- Advertisement -

عبارات تهنئة بيوم المعلم

عبارات تهنئة بيوم المعلم تُكتب بكلمات تفيض فخرًا واعتزازًا بتميز مُعلمي الغالي، فقد تتلمذت على يد مُعلم ليس كباقي المُعلمين، فقد كان أبًا للجميع، وكانت كلماته الرقيقة وعباراته المشجعة خير حافز لنا كي نُقبل على العلم وننهل من حقوله الكثير من المعلومات الثمينة التي ارتقت بنا وبعقولنا وجعلتنا طلاب ناجحين راغبين في تحقيق المزيد من التقدم والنجاح في المستقبل.

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئة زواج رائعة 2022

عبارات تهنئة بيوم المعلم

أقدم لك يا معلمي كلماتي الرقيقة المعبرة عن فخري واعتزازي بأنني تتلمذت على يديك، فكل عام وأنت معلم بدرجة أب:

  1. تخجل عبارات الشكر مني، لأنك يا معلمي أكبر منها، فأنت صاحب الفضل في جعلي إنسانة ناجحة، وأنت من رفعت من عزيمتي وإصراري كي أكون فتاة مجتهدة، أمنياتي لك دوام التوفيق.
  2. أستاذي الفاضل، لك مني كل تقدير وفخر بعدد قطرات المطر، على مجهودك الكبير الذي بذلته في سبيل تعليمنا أسس النجاح والتوفيق، أسأل الله أن يُطل في عمرك وأن يهبك التوفيق والسداد.
  3. مبارك تميزك وتفوقك يا مُعلمي، فقد زرعت فينا بذور التميز والتفوق، واليوم نحصد سويًا ثمرة النجاح، فكل عام وأنت الأفضل.
  4. مٌعلمي القدير، لك مني كل إجلال وتقدير، على جهودك المبذولة في توصيل العلم لعقولنا وأفئدتنا، فقد كنت خير مُعلم واليوم نحتفل سويًا بحصولك على أعلى تكريم، فأنت وحدك المعلم المثالي.
  5. يحتفل عيد المعلم بالمتميزين، وأنا يا أستاذي أهنئ نفسي وزملائي بأن كتب الله لنا النجاح بفضله علينا وبجميل صنعك لنا، فقد كان حلم النجاح يراودنا وأنت من حقق لنا أحلامنا.

عبارات فخر ليوم المعلم

كل عام وأنتِ معلمتي القوية التي علمتني كيف أسير في درب الحياة بثبات وقوة، وها نحن اليوم نحتفل بيوم المعلم، لك مني يا مُعلمتي كلمات الاعتزاز والفخر بكونك مُعلمتي الغالية وهذه أجمل عبارات تهنئة بيوم المعلم للمعلمة:

  1. أُمنا الثانية ومعلمتنا الغالية، أنتي من علمتنا حب التعلم والتميز، ويسرتي لنا دروب التفوق والنجاح، نتمنى لك دوام العافية والتفوق وأن يجعل الله النجاح حليفك الدائم.
  2. بكل الاحترام والتقدير والإجلال، أعلن محبتنا العظيمة لأوفى وأصدق مُعلمة، فقد تحملتي مشقة التعلم وكنتِ لنا أجمل عون، وها هو يوم المعلم جاء فخورًا بتكريمك كأفضل مُعلمة، فأنت وحدك من تستحقين التقدير.
  3. لست يا مُعلمتي كغيرك من المعلمات، فقد صبرت كثيرًا وقدمتي لنا اغلى النصائح لنصبح التلاميذ الأفضل، وها قد جاءت لحظة الحصاد معلنة تفوقنا بفضلك الكبير، أسأل الله أن يجعلك دائمًا في المقدمة وأن نحتفل كل عام بحصولك على لقب المُعلمة المثالية.

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئة بالمولود الجديد

عبارات شكر ليوم المعلم

كلمة شكر لا يمكنها وصف جميل مشاعرنا تجاه معلمنا الغالي، نقدم لك أصدق عبارات تهنئة بيوم المعلم تقديرًا منا لجهودك المبذولة في جعلنا من الطلاب المتفوقين:

  1. إن فخري بك يا أستاذي تعدى الحدود، ومحبتي الصادقة تخطت حدود المألوف، فإن تميزك يا أستاذي وتفوقك هو تاج نضعه فوق رؤوسنا اعترافًا منا بجميل معروفك، وفقك الله دائمًا يا أستاذي الفاضل.
  2. بعدد أزهار الأرض الجميلة، وبعدد قطرات الندى النقية، وبأصدق عبارات الشكر والتميز أقدم لك يا مُعلمي العزيز باقة من الكلمات الوفية المُعبرة عن اعتزازي بأنني واحدة من تلاميذك المتفوقات، شكرًا لجهودك العظيمة فكل عام وأنت المعلم الأفضل دائمًا.
  3. كنت خير أمين وأصدق مُعلم، فقد كنت الداعم الأكبر في مسيرتنا لهذا العام، واليوم نحتفل بتفوق معلمنا الجليل.

يأتي يوم المعلم في كل عام كي يكرم المعلمين المتميزين، الذي صبروا وثابروا كي يزرعوا حب العلم في أفئدة الطلاب، فقد كان وسيظل المعلم أوفى صديق وأب عزيز يفتخر به كل من تتلمذ على يده، فلكل مُعلم مجتهد منا كل تقدير وحب واعتزاز بجهود جيوش العلم الأوفياء.

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئه للعريس من اخته

Leave a comment