- Advertisement -

طريقة استخدام جهاز تدليك الوجه

طريقة استخدام جهاز تدليك الوجه بسيطة ويمكن اتباعها منزليًا دون الحاجة إلى الاستعانة بخبير تجميل، فقد انتشرت أدوات العناية بالبشرة المختلفة التي تساعد على تدليك البشرة واستعادة الحيوية والنضارة، وبالتجربة أثبتت هذه الأدوات كفاءتها المدهشة في الحصول على نتائج باهرة خلال وقت قصير.

قد يهمك أيضا: تنظيف عميق للبشرة في العيادة

طريقة استخدام جهاز تدليك الوجه

يعمل جهاز تدليك البشرة الإلكتروني بخاصية الاهتزاز الصوتي الذي يساعد على تنظيف المسام وتقشير البشرة بلطف، حيث تعتبر فرشاة تدليك الوجه المصنوعة من السيليكون من أفضل وأقوى الأجهزة الحديثة التي انتشرت مؤخرًا والتي يقبل الكثيرون على استخدامها بسبب خصائصها العديدة والتي تتمثل فيما يلي:

  1. التقشير اللطيف: تعمل الفرشاة بمعدل 7000 نبضة في الدقيقة، هذه النبضات السريعة تساعد على تقشير البشرة وإزالة طبقة الجلد الميتة، كما أنها تقلل من ظهور حب الشباب وتمنح مستخدمها بشرة أكثر نعومة.
  2. فتح المسام: تساعد فرشاة التدليك المصنوعة من السيليكون على تنظيف البشرة بعمق في غضون 60 ثانية فقط، فإن الومضات السريعة تساعد على إزالة الرؤوس السوداء وتنظيف البشرة من بقايا مستحضرات التجميل بعمق يفوق قدرة طرق تنظيف البشرة التقليدية على التنظيف.
  3. تدليك الوجه: إن الموجات الصوتية المقاومة للماء التي يصدرها الجهاز قادرة على تدليك البشرة، مما يحفزمن إنتاج الجلد للكولاجين، بالتالي فإن هذا الجهاز المثالي متعدد الاستخدامات من شأنه تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يعمل على شد البشرة.
  4. عند استخدام الجهاز لا بد من وضع مصل العناية بالبشرة أولًا “السيروم” الذي يعمل على تهيئة البشرة إستعدادًا لبدء عملية تدليك، فإن هذا الجهاز آمن تمامًا ويساعد على امتصاص مستحضرات ترطيب البشرة بصورة أفضل، وقبل بدء التشغيل لابد من تحميل التطبيق الخاص بالجهاز وضبط الخاصية التي ترغبين في تشغيلها، حتى تعمل الفرشاة بشكل تلقائي.

قد يهمك أيضا: تنظيف مسام الوجه بسهولة

طريقة استخدام جهاز تدليك الوجه

أنواع أجهزة تدليك الوجه

إذا كنتِ ترغبين في العناية ببشرتك في المنزل دون أن تلجئي إلى إحدى صالونات التجميل، عليك اختيار إحدى أفضل أجهزة تدليك البشرة التالية التي تقدم أفضل نتيجة خلال وقت قصير: 

Kitsch Ice Roller:

يتكون جهاز التدليك من اسطوانة وجه صنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات ملمس لطيف على البشرة، ومقبض للتحكم في حركة اليد، حيث يساعد استخدام الجهاز على تهدئة البشرة المتلهبة، ويعمل على تخفيف حدة الانتفاخات أسفل العينين، أما عن طريقة استخدام جهاز تدليك الوجه الأفضل فإنها تعتمد على الاحتفاظ بالجهاز في الثلاجة واستخدامه باردًا.

Clarisonic smart Profile uplift:

هذه الأداة تحتوي على ملحقات قابلة للتبديل تساعد على تدليك البشرة وتطهيرها بعمق شديد، كما أنها تسهل من عملية امتصاص الجلد للأمصال الترطيبة.

Nurse Jamie Triangle Facial tool:

صممت هذه الأداة بشكل انسيابي ومنحني كي يلائم انحناءات الوجه، فقد زود هذا الجهاز بإعدادات متغيرة يمكن استخدامه باردًا أو ساخنًا من أجل تدليك البشرة.

The Body Shop :

     هذه الماكينة من ذا بودي شوب مزودة برأس معدني مقاوم للصدأ يحفز تدفق الدم ويعمل على   تعزيز إفراز مادة الكولاجين، ويفضل وضعها في الثلاجة واستخدامها باردة من أجل الحصول على نتائج أفضل.

نصائح لمساج الوجه

إن فوائد اتباع طريقة استخدام جهاز تدليك الوجه عديدة، حيث يعد مساج الوجه بالمنزل من أهم خطوات روتين البشرة اليومي، ومن خلال العمل بالنصائح التالية ستحصلين على أفضل نتيجة:

  1. يفضل تدليك الوجه يوميًا لمدة 5 دقائق في الصباح، مما يحفز من تدفق الدورة الدموية ويزيل انتفاخات العينين.
  2. لا بد من استخدام كريمات التدليك أو الزيوت العطرية التي تساعد على ارتخاء الأعصاب وتخفيف التوتر.
  3. الاحتفاظ بأجهزة التدليك اليدوية ذات الرؤوس الفولاذية في الثلاجة واستخدامها باردة.
  4. الضغط على أداة التدليك برفق لكي لا يتضرر الجلد.

إن العناية بالبشرة من خلال اتباع روتين يومي تستوجب استخدام إحدى أدوات تدليك الوجه التي تمنح البشرة النعومة المثالية بعد إزالة طبقة الجلد الميتة، لذلك ينصح خبراء التجميل بضرورة اقتناء إحدى هذه الأدوات التي تحفز من إنتاج الجلد للكولاجين الطبيعي.

قد يهمك أيضا: اسفنجة تنظيف الوجه