- Advertisement -

طرق مبتكرة للتخلص من الطاقة السلبية في جسمك

مثل كل البشر، هل تمنيت يومًا أن تتخلص من كل السلبية المحيطة بك وتبدأ مرحلة جديدة يملأها النشاط والإيجابية؟ حسنًا، يمكنك أن تفعل هذا، حيث بإمكانك أن تتخلص من الطاقة السلبية الموجودة بجسدك من خلال هذه الطرق البسيطة.

  • دفئ الشمس والهواء الطلق

للهواء النقي وأشعة الشمس الدافئة مفعول هائل في تخليص الجسم من كل ما هو غير مرغوب فيه. عندما تتسلل أشعة الشمس إلى وجهك ويتخلل الهواء النقي المنعش خصلات شعرك، فإن الطاقة الإيجابية الموجودة بالطبيعة ستنتقل إليك وتشعر بالتجدد. افتح النوافذ ومارس المشي ولو لفترة قصيرة حول المنزل، استشعر الهواء النقي المنعش وهو يدخل رئتيك أثناء الشهيق ثم أخرجه في الزفير محملًا بالطاقة السلبية وأعد المحاولة.

  • المرح والضحك

ليس الضحك هو الدواء الأمثل لعلاج الأمراض المختلفة وحسب، وإنما يعد طريقة فعالة للغاية في إخراج الطاقة السلبية وكافة المشاعر التي تود التخلص منها. يمثل المرح أعلى درجات الذبذبة الموجودة بداخلك، لذلك فإنه يعمل على التخلص من الذبذبات المنخفضة وطردها من جسدك. إذا كنت واقعًا تحت وطأة الطاقة السلبية الكثيفة، فلن تشعر بالطبع بالرغبة في الضحك، إذن عليك بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو المضحكة أو قراءة روايات وكتب كوميدية.

  • الماء

ضع بعض الأدوات الجاذبة للطاقة السلبية وذلك عن طريق صب القليل من الماء في إناء وضع في نيتك أن الطاقات السلبية الموجودة في محيطك سيتم امتصاصها بواسطة هذا الإناء. ابق على الإناء بما يحتويه من ماء حتى تشعر أن طاقتك صارت أكثر قوة ونقاء. بعد أن تؤدي المياة مهمتها، تخلص منها في المرحاض أو صبها في حديقة منزلك حتى تتحول الطاقة السلبية إلى طاقة إيجابية بواسطة الحب الذي تبثه الأم (الأرض).

  • الملح:

تُستخدم الأحجار الملحية الكبيرة الطبيعية (الصخور الصحية) في تخليص الجسم من الطاقة السلبية وتجديد حيويته.

حيث تحث هذه الصخور الأفراد على التركيز على الطاقات الإيجابية مما يسمح لهم بالتوصل إلى  الاستشفاء العقلي والجسدي، كما يُعتقد أيضًا أن صخور الهمالايا الطبيعية تطلق الأيونات السلبية في الهواء. هناك اعتقاد سائد بأن نثر بعض تلك الصخور حول النوافذ وأبواب المنزل ومداخله قد يصرف هذه الطاقة السلبية ويُنقي الهواء من حولك.

“حمام الملح” ويعرف بـThe BLISS Bath

يتكون هذا الحمام الصحي من عناصر ذات فائدة جمة للإنسان مثل: صودا الخَبز، زيت اللافندر، قليل من الملح الصخري. وإليك الطريقة:

  • أضف إلى الماء الدافئ أو الساخن حسب درجة احتمالك
  • ½ رطل من صودا الخَبز
  • بضع قطرات من زيت اللافندر

يعتبر هذا الحمام فرصة عظيمة لتخليص طاقتك وجسدك من السموم والعناصر الضارة. إذا استطعت المكوث في الماء الساخن (الذي يمكنك تحمله) لمدة 20 دقيقة، فهذه الفترة تكفي لطرد السموم من داخل جسمك إلى سطح الجلد الخارجي كلما بدأ الماء في البرود. تعتبر هذه المياة أكثر قلوية من صودا الخَبز وتعمل على استرداد المعادن إلى الجسم.

ولكن تذكر بعد هذا الحمام الذي ستجلس فيه لفترة مستمتعًا ومسترخيًا، أنه لابد من شطف جسمك جيدًا بالماء الجاري، كما يجب أن تغسل شعرك وهذا سيضمن لك أن كل السموم التي طردتها من جسمك ستذهب إلى غير رجعة ولن تعود إلى الجسم ثانية.

  • الصلاة أو الأدعية الدينية

عليك بتلاوة بعض الصلوات أو الأدعية للحماية واستعادة الهدوء

إذا قمت بهذه الصلوات، ربما تحتاج إلى إعادتها عدة مرات وبصوت عال. يمكنك وضع يدك اليمنى على حلقك برفق للشعور بالذبذبات أثناء تلاوة دعائك المفضل.

ترجمة وعداد : أ. أمل كمال

المصدر : 1mhealthtips.com