- Advertisement -

عبايات دانتيل اسود عندما تجتمع الأنوثة والأناقة

عبايات دانتيل اسود تعتبر من العبايات الأكثر شهرة في مصر والوطن العربي، فالكثير من الفتيات والنساء تفضلها بسبب أناقتها التي تجعل المرأة تبدو في غاية الرقي، فالدانتيل الذي يزين الأكمام وذيل العباية يضفي على المرأة جمالًا يزينها ويجعلها أكثر جاذبية، فهو من أشكال الزينة الأنيقة التي تكسب المرأة إطلالة عصرية، يمكنك ارتداء هذا النوع من العبايات في الصباح أو المساء، كما يمكن ارتداؤها في السهرات وحفلات الأعراس.

عبايات سوداء دانتيل أنيقة

جددي إطلالتك مع تشكيلة العبايات السوداء المزينة بالدانتيل الأنيق، فالكثير من النساء تحبذ الدانتيل الأسود كونه من الإضافات الأنيقة التي تبرز جمال المرأة وتجعلها تكتسب الثقة في روعة مظهرها الخارجي الذي يجذب أنظار المحيطين إليها، فيما يلي بعض صور العبايات السوداء المزينة بالدانتيل:

 عبايات دانتيل اسود

هذه العباية تعد من العبايات الأكثر أناقة وجاذبية، فقد استخدم الدانتيل الأسود لتزيين الأكمام والذيل الذي يشكل طبقة ثانية أسفل الطبقة الرئيسية من قماش العباية.

تميزي بهذه العباية الأنيقة ذات التطريز الفضي المزينة بالدانتيل، هذه العباية تعد إحدى مجموعة عبايات دانتيل اسود التي تفضلها النساء والفتيات صغيرات السن.

ارتدي حذاء باللون الأحمر الداكن أو البيج للحصول على إطلالة عصرية،  أما الحقيبة فمن الممكن ارتداء حقيبة صغيرة الحجم في المناسبات لتتمتعي بإطلالة أكثر جاذبية.

عبايات شيك دانتيل منفوشة

اسحري الجميع بأنوثتك واحرصي على تجديد إطلالتك يوميًا بما يتلاءم مع شكل جسمك ووزنك وطولك، وتعتبر العبايات الدانتيل من العبايات الأكثر طلبًا حاليًا في الأسواق العربية لروعة تصميماتها الفريدة، فقد اعتمد مصممي هذا الموديل على منح المرأة إطلالة جديدة تجمع بين الأناقة والعصرية، فيما يلي أجمل صور العبايات المزينة بالدانتيل:

يمكنك إرتداء هذه العباية الأنيقة ذات الأكمام المزينة بالدانتيل بالكامل في النهار، وللتمتع بإطلالة شبابية ارتدي توب بلون أحمر أو أبيض، وأكملي إطلالتك الساحرة بحذاء وحجاب بنفس لون الثوب الذي ستقومين بارتدائه.

إطلالة أنيقة برفقة هذا الموديل المدهش التابع لمجموعة من أجمل عبايات الدانتيل الأنيقة.

صممت هذه العباية وطعمت بالتطريز بدءًا من منتصف الأكمام حتى نهايتها، بالإضافة إلى الذيل بالكامل لتصبح واحدة من ضمن أكثر عبايات دانتيل اسود فخامة وأنوثة.

اطلع أيضًا: عبايات مفتوحة تحتها بنطلون أجمل الأفكار لإطلالة عصرية

عبايات سوداء مدهشة مع أكمام دانتيل

موديلات مختلفة من العبايات السوداء المفتوحة بانتظارك، حيث يمكنك ارتداء بنطلون جينز أسفل العباية للحصول على إطلالة كاجوال، ويمكن ارتداء جيبة بأيّ من الألوان التي تفضلينها للحصول على إطلالة أنثوية لا مثيل لها، وهذه أجمل صور عبايات دانتيل الرائعة:

اعتمد مصمم الأزياء في هذا الموديل على تزيين منطقة الصدر بالكامل وصولًا إلى الخصر والأكمام أيضًا بالدانتيل الأسود السادة.

عبايات دانتيل اسود

حزام الخصر المدهش الذي يزين منطقة البطن يتحكم في محيط خصر المرأة لتبدو أنحف، يمكن ارتداء هذه العباية الرائعة في الخروجات النهارية أو الليلية.

عبايات دانتيل اسود

صممت أكمام هذه العباية المدهشة بالكامل من الدانتيل، مما جعلها تبدو أكثر أناقة، إرتدي حذاء ذو كعب عال للحصول على إطلالة جذابة مفعمة بالأنوثة، ولا تنسي اختيار حقيبة ملائمة للون الحذاء مما يجعلك تتمتعين بإطلالة متجددة في كل مرة تقومين بتغيير لون الحذاء.

عبايات سوداء مع تطريز

كوني أنيقة مع تشكيلة العبايات المطرزة بالدانتيل الساحر، حيث يمكنك ارتداء إحدى عبايات دانتيل اسود الأنيقة في المناسبات والحفلات، يمكنك أيضًا ارتدائها أثناء الخروج مع أصدقائك.

عبايات دانتيل اسود

هذه العباية الأنيقة صممت بالكامل من الدانتيل الأسود الأنيق، حيث يناسب هذا الموديل المحجبات وغير المحجبات، ويمكن ارتدائها على بنطلون حرير أو جينز، ويمكنك الاحتفاظ بمظهرك الأنثوي الساحر عند ارتدائك إياها على فستان أسود.

اطلع أيضًا: عبايات اماراتية ملونة أنيقة لمختلف المناسبات