- Advertisement -

صور شعر مفير

صور شعر مفير سوف نقدم لكم بعض من الصور المتعددة للشعر، حتى تقوم الفتيات بالإختيار من بينها ما يتناسب مع طبيعة الشعر الخاص بها، والطول والكثافة، لأن الشعر الفير يختلف من حيث كونه فير الرفيع وفير العريض، كما يمتاز بالأناقة والجمال، وإزدياد الجاذبية للفتاة التي تقوم بتصفيف شعرها بهذه الطريقة.

قد يهمك أيضا: شعر قصير مفير

صور شعر مفير جميلة

  • لكي تزيد المرأة من إطلالاتها الجميلة، وجاذبيتها الكبيرة وأن يكون شكلها ذو مظهراً ساحراً، ومميز فهي تقبل على تسريحات شعر الفير، لأنه يعطي الشعر كثافة عالية جداً ويزيد من الحجم الخاص بها.
  • بالإضافة إلى أنه يميز المرأة بالسن الصغير، فلا بد من التعرف على أي من هذه التسريحات الجميلة التي تتناسب مع طول شعرك.
  • كما أنه يعد مناسب أيضاً مع مختلف المناسبات، سواء كنتي ترغبين في الظهور بحفلة عيد ميلاد، أو زواج، أو خطبة أو مناسبة خاصة.

أروع صيحات صور شعر مفير

عزيزتي الفتاة قومي بالاختيار من بين أجمل تسريحات الشعر الفير، التي تجعلك متألقة ومن أهمها ما يلي :-

تسريحة الفير مع فرق الشعر

حيث شاهدنا العديد من النجمات الأجانب، الذين يقومون بأختيار هذه التسريحة، حيث إنها شكلهم مميز بالنسبة لغيرهم، كما يتم تحديدها في إختياراتهم طبقاً لطول الشعر، حيث إن ذلك يزيد من مدى جمالهم، ويتم تنفيذها عن طريق فرد الشعر من الجانبين، أو من خلال الوسط، بالإضافة إلى كونها من أجمل التسريحات التي يمكن للفتاة الإعتماد عليها في الإطلالات اليومية، أو الخروج من أجل الحفلات.

تسريحه الفير مع الضفيرة

إذا كنت تحتاجين إلى تنفيذ هذه التسريحة، فإن ما يجب عليكي القيام به هو صنع العديد من التموجات العريضة، من خصل الشعر ثم قومي بعمل ضفيرة مميزة وبسيطة جداً، تبدأ من غرة الشعر ويتم الإنتهاء منها في الجهة الخلفية للشعر، ثم عمل بف بمقدمة الرأس لإظهار الشعر بحجم أكبر.

تسريحه الفير الملفوف إلى الخلف

لكي نتمكن من تنفيذ أو تطبيق هذه التسريحة، لابد من إتباع طريقة الفير العريض، الذي يبدأ من خصل الشعر العلوية حتى خصل الشعر السفلية، ولف الشعر إلى جهة الخلف مع تثبيتها ببعض من إكسسوارات الشعر، ويتم الإعتماد على قصة الشعر التالية في أي من المناسبات الفخمة.

 

قد يهمك أيضا: شعر طويل ملفلف

صور شعر مفير رائعة 2021

سوف نقدم لكم بعض من تسريحات الشعر المميزة، والتي تتناسب مع الشعر الطويل والقصير، ومن أمثلة ذلك ما يلي :-

تسريحات شعر الفير نصف مرفوعة

تعتبر هذه التسريحة هي المصممة خصيصاً للعروس، والتي تؤدي إلى إزدياد جمالها وتتناسب مع العرائس، والفتيات ذات الوجه البيضاوي، لأن لديها القدرة على إبراز كافة المنحنيات التي تتواجد في الوجه، وتم إضافة بعض من الإكسسوارات أو الورود على الشعر، لكي تزيد من مظهره المتألق، وتساهم في جعل الفتاة أكثر جاذبية وأناقة، كما يتم عمل هذه التسريحة عندما تقوم العروس بإرتداء فستان زفاف ليس له حمالات.

تسريحات شعر الفير جانبية كلاسيكية

هي التي يتم تنفيذها بشكل جانبي، حتى تزيد من شكل وجه العروس، وتجعله أكبر قليلاً، وتتناسب مع الفتيات ذات الأوجه النحيفة، كما يتم تزيين الشعر ببعض من الإكسسوارات الناعمة المتناسبة مع موديل الفستان.

تسريحات شعر الفير ناعمة

الفتيات ذات أصحاب الشعر الناعم، يحتاجون إلى بعض من التسريحات التي تؤدي إلى إزدياد اناقتهم وجمالهم بشكل كبير، ويقومون بطلب تسريحة الشعر الفير الناعم التي تليق مع شكل الوجه البيضاوي، ومع بعض من الإكسسوارات المميزة، والتي تعتبر بسيطة وليست ضخمة، كما يتم تحديد التسريحة طبقاً لطول الشعر، وكثافته ومدى تناسبه مع الفستان، سواء كان بحمالات رفيعة أو عريضة أو دون حمالات.

تسريحات شعر فير جانبي

تعد من أنسب أنواع التسريحات، وأجملها على الإطلاق التي يتم تنفيذها للفتيات ذات الشعر القصير، والشعر الطويل كما تمتاز بأنها حديثة جداً، ولقيت إقبالا كبيراً، ويمكن أن يتم تنفيذها للفتيات ذات الوجه المربع، لكي يكون منسدلاً بشكل جانبي، وتمتاز بمدى جمالها مع فساتين السهرة، ذات الحمالة الواحدة أو الحمالات العريضة.

صور شعر مفير بها الكثير من التسريحات المميزة، والتي تختلف على حسب إختلاف أشكال الفتيات التي ترغب في تنفيذها، كما أن الشعر المفيد يعد مميز تماماً لكل من يقوم باختياره، ويساهم في إظهار جمال الفتاة.

 

قد يهمك أيضا: تنعيم شعر الاطفال الملفلف