- Advertisement -

عبارات تهنئة بالمولود الجديد

عبارات تهنئة بالمولود الجديد جميلة تدل على الفرح والسرور بقدوم المولود الصغير، فإن الأطفال زينة الحياة الدنيا، ولأن أجمل عطايا الله للإنسان في الأرض هي الأطفال تقدم عبارات التهنئة أصدق الكلمات الدالة على الأمنيات الحارة بأن يرزق الله الصغير أيامًا حلوة رقيقة وعذبة تشبه جمال روحه وسكينة ملامحه.

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئه للعريس من اخته

عبارات تهنئة بالمولود الجديد

ولادة طفل جديد تبعث السعادة والفرحة في نفوس أفراد الأسرة، فإن الطفل رزق وخير من الله عز وجل، وتعد ولادة الطفل من المناسبات الجميلة التي تدخل السرور على قلوب الأحباب والأصدقاء فيتشاركون أجمل التهاني القلبية بأن يصبح هذا الطفل الجميل ذرية صالحة، فيما يلي بعض العبارات الجميلة المعبرة عن التهاني القلبية بقدوم مولود جديد بصحة جيدة للعائلة:

  1. أشرقت شمس الكون وازدادت الأرض رحابة بقدوم المولود الجديد، عسى الله أن يجعله ولدًا بارًا بأهله.
  2. مبارك للغاليين قدوم صغيرنا الحبيب، أدعو الله أن يبارك فيه وأن يجعله من عباده الصالحين.
  3. استبشرنا خيرًا بقدوم هذا الصغير الجميل، أتمنى أن يجعل الله حياته عامرة بالإيمان وأن يقر عين والديه بجميل عمله في الدنيا.
  4. جاءت الطفلة الحلوة كقطعة سكر عذبة في فنجان قهوة مر، فاللهم اجعلها زهرة تسعد كل من يراها، وبارك في أيامها القادمة.
  5. ما شاء الله على جمال مولودكم، من عينيه تفيض الدنيا بالأفراح، فاللهم ارزقه أيامًا يقضيها في سعادة وعمر يفنيه في العبادة.

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئة بالمنزل الجديد

عبارات تهنئة بالمولود

ليست هناك مناسبة أجمل ولا أروع من ولادة طفل جديد، وبمناسبة هذا الخبر السعيد إليكم أحلى عبارات تهنئة بالمولود الجديد 2021:

  1. تسعد القلوب بسماع خبر ولادة حبيبنا الصغير، فقد أزال الله همومنا وأثلج صدورنا بهذا الخبر السار، أدعو الله أن تدق الأفراح أجراس بيتكم وأن يعمر الفرح أرجاء الدار.
  2. يا عصفور حلق وطير، وبالأغاني الجميلة غرد وميل، وباسم طفلنا الحلو اتغنى وارقص، فإن رب الكون قال للمستحيل كن فكان، واستجاب الله للدعاء فأبشرنا بقدوم أغلى الأحباب.
  3. ولد أو بنت، كلاهما زرق أرسله الله تعالى لعبده المشتاق، وها نحن اليوم نهنئكم بقدوم الخير بعد طول انتظار.
  4. إن وصول المولود الجديد جاء بمثابة هدية ثمينة طال انتظارها، وقا قد كتب الله لكم سعادة الدنيا بقدوم هذا الطفل الجميل.
  5. يا ناس حبيبي الغالي وصل، هنوني وباركوا وبالزغاريط العالية زفوه، البيت جاله عريس جديد صار للدنيا عيد جديد، يوم ميلادك يا حبيبي أغلى عيد، نتمنى من الله أن يعطيك العمر الطويل.

ما يقال في تهنئة المولود الجديد

أجمل هدايا الخالق هي الأطفال الصغار، أسألك يا الله أن تمنح الجميع سعادة أبدية وأن تجعل المواليد أبناء بارين بذويهم، فيما يلي أجمل عبارات تهنئة بالمولود الجديد قصيرة:

  1. أحمد الله على تمام نعمته وعظيم بركته بأن رزقنا مولود جميل، لك الحمد والشكر يا الله.
  2. شرفنا اليوم أميرنا الصغير الذي انتظرناه شهورًا عديدة، فزينوا الشرفات باستقبال أجمل المخلوقات وادعو الله أن يبارك فيه.
  3. بارك الله في طفلنا الموهوب، ورزقه سبحانه وتعالى العمر الطويل.
  4. يا رزاق ارزق كل مشتاق، واغدق على عبادك الصالحين من فيض كرمك، واجعل مولودنا الجديد شمعة تضيء عتمة البيت.
  5.  اللهم ارزق صغيرنا سبل التوفيق، وأنر له دربه كما أنار لنا البيت.
  6. الأمس كان في الأحشاء واليوم أصبح قطعة من القلب، فاللهم بارك فيما رزقت واجعله نورًا يملأ الكون بالخير.

إن سماع خبر ولادة أحد الأقارب أو الأصدقاء يعتبره الناس فأل حسن وبشرى سارة تحمل الكثير من المفاجآت الحلوة بأن القادم أجمل، فإن الأطفال رزق جميل يطلبه الجميع، فاللهم متعنا بنعمك وأدم علينا عطاياك الجميلة.

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق

Leave a comment