- Advertisement -

طريقة استخدام زيت الحشيش

طريقة استخدام زيت الحشيش، مع استمرار تزايد شعبية منتجات القنب، أصبح لدى المستهلكين خيارات أكثر من أي وقت مضى. هذا صحيح بشكل خاص في حالة زيوت القنب. عندما يستخدم مستوصف أو شخص آخر مصطلح “زيت الحشيش”، فقد يشيرون إلى أحد أنواع الزيت المتعددة. على نطاق واسع، هناك عدة طرق يمكنك اختيار طريقة استخدام زيت الحشيش التي تكون مناسبة لك من خلالها. قد يبدو اكتشاف طريقة استخدام زيت الحشيش معقدًا بعض الشيء في البداية، لكننا هنا للمساعدة. ستتناول هذه المقالة أساسيات كيفية استخدام زيت الحشيش حتى تتمكن من معرفة كيفية جعله يعمل من أجلك.

قد يهمك أيضا: زيت الحشيش الافغاني

طريقة استخدام زيت الحشيش

هناك العديد من الطرق الآمنة والفعالة لتناول زيت الحشيش. فيما يلي بعض الطرق الشائعة لمساعدتك في العثور على الراحة:

 

  1. تحت اللسان

يؤخذ زيت الحشيش بشكل عام تحت اللسان، حيث يتم امتصاصه بواسطة الغشاء المخاطي تحت اللسان، وفي النهاية يشق طريقه إلى مجرى الدم. على عكس الحبوب أو الأشكال الأخرى من الأدوية، يمكن للأدوية تحت اللسان أن تدخل مجرى الدم بسرعة وبتركيزات عالية، بسبب تواجد الأوعية الدموية في الخدين واللثة. تتضمن بعض فوائده تحت اللسان ما يلي:

  • لا رائحة مرتبطة به
  • طريقة مريحة جدا
  • يمكن أن تكون تركيزات القنب الهامة عالية جدًا، مما يعني أن كمية صغيرة فقط ضرورية للحصول على التأثيرات المرغوبة

 

  1. عن طريق الفم

يمكن أيضًا تناول زيت الحشيش عن طريق الفم مباشرةً. بدلاً من وضع القطرات تحت لسانك، يمكنك أيضًا ابتلاعها على الفور. ومن المثير للاهتمام أن الدواء يتم استقلابه بشكل مختلف عند بلعه بدلاً من امتصاصه تحت اللسان. إنه في الواقع يغير الطريقة التي يؤثر بها زيت الحشيش على جسمك، مما يجعله مشابهًا للأكل أو الكبسولة، مما يؤخر ظهوره ويستمر لفترة أطول. جرب الطريقتين لإيجاد التوازن الصحيح لحالتك.

قد يهمك أيضا: كيف أعرف زيت الحشيش الأصلي من التقليد 

  1. عن طريق إضافته للعصير

طريقة شائعة أخرى لاستهلاك زيت الحشيش هي إضافته إلى العصائر الخاصة بك. يمتزج زيت الحشيش جيدًا مع المانجو لأنهما يشتركان في مركب يسمى الميرسين. ما عليك سوى إضافة بضع قطرات من زيت الحشيش إلى وصفة العصير المفضلة لديك والاستمتاع بها.

 

  1. شاي

يزداد شعبية شاي القنب. تحتوي بعض أنواع الشاي على أحماض أمينية مختلفة ومركبات موازنة أخرى موجودة في الزيوت الأساسية والتي يمكن أن تعمل كمخففات للتوتر. يمكن أن تمنحك إضافة بضع قطرات من زيت الحشيش إلى الشاي “جرعة مضاعفة” من الهدوء والسهولة.

 

  1. الخبز

يعد استخدام زيت الحشيش في المخبوزات طريقة كلاسيكية لاستهلاك زيت الحشيش. لا يوجد طعم يذكر للقنب في المخبوزات الخاصة بك عند استخدام هذا المستخلص النباتي. شيء واحد يجب مراعاته عند الخبز أو الطهي بزيت الحشيش هو درجة حرارة الطبق الذي يتم تحضيره. سيؤدي تسخين زيت الحشيش إلى درجات حرارة تزيد عن 245 درجة فهرنهايت إلى حرق التتراهيدروكانابينول.

 

  1. الطبخ

تعد إضافة زيت الحشيش إلى زيوت الطهي، مثل زيت الزيتون أو الكانولا أو زيت جوز الهند، طريقة رائعة. تتضمن بعض الأفكار:

  • خضار سوتيه
  • تحميص البطاطس أو الخضار
  • صلصة السلطة

 

جرعات زيت الحشيش

كما هو الحال مع أي منتج من منتجات القنب، تعتمد الجرعات على الفرد. سوف يستغرق الأمر بعض التجارب للعثور على الجرعة المناسبة لك، ولكن القاعدة العامة هي “ابدأ منخفضًا وتدرج ببطء”. تريد العثور على أقل جرعة توفر التأثيرات التي تبحث عنها، وقد يكون ذلك أقل مما هو موصى به على ملصق المنتج.

 

ابدأ ببضع قطرات وانتظر لمدة ساعة على الأقل لترى كيف تشعر. قم بزيادة الجرعة ببطء حتى تشعر بالتأثيرات التي تريدها. ضع في اعتبارك أن المزيد ليس دائمًا أفضل وقد تكون هناك حد من الجرعات يناسبك بشكل أفضل. قد تحتاج إلى تعديل جرعتك بمرور الوقت، ولكن يجد الكثير من الناس أن جرعة ثابتة يمكن أن تعمل لتلبية احتياجاتهم على المدى الطويل.

 

قد يهمك أيضا: أضرار زيت الحشيش على صحة الإنسان

Leave a comment