عبايات خروج ملونة مصرية بأحدث التصاميم

عبايات خروج ملونة مصرية يوجد منها الكثير من الموديلات الجميلة والجذابة وذات الألوان المبهجة، والتي صممت خصيصًا لتناسب جميع الأذواق والأجسام، حيث إن لها طابعًا خاصًا، ويوجد الكثير من صيحات الموضة الخاصة بها لكل عام، وتزيد من حشمة ووقار كل سيدة أو فتاة ترتديها.

عبايات خروج ملونة مفتوحة من الأمام للبنات

وهي عبايات تتميز بألوانها الجميلة والجذابة والتي صممت خصيصًا للبنات، وتكون فضفاضة ومريحة جدًا، ومفتوحة من الأمام، أو مغلقة من خلال وضع حزام الخصر، وتكون مغلقة في الجزء العلوي ومفتوحة من الأسفل ليجعلك في إطلالة أنيقة، سواء كانت ملونة أو سادة أو منقوشة.

عبايات خروج ملونة مصرية
عبايات خروج ملونة مصرية

وقد لاقت إقبالا كبيرًا عليها من الكثير من الفتيات، ويمكن للفتاة أن تنسقها مع أي توب أو جيبة أو بنطلون و تيشيرت مطبوع عليه رسمة وترتديها أسفلها لتظهر بإطلالة عصرية، أو فستان طويل يناسب أي جسم وحجمه مع ارتداء بعض الأكسسوارات لتضفي لمسة خلابة.

 

كما أنها أيضًا تعمل على إخفاء عيوب الجسم، وتكون مصنوعة في الأغلب من الشيفون، قد تكون مجموعة عبايات خروج ملونة مصرية مصنوعة من الجينز أو غيره من أنواع القماش الأخرى، وهذه العباية مناسبة جدًا للتنزهات أو الذهاب إلى العمل أو الجامعة، وتتدلى بشكل انسيابي ويمكن ارتداؤها دون وضع أي حزام.

اطلع أيضًا: عبايات سوداء دبل كلوش تألقي بمظهر ناعم وأنيق

عبايات خروج بأكمام الفراشة

تعتبر من أفخم أنواع العبايات الموجودة في الأسواق، وقد تعددت بالكثير من الأشكال والخامات الكثيرة، وهي عبايات تتميز بأنها فضفاضة وبأكمام تشبه أجنحة الفراشة، ويتم تصنيعها من الكثير من الخامات، مثل الشيفون والكريب والليكرا المصري والستان والقماش التركي.

كما أنها تناسب جميع الأجسام والمقاسات، والتي يمكنها أن تصل إلى 110 كيلو جرامات، مما جعلها أنسب اختيار للسيدات، ومن الممكن أن تكون مطرزة من منطقة الصدر بالكثير من التصاميم الرائعة، أو من بداية الكمين، وفي الأغلب تكون مكونة من قطعتين: تكون الداخلية ليكرا والخارجية مصنوعة من الشيفون، أو تكون الداخلية من الستان والخارجية مصنوعة من الدانتيل.

بالإضافة إلى أنه يوجد بها حزام من الداخل ، لتستطيع السيدات توسيع وتضييق العباية حسب المقاس، ويمكن أن تكون ألوان العبايات فاتحة أو داكنة مثل عبايات خروج ملونة مصرية المصممة بالألوان الأبيض والأسود والأحمر والأزرق والفوشيا، لكن أشهرها يكون باللون الأسود والبيج والذهبي والبني.

عبايات خروج رسومات

وهي من العبايات ذات الألوان المتعددة والرسومات المبهجة التي تجعلك تظهرين بإطلالة شبابية ومختلفة عن المعتاد، وتناسب الخروجات النهارية أكثر، وتعد هي الاختيار الأنسب لك، وغالبًا ما تكون عليها رسومات فلكلورية مختلفة أو أنثوية ناعمة، ويمكنك أن تنسقيها مع بنطلون جينز أو أسود وحذاء رياضي كعبه سميك ليجعلك أكثر طولا.

عبايات خروج مطرزة بألوان الباستيل

وهي عبايات ملونة بأحد ألوان الباستيل الفاتحة كتدرجات البيج والروز والبنفسحي والكريمي، لتكوني بإطلالة مشرقة ومسايرة لخطوط الموضة العالمية المعتمدة على ألوان الباسيتل الرائعة، كما أنه يمكنك أن تقومي بتنسيقها مع حذاء وشنطة يد لونهما أبيض أو أي لون فاتح يتناسب مع لون العباية.

وتكون بتصميم واسع وبكمين فضفاضين، ويمكن ارتداؤها مغلقة أو مفتوحة وارتداء توب أسفلها بلون أفتح قليلا منها أو تيشيرت وبنطلون أو جيبة وبنطلون، لتجعلك في تناغم رائع، ويمكن ارتداء وشاح من نفس لونها.

عبايات خروج ملونة مصرية
 

عبايات خروج ملونة مصرية يمكن أن تكون سادة ومصنوعة من الكريب أو الكتان أو القماش التركي أو الشيفون، ويمكنك ارتداؤها في الصباح عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة، أو في الليل في التنزهات والسهرات، ومن الممكن أن تكون العبايات مطرزة أو سادة.

اطلع أيضًا: عبايات خليجية راقية سوداء 2021