عبايات خليجية راقية سوداء 2021

عبايات خليجية راقية سوداء 2021 من أنواع العبايات السوداء التي تعشقها وتفضل ارتداؤها الكثير من الفتيات والسيدات في جميع الأوقات والمناسبات في العديد من الدول، خاصة في دول الخليج، حيث إن كل عباءة خليجية تتميز بتطريزاتها الفخمة وموديلاتها المختلفة، بالإضافة إلى تعدد استخداماتها من التنزه والذهاب إلى العمل وحضور المناسبات والأفراح.

عبايات خليجية ذات أكمام واسعة

عباية

يوجد هذا النوع من العبايات ضمن عبايات خليجية راقية سوداء 2021 والتي تتميز بأنها مصنوعة من قماش الكريب و كميها الواسعين، و اللذين يضفيان مظهرًا جذابًا وجميلا للعباية، كما أن شريطي الستان الموجودين على الكمين يعطيان مظهرًا أنيقًا ورائعًا إلى العباية، وإضافة إلى ذلك فإن أهم ما يميزها تداخل اللون الأسود مع لون الكشمير الذي يكسبها شكلا مميزًا ومختلفًا، إلى جانب وجود الورود بلون الكشمير بنفس لون تطريز الكمين، والتي تزين منطقة الصدر وتحتوي على بعض الأحجار اللامعة لزيادة أناقتها، ويمكن ارتداؤها مع طرحة شيفون أو قطن أو كريب يكون لونها كشمير أو أي لون مناسب آخر للعباية، حيث إنها تصلح للمناسبات العامة والتنزه ويمكنك ارتداؤها في خروجاتك.

عبايات خليجية سوداء للأفراح

تعد من عبايات خليجية راقية سوداء 2021 وتستطيعين ارتداء هذا النوع من العبايات ذات الأكمام الواسعة والمصنوعة من القطيفة، مع قماش مطرز وبه جليتر في الكثير من المناسبات الخاصة بالأعياد والأعراس والسهرات والنزهات الليلية، وننصحك بارتدائها إن كنت ممن تفضلين هذا النوع من العبايات، كما أن هذا المزيج الرائع ما بين اللونين الفضي والأسود يظهر جمال وأناقة العباية ويجعلك تظهرين بشكل أنيق ورائع.

ويمكنك ارتداؤها مع حجاب من اللون الأسود أو الرصاصي أو الفضي أو الأبيض، مع صندل بكعب أو حذاء أبيض أو رصاصي أو فضي بكعب، دون وضع إكسسوار، مما يجعلك تظهرين بإطلالة خلابة.

هذا الموديل الرائع من العبايات يمنحك فخامة ورقي في لمسة عصرية من التطريزات الذهبية الملفتة للنظر لتتأقلي في المناسبة التي تحضرينها وتتميزي بزي مثالي.

اطلع أيضًا: احدث عبايات خروج ألوان 2020

عبايات خليجية راقية سوداء 2021 نجوم

وهو نوع من العبايات الخليجية السوداء المفتوحة المطرزة بالنجوم الفضية اللامعة، والتي يمكنك أن ترتدي تحتها توب لونه أسود، لتجعلك تطلين بإطلالة مختلفة و خلابة، وتتميز بكمين واسعين يمكن أن تزينيهما بارتداء أساور فضية، مما يعطي شكلا انسيابيًا وفخمًا للعباية، ويمكن ارتداء حذاء فضيًا أو أبيض أو رصاصيًا، وغالبًا ما تكون مصنوعة من الشيفون الأسود أو الكريب وتتميز بشكلها  البسيط والأنيق في نفس الوقت لتجعلك تظهرين بشكل أكثر فخامة وتألق.

عباية سوداء كاجوال مفتوحة

وتعتبر هذه العباية من ضمن مجموعة العبايات الخليجية الراقية لعام 2021، وتتميز بأنها مفتوحة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى أنه يمكنك ارتداء بنطلون جينز أو بنطلون جلد أسود وتيشيرت أسود أو أبيض وتركها مفتوحة، وفي العادة تكون مصنوعة من الكريب أو الشيفون، وإن كنت تريدين الظهور بإطلالة خلابة، يمكنك أن ترتدي عباية مفتوحة وتحتها جيبة رمادية وبلوزة لونها أبيض وعليها رسمة كرتونية مميزة.

عبايات خليجية سوداء مفتوحة ومطرزة

وهي من نوع العبايات الخليجية السوداء التي تناسبك في خروجاتك اليومية، وتتميز بشكلها الجذاب والمميز، ويوجد على الكمين تطريز بأوراق الشجر وبه فصوص بيضاء جميلة لتجعل إطلالتك مختلفة وأكثر أنوثة، ويمكنك أن ترتدي أسفلها توبًا طويلا أو جيبة وبلوزة أو فستانًا أو بنطلونًا وبلوزة، وهي مصنعة من أجود أنواع الأقمشة من الكريب أو الشيفون، ويمكنك ارتداء صندل أو حذاء، مع طرحة شيفون أو كريب أو قطن تتناسب مع ما يتم ارتداؤه من ملابس أسفلها، وتصلح أيضًا للمناسبات إن كنت من عاشقات ارتداء العبايات المطرزة في الأفراح.

موديلات أخرى من عبايات خليجية راقية سوداء2021

قدمنا لكي في ما سبق مجموعة رائعة من عبايات خليجية راقية سوداء 2021 تصميمات حديثة تزيدك أناقة وتألقك وتجعلك تواكبين الموضة بإطلالة مميزة.

اطلع أيضًا: عبايات خروج الوان كاجوال 2019