- Advertisement -

عبايات سوداء دبل كلوش تألقي بمظهر ناعم وأنيق

عبايات سوداء دبل كلوش تعد من العبايات الأكثر شعبية وشهرة في الوطن العربي، فهي تجعل المرأة تبدو أكثر أناقة ونعومة، هذا التصميم من العبايات يلائم السيدات والفتيات النحيلات، والكلوش يكسبهن أناقة وأنوثة بقدر كبير، فإذا كنت تبحثين عن التجديد والتميز فإن العباية الكلوش ستكون اختيارك الأفضل.

عبايات دبل كلوش

تعتبر عبايات سوداء دبل كلوش من أجمل صيحات الموضة النسائية التي ظهرت مؤخرًا في السنوات الأخيرة والتي تعتمد على وجود طبقات عديدة من القماش أسفل الطبقة الأساسية للعباية، فهي تمنح النساء مظهرًا أنيقًا أكثر أنوثة ويجعلهن يشعرن بالارتياح عند ارتدائها، وهذه مجموعة من أجمل العبايات الدبل كلوش:


هذه العباية السوداء اللون الأنيقة تناسب النساء والفتيات الشابات، فهي تمنحك سحرًا وجاذبية ، صممت تلك العباية من نوعية القماش “الكريب” التي تمنحك شكلًا انسيابيًا خلابًا، وزينت من الأكمام ومنطقة الصدر بالورود السوداء المنفوشة، مما يجعلها تبدو أكثر أناقة وعذوبة.

اطلع أيضًا: عبايات خليجية راقية سوداء 2021

تناسب هذه العباية الكلوش النساء ذوات الجسم النحيل، فهي تجعلها تبدو كالفراشة المنطلقة، ويمكنك إرتدائها في حفلات الزفاف واجتماعات العمل، هذا الحزام المثبت على الخصر يمكنك من تضييق حجم العباءة لإبراز جمالك وسحرك الخلاب.


التطريز الذهبي في هذه العباءة خلاب وملفت للأنظار، فالعباءة السوداء واحدة من القطع الأساسية في خزانة ملابس النساء والفتيات ولكن التطريز الذهبي أكسبها رونقًا استثنائيًا، فقد زينت أكمام وذيل العباءة بنفس التطريز الذهبي مما جعلها أكثر فخامة ونعومة.

كلوش هذه العباءة انسيابي، فإذا كنتي ترغبين في تضييق محيط الخصر أكثر يمكنك ارتداء حزام رفيع مما يجعلها تبدو أكثر نعومة، ارتدي حذاء باللون الأسود أو الذهبي للحصول على إطلالة مثالية.

عبايات سوداء كلوش مطرزة

تمتعي بإطلالة جذابة وجديدة مع مجموعة عبايات سوداء دبل كلوش، فالصور التالية ستمنحك أفكارًا جديدة لتصميم عباءات بشكل مختلف وملفت للاهتمام، فأناقتك وسحرك يعتمدان بشكل أساسي على مظهرك الخارجي، ومع مجموعة العبايات الكلوش ستحصلين على إطلالة أكثر جاذبية:

"<yoastmark

تصميم هذه العباية السوداء فريد من نوعه، فقد اعتمد مصمم هذا الموديل على دمج اللون الأسود الجذاب مع اللون الرمادي الداكن مما جعلها تبدو كلوحة فنية متكاملة الأركان، هذا التجانس الرائع بين الألوان جعل العباية تبدو أكثر جمالًا.

الكلوش في تصميم هذه العباية يبدأ من منطقة الخصر انتهاءً إلى ذيل العباية، فهو يبدأ بشكل بسيط ثم يتدرج بطبقات أوسع حتى ذيل العباية، أيضًا زين اللون الرمادي أكمام العباية.

 

عبايات سوداء دبل كلوش

 

هذه العباية الأنيقة السوداء الكلوش تعتبر واحدة من أجمل العبايات السوداء التي ظهرت مؤخرًا في الكثير من المحلات التجارية، فهي تتمتع بوسع أكمامها لتتخذ شكل الفراشة وزينت أساورها بالتطريز مخملي مماثل لتطريز الصدر.

عبايات سوداء منقوشة كلوش

احصلي على إطلالة عصرية وجديدة وأنيقة عند ارتداء واحدة من مجموعة عبايات سوداء دبل كلوش التي تجعلك تبدين أكثر أنوثة ونعومة، وهذه بعض موديلات العبايات الكلوش المنفوشة:

يعتبر اللون الأسود من أجمل ألوان العبايات على الإطلاق، ومؤخرًا أصبح مصممو الأزياء يعتمدون على تداخل الألوان مع اللون الأسود لتصبح أكثر جمالًا، هذه المجموعة تعتمد على التطريز سواء على الذيل أو الأكمام لتصبح عبايات عصرية وأنيقة.

عبايات سوداء  دبل كلوش كاجوال

لا يقتصر الكلوش على منطقة الذيل فقط ولكن صممت عبايات سوداء دبل كلوش بأكمام كلوش أيضًا، مما يجعلها أكثر أناقة ونعومة، فيما يلي بعض الصور لأجمل العبايات السوداء الأنيقة:

"<yoastmark

مجموعة العبايات السوداء تلك تعتمد على الكلوش والتطريز الأنيق، فالأولى توجد طبقة من الأورجانزا على الأكمام مما يجعلها تبدو أكثر فخامة وأناقة، والثانية زينت بمجموعة من الورود على الأكمام بالإضافة إلى الكلوش الانسيابي، أما الأخيرة فقد اعتمدت على كلوش الطبقة الخارجية من العباية المطرزة بالورود.

اطلع أيضًا: احدث عبايات خروج ألوان 2020