عبايات اماراتية ملونة أنيقة لمختلف المناسبات

عبايات اماراتية ملونة يتم تصميمها بالكثير من الأشكال و القصات، فبعضها يناسب الخروجات اليومية كالستايل الكاجوال، أو السهرات الليلية مثل الستايل الكلاسيكي، وتعد من أهم القطع التي يجب أن تكون في دولابك، لسرعة ارتدائها عند خروجك من منزلك وستكون المنقذ الوحيد لك، سواء ارتديتها في الصباح عند الذهاب إلى الجامعة أو العمل أو المساء عند حضور السهرات.

عبايات إماراتيه كشخة 

وهي عبايات مصممة بشكل فضفاض وأكمام واسعة أيضًا، ومصنوعة من نوعين من القماش هما الكريب والشيفون، وتكون باللون الفيروزي الفاتح ومفتوحة من الأمام، ومن الممكن أن تكون سادة أو منقوشة، ويمكن ارتداء توب طويل أو فستان من تحتها وجعلها مفتوحة أو وضع حزام على الخصر لجعلك تطلين بإطلالة مختلفة.

ويمكنك ارتداء إيشارب مصنوع من الشيفون أو القطن باللون الفيروزي الفاتح أو باللون الأبيض مع حذاء بكعب عال أو حذاء رياضي و شنطة متوسطة الحجم تكون باللون الأبيض أو البيج الفاتح أو أي لون آخر فاتح يتناسب مع لون العبايات، فإذا أردت تغيير إطلالتك المعتادة فإن عبايات اماراتية ملونة ستكون اختيارك الأمثل.

اطلع أيضًا: عبايات خروج ملونة مصرية بأحدث التصاميم

عباية متعددة الألوان

وهي العبايات التي تكون مصممة من قطع كثيرة من القماش وبألوان مختلفة، مثل الأبيض والبني والهافان، وتكون مفتوحة من الأمام ويمكن ارتداء جيبة بيضاء أو بنطلون أبيض مع قميص أبيض تحتها، ووضع حزام الخصر، وتكون إما بأكمام طويلة أو بنصف أكمام، وتتميز بتصميمها الجمالي والمختلف لعاشقات الظهور بإطلالات مختلفة وغريبة.

ويمكن ارتداء وشاح أبيض أو أوف وايت وحذاء بكعب متوسط لونه هافان و حقيبة يد متوسطة الحجم لونها هافان، وارتداء أكسسوار ذهبي، وهي تناسب الحفلات والمناسبات، مثل الأعراس وأعياد الميلاد أو السهرات الليلية.

عبايات إماراتية بقماش شفاف

وهي إحدى صيحات العبايات الإماراتية الملونة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، ويمكن ارتداؤها في المناسبات العامة، كالأعياد وحفلات عيد الميلاد والسهرات الليلية، وتعد مناسبة جدًا لعاشقات الظهور بمظهر جريء ومختلف، وهي عبارة عن عباية بلون أسود شفاف بكمين واسعين ومطرزة بالزهور وممكن أن تكون مطرزة بالفصوص أيضًا.

يتم ارتداء توب من تحت هذه العباية التي تعتبر واحدة من أجمل عبايات اماراتية ملونة أو فستان بكم طويل أو جيبة صك و تيشيرت أو بلوزة بكم، أو بنطلون وتيشيرت.

عبايات اماراتية ملونة

تناسب هذه العباية الفتيات المحجبات وغير المحجبات، ومن الممكن ارتداء أكسسوارات لتضفي مظهرًا جماليًا أكثر ووشاح من الكريب أو الشيفون أو القطن السادة باللون الأبيض أو الأوف وايت أو مطرز، مع حقيبة يد صغيرة أو متوسطة سواريه وحذاء بكعب عال أو صندل أبيض أو أوف وايت.

عبايات مطرزة بالزهور وأوراق الشجر

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات ارتداء العبايات المزخرفة بالزهور وأوراق الشجر والتي لا تبطل موضتها أبدا على مر السنوات، ليحظين بإطلالات جذابة ومبهرة، حيث إنها تعد قطعة مهمة جدًا في دولاب أي سيدة أو فتاة، ويمكن ارتداؤها في المناسبات الخاصة أكثر كالأعياد والأفراح، مثل العباية السوداء المطرزة بالزهور من أحد الجانبين أو رسومات أوراق الشجر باللون الأبيض الناصع، وتكون مصنوعة غالبًا من قماش الكريب أو الشيفون الثقيل.

عبايات اماراتية ملونة

ويمكنك ارتداؤها مع أكسسوار ذهبي أو فضي، ووشاح باللون الأبيض مصنوع من الكريب أو الشيفون أو القطن.

مجموعة عبايات اماراتية ملونة تناسب الفتيات والسيدات المحجبات وغير المحجبات، فمن الممكن أن تكون العباية المطرزة مغلقة أو مفتوحة وارتداء توب أسفلها باللون الأبيض أو الأسود، مع وضع حزام خصر جلدي أو لامع، وارتداء حذاء ذي كعب عال أو متوسط الكعب أو صندل ذي كعب عال باللون الأبيض وحقيبة يد جلدية متوسطة الحجم باللون الأبيض.

عبايات اماراتية ملونة

 ويمكن أن تكون العباية مطرزة بالكثير من الفصوص البيضاء اللامعة التي تضفي عليك مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

اطلع أيضًا: عبايات سوداء دبل كلوش تألقي بمظهر ناعم وأنيق