة شعر عسلي كراميل

صبغة شعر كراميل

لون الشعر الكرمل هو عبارة عن ظل بين اللونين البني الذهبي واللون الأحمر، كما أن اللون الكراميل يعد من الألوان الدافئة لذلك تفضله الكثير من السيدات، كما يجب اختيار الظل الكراميل دون النغمات الذهبية واستعمال شامبو يتناسب مع الاصفرار.

تهتم المرأة بشعرها بصفة مستمرة، حيث أن العناية والاهتمام بالشعر تجعل المرأة تظهر في شكل جميل ومتألق والتجديد بشكل مستمر ومواكبة كل ما هو جديد، حيث أن صبغة الشعر لا يمكن الاستغناء عنها لإخفاء الشعر الأبيض، وتضيف الصبغة إلى الوجه المزيد من البهجة والحيوية، وهناك العديد من الوان الصبغات ومن أهمهم صبغة شعر عسلي كراميل الذي يعد من الألوان الرائجة في هذا العام.

 

قد يهمك أيضا: صبغة عسلي فاتح

صيحة ألوان صبغات شعر عسلي كراميل

يعد لون الصبغة البني الفاتح الكراميل من أحدث صيحات ألوان الشعر، كما أنه من الألوان المميزة لأنه يضيف سحر وجاذبية ويعطيك شخصية جريئة وقوية، ويعتبر الخيار الأمثل لك، إذا كنت تفضلين في تفتيح الشعر من اللون الغامق مثل البني الغامق أو الأسود.

البني الفاتح الكراميل المدرج

يتميز هذا اللون بأنه من الألوان الكلاسيكية والجذابة حيث أنه لون مليء بالأنوثة والحيوية، ويمكن تفتيحه بالأشقى ليكون قريب من لون الوجه، ومن الممكن عمل خصلات بلون غامق أو ترك خصلات غامقة في الشعر ليجعل مظهرك أكثر إشراقة وحيوية، يتناسب مع هذا اللون تسريحة الكيرلي بالأسلوب المميز حتى الحصول على مظهر شبابي رائع.

لإبراز جمالك يمكنك الاعتماد على اللون البني الفاتح الكراميل وذلك للبشرة المتوسطة لأنه يمنحك المزيد من الجاذبية والجمال والأنوثة، وسوف تكونين أجمل عند اختيار تسريحة الكاريه المدرج لمنح الشعر المزيد من الحركة والحيوية، كما أنه يعطي الشعر لمعان ونعومة.  

صبغة شعر بني فاتح كراميل في المنزل

نقدم لكم طريقة الحصول على صبغة شعر عسلي كراميل في المنزل بشكل طبيعي بكل بساطة ودون تكاليف كثيرة، حيث تتم عمل الصبغة بالطريقة التالية:

  • يجب أولا تفتيح لون البشرة إذا كان شعرك أسود حتى يلتقط اللون، ويتم ذلك من خلال عصير الليمون المخفف بالماء، حيث يقوم بتفتيح الشعر وهذه الطريقة فعالة جداً.
  • شراء علبتين من صبغة شعر بني فاتح كراميل ثم وضعها على الشعر بعد تفتيحه.
  • قومي باتباع المعلومات الموجودة على عبوة المنتج.
  •  بعد الانتهاء من عمل الصبغة استخدمي البلسم بشكل مستمر حتى تقللي من تأثير الصبغة على الشعر.

 

قد يهمك أيضا: احصلي على صبغة عسلي رمادي