- Advertisement -

عبارات تهنئه للعريس من اخته

عبارات تهنئه للعريس من اخته جميلة تدخل على قلب الأخ السعادة والسرور بقرب موعد زفافه، فإن الكلمات الرقيقة المعبرة عن المودة  التي توطد صلة التراحم بين الأخ وأخته تدل على صدق الوفاء والحب الخالص الذي أنبته الله في قلوب الإخوة، ولأن الأخ بمثابة الابن الأكبر تشعر الأخت بسعادة لا توصف عند رؤيتها أخيها عريسًا، وهذه العبارات ما هي إلا أمنيات قلبية صادقة من الأخت لأخيها العريس. 

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئة بالمنزل الجديد

عبارات تهنئه للعريس من اخته

أهديك يا أخي أجمل الكلمات المعبرة عن سعادتي باقتراب موعد حفل زفافك:

  1. أخي الغالي، لقت فاضت قلوبنا بالسعادة وعم الفرح أرجاء منزلنا بقدوم يوم زفافك، أدعو الله أن يكتب لك حياةً سعيدةً مع رفيقة دربك زوجتك الغالية.
  2. لا تكفي كلمة مبارك لوصف مشاعري، فقد غمرتني السعادة عند رؤيتي وجهك المبتسم وأنت مرتديًا بدلة عرسك، أسألك يا الله أن تبارك هذا الزواج وأن تجعله بداية حياة جديدة سعيدة وأن تهب أخي أيامًا مباركة يعمها الخير والسلام.
  3. اللهم أرزق أخي الصلاح والتقوى، واجعله خير زوج لزوجته، وأدم عليهم يا الله السعادة والسرور.
  4. لك مني يا أخي باقة من الورود الحمراء المعبرة عن حبي وسعادتي برؤيتك عريسًا بجوار زوجتك، فقد عشت سنوات طويلة أحلم برؤيتك عريسًا وها أنا اليوم أرتدي أجمل ثيابي كي أحضر حفل زفافك، أسألك يا كريم أن تجد على أخي بفيض رحمتك وبركتك وأن ترزقه السعادة والرضا.

كلمات إهداء من أخت العريس

أرسل إلى أخي أجمل برقيات التهاني بقدوم يوم زفافه، فقد كتبت هذه البرقيات بكلمات من المحبة الخالصة وبقلب نقي يفيض حبًا وشوقًا لرؤية أخي سعيدًا برفقة عروسته، إليك يا حبيبي أجمل عبارات تهنئه للعريس من اخته :

  1. مبارك الزواج الميمون أخي الغالي، ألف مبروك يا رفيق دربي، أدعو الله أن يذيقك حلو الأيام وأن يهبك سعادة لا تنتهي.
  2. أخي الصغير ابني حبيبي الغالي، أدعو الله أن يمتعك بالصحة والعافية، وأن يهبك عائلة كريمة وأبناء أتقياء تكن لهم خير عون وسند في الحياة.
  3. نبضات قلبي تتسارع كلما اقترب موعد زواجك يا أخي الحبيب، فقد انتظرت هذه اللحظة أعوامًا عديدة، واليوم كتب الله لنا أن نعش هذه اللحظة السعيدة سويًا.
  4. لك مني يا اخي أجمل باقة من الورود البيضاء التي تعبر عن فرحتي الكبيرة برؤيتك عريس، فقد كان حلمًا بعيدًا وها قد أذن الله لهذا اليوم بالمجيء، واليوم يا حبيبي أنا من ستضع لك اللمسات الأخيرة قبل خروجك لحفل الزفاف، أدعو الله أن يرزقك الطمأنينة والسكينة والحياة السعيدة.

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق

رسائل تهنئة للعريس من اخته 2021

تحتوي الرسائل التالية على أرق عبارات التهنئة بالزفاف السعيد، فإن الأخ بمثابة ابن كبير وأب ثانِ لأخته، وهذه أروع عبارات تهنئه للعريس من اخته المُحبة:

  1. أرسل لك يا أخي الحبيب أجمل التهاني القلبية بقدوم يوم زفافك، عسى الله أن يجعل هذا اليوم مباركًا، وبداية لحياة تملؤها السعادة والأفراح.
  2. إهديك باقة من الورود بألوان مختلفة تعبر كل وردة منهم عن محبتي وشوقي وإخلاصي لك يا اخي الغالي، أسأل الله أن يزرع الأمل والحب في دربك وأن يجعل أيامك القادمة مليئة بالود والسعادة والأحلام المحققة.
  3. أخي ورفيق دربي وقطعة من قلبي، تفيض دموعي عند رؤيتك ببدلة عرسك التي لطالما وددت أن أراك ترتديها، وها قد جاء اليوم المنتظر ورأيتك رجلًا أنيقًا متأهبًا لحضور حفل زفافك، فاللهم اجعلها ليلة سعيدة لك ولعروستك.
  4. هنوا أخي بزواجه السعيد وشاركوه أجمل اللحظات، فقد رزقه الله بزوجة صالحة تقر عينه وتسعد برؤياه.

تحلم الأخت طوال حياتها برؤية أخيها رجلًا قويًا ومسؤولًا، فلا حدود لسعادة الأخت عندما تعلم بأن أخيها قد غمرت السعادة قلبه بتعرفه على فتاة تشاركه أحلامه وتطمح إلى تعمير بيته، وبقرب تحقق الحلم وحلول يوم الزفاف تشعر الأخت وكأن حلمها قد تحقق، فاللهم أسعد قلوب إخوتنا واجعل أيامهم تفيض سعادة وسكينة.

قد يهمك أيضا: عبارات تهنئة زواج للعريس

Leave a comment