- Advertisement -

طرق تطفيش الزوجة الثانية

طرق تطفيش الزوجة الثانية يقال إن المرأة تلجأ إلى الانتقام عندما تتأذى عاطفيًا من قبل شريكها وتأتي أكثر الجروح العاطفية عندما تكتشف المرأة أن زوجها قد خانها مع امرأة أخرى أو تزوج غيرها، وتبدأ الانتقام في امتلاكه وتبدأ في إعداد الخطط والحيل لـ “تمزيق” الزوجة أو العشيقة.

قد يهمك أيضا: تزوجت زوجة ثانية وندمت

طرق تطفيش الزوجة الثانية

طريقة العين بالعين

  • وفقًا لدراسة اجتماعية نشرها المعهد البرازيلي للدراسات الاجتماعية “بوك” في سبتمبر 2015: “المرأة التي تنتقم هي التي تظل صامتة حتى يحين وقت التصرف، والمرأة التي تصرخ وتواصل الإهانة وتتشاجر هي ليس خطرًا كبيرًا لأن التنفيس عن البخار وسيلة للتخلص من الآلام النفسية الداخلية، وما يخيف الرجل أكثر هو الصمت ودموع المرأة ولكن إذا كان الانتقام هو الهدف فالدموع تغيب”.
  • كما توصلت الدراسة إلى أن النساء يلجأن إلى الانتقام من أزواجهن لأسباب عديدة منها سوء المعاملة التي يلحقها بزوجها أو عدم احترامه لها أو عدم القيام بمسؤوليته كزوج، ولكن أخطر انتقام يكون عندما تكتشف أنه خانها مع امرأة أخرى.
  • وتابعت: إذا لم تكن هناك خيانة زوجية، فإن المرأة التي تجد أنها لا يحترمها زوجها تستجيب لذلك بعدم احترام زوجها أيضًا، أي حسب قانون العين بالعين والسن بالسن “.

قد يهمك أيضا: تجربتي مع زوجي الثاني

طريقة التجربة الصينية

حيث تعد الطريقة الصينية هي الطريقة المضمونة التي قامت باستخدامها الصينيات وذلك للتخلص من عشيقة أزواجهن وطالبت المرأة المصرية أيضًا بتطبيقها للتخلص من زوجة زوجها الثانية أو حبيبته.

  • تستند التجربة الصينية إلى مستشفى تم افتتاحه في “شنغهاي” كأول مستشفى في العالم لمساعدة النساء على طرد العشيقات من حياة أزواجهن.
  • وقد ذكر تقرير أن هذا النوع من المستشفيات يعمل على “التخلص من العشيقة”، وهي وظيفة تكلف العميل عشرات الآلاف من الدولارات مقابل التخلص من الزوجة الثانية أو العشيقة للزوج أو للزوجة.
  • تعتمد آلية العمل في مستشفى Witching Love على طرق جديدة لطرد العشيقات حتى لا تؤثر على العلاقات الزوجية، والتي حددت 4 طرق رئيسية تبدو جميعها بدرجات متفاوتة من الحيل مثل: علاقة رومانسية بديلة مع شخص آخر، التواصل مع مدير العمل يستطيع نقل الزوج إلى مدينة أخرى، والتواصل مع الأقارب أو الأصدقاء للتدخل، والسعي إلى تشويه صورة الزوج أمام عشيقته، سرد السمات التي تأخذ بعيدًا عنه أو يدعي أنه مصاب بمرض وراثي عضال.

طريقة تحويشة العمر

وهذه الحيلة لطرد الزوجة الثانية والتخلص من “عش الزواج”، في يناير 2017 أمرت نيابة المعادى بحبس “زينب” ربة منزل تبلغ من العمر 29 عامًا لاتهامها بتوظيف رجال مقابل 5000 جنيه وضرب زوجة زوجها الثانية وسرقة مدخراتها وحرق منزلها ومنع إبرام عقد زواجها من زوجها، وإحضارها للعيش في نفس المسكن.

  • وبحسب تحريات النيابة العامة، ذكرت المتهمة أنها تعيش مع زوجها ووالدتها في غرفة تحت درج منزل يحرسه زوجها، لكنها فوجئت من زوجها بإخبارها بالزواج للمرة الثانية، وجعل “المرأة” تعيش معهما في نفس الغرفة، الأمر الذي أغضب الزوجة وفكر في شيء فقدت فيه “حياتها” وحريتها في محاولة فاشلة لمنع هذا الزواج وإحراق مسكن الزواج.

أسباب قبول الزوجة للزوجة الثانية

يوضح الدكتور خالد أن الزوجة الأولى يمكنها قبول وجود زوجة ثانية في حياتها عندما تكون هناك أسباب وجيهة لزواج زوجها بأخرى.

  • إذا كان السبب الأول هو عدم القدرة على الإنجاب، أو لأنها بعيدة عن زوجها ولا تفي بحقوقها بالكامل سواء كان ذلك حقها في المعاشرة أو غيرها من القضايا الحياتية فعندئذ إذا كان السبب في الأساس من الزوجة، فقد تقبل الأمر بقلب مفتوح ومعرفة أن زوجها قد لجأ للزواج بسبب فقده لشيء.
  • وأيضًا كلما رأت الثانية أختًا أو صديقة وليس خاطفه لزوجها، فإنها تستقبل الأمر وتتجاوز مرارتها وتتجاوز قسوتها.

 

 

قد يهمك أيضا: كيف تنجح الزوجة الثانية