- Advertisement -

صفات يكرهها الرجل في المرأة

تختلف المواصفات التي يحبها أو يكرهها الرجل في المرأة من شخص لآخر باختلاف أذواقهم فكل رجل له المواصفات الخاصة، وعلى الرغم من ذلك هناك صفات يكرهها الرجل في المرأة عند أغلب الرجال ويجعلهم ينفرون منها في الحال دون تردد، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول أهم هذه الصفات.

قد يهمك أيضا: صفات الرجل الشهم

1-النكد

النكد من أكثر صفات يكرهها الرجل في المرأة وتشعر بالاكتئاب الشديد، فالرجل يفضل المرأة المتفائلة والمبهجة التي تدخل عليه السعادة.

كما يفضل الزوج أن تقابله زوجته بوجه سعيد غير عبوس عقب عودته من عمله خصوصا عند مصادفته المرور يوم شاق.

صفات يكرهها الرجل في المرأة

2-الغرور

يكره الرجل المرأة التي تشعرك دائما انها قديسة وأنها خالية من الأخطاء والعيوب.

فهناك الكثير من النساء التي تدعى البراءة والنقاء ويعد هذا الأمر مزعج جدا عن الرجال مما يجعله ينفر منها وبشدة.

ومعروف أن هذه الصفات ليست موجودة عن جميع السيدات ولكننا نستطيع الجزم أنها موجودة بالفعل.

3-كثرة الحديث

التحدث كثيرا من أكثر صفات يكرهها الرجل في المرأة حيث يكره الرجل المرأة كثيرة الكلام التي تتحدث في كل كبيرة وصغيرة، ويفضل المرأة الرزينة أكثر.

ووفقا لدراسات أجريت مؤخرا أن عدد الكلمات التي تنطقها المرأة خلال اليوم الواحد ما يقارب من 25 ألف كلمة مقارنة بحوالي 10 آلاف كلمة ينطقها الرجل خلال اليوم.

ومن خلال هذه النسبة يتباين الفرق الكبير بين الرجل والمرأة في التكلم، وأن الرجل يحب الكلام القليل.

4-الطمع والاستغلال

من أكثر الصفات التي يكره الرجل وجودها في المرأة بوجه عام الطمع والأستغلال، خصوصا في الأمور المالية.

حيث أن الرجل مهما كانت حالته المادية متيسرة يكره أن يجد المرأة مهما كانت صلتها به أن تتصرف معه بطمع واستغلال، على الرغم من ذلك يفضل الأنفاق أموال كثيره علي زوجته وأسرته دون أن يشعر أنها تتصرف معه بهذا الأسلوب الدنيء.

 

قد يهمك أيضا: الرجل قبل الزواج وبعده

صفات يكرهها الرجل في المرأة

5-الانتقاد الكثير

الانتقاد والتحدث على النساء الأخريات بشكل غير جيد من الصفات التي يغفل عنها النساء كثيرا ويقمن بفعلها بشكل كبير ولكن في الحقيقة ومن خلال التجارب العملية ثبت أن هذه الصفة ينفر منها أغلب الرجال.

وبالتالي يجب على المرأة الانتباه أثناء الحديث مع الرجل، فقد تتحدث بسوء على أي شخص دون قصد وتعتقد أن الأمور عادية، ولكن لا تعلم أن ذلك يسبب انزعاج كبير لدى الرجل.

6-الكذب

الكذب من أكثر صفات يكرهها الرجل في المرأة، حيث أن أغلبية الرجال ترى المرأة الكاذبة أنها غير جديرة بالثقة ولا تستحق العيش معه.

كما تسبب هذه الصفة السيئة عند النساء انعدام الثقة تماما مع زوجها ولا يعتمد عليها في أي من خططه المستقبلية.

7-التحدث بالألغاز

انتشرت هذه الصفة في الآونة الأخيرة عند العديد من الفتيات حيث نجد الكثير من النساء تحب التحدث بالالغاز والرموز الصعبة كإشارة عن الموضوع التي تريد التحدث فيه، وهذا الأمر يسبب انزعاج كبير للرجل.

وغالبا ما تحب المرأة أن تتحدث بهذه الألغاز للوصول إلى ما يدور في ذهن الرجل، مما يجعل الرجل يعتقد أنها تتصنع الذكاء.

وعلى عكس من ذلك نجد أن معظم الرجال يحبون المرأة التي تدخل إلى صلب الموضوع مباشرة أثناء الحديث دون اللف والدوران والحديث بالألغاز.

8-الإهمال

يعتقد غالبية الناس أن المرأة وحدها هي من تكره الإهمال، ولكن وفقا للتجارب العملية نجد أن الرجال يكرهون صفة الإهمال بشكل كبير من المرأة، حيث أن الرجل يحب أن يشعر بوجود زوجته في أغلب أوقاته.

9-السطحية

واخيرا يكره الرجل المرأة أن تكون مهمله ولا تلقي بالا لأي أحد ولا تهتم بالأمور الضرورية، وبدلا من ذلك تلجأ إلى الأشياء السطحية مثل الأزياء والموضة وغير ذلك.

كانت هذه مجموعة من صفات يكرهها الرجل في المرأة المتفق عليها.

 

 

قد يهمك أيضا: الزواج الثاني للرجل بعد الطلاق