عدسات للبشرة الحنطية للعيون الواسعة والضيقة

يوجد الكثير من أنواع العدسات اللاصقة في الوقت الحالي، فيوجد عدسات ملونة وعدسات شفافة، ولكن أغلب النساء يحبون استخدام العدسات الملونة، رغبة منهم في تلوين وتغير لون أعينهم، ويوجد الكثير من النساء التي تحب أن تنسق لون العدسات التي ترتديها مع لون بشرتها، فنجد أنه يوجد عدسات للبشرة الحنطية وأخرى للباردة وغيرهم للسمراء، فمن المفترض معرفة ما هي أفضل الدرجات المناسبة لكل بشرة.

عدسات للبشرة الحنطية

تختار النساء لون العدسات الخاصة بها بدقة وعناية شديدة، فإنها تختار اللون الذي يناسب بشرتها ولون شعرها أيضا، كي تظهر في أبهى صورة لها، فنجد أن أكثر الألوان التي يحب أن يرتديها الفتيات هو اللون الرمادي، فهو يظهر رسمة العين، كما أنه يناسب جميع البشرات بصورة عامة والبشرة الحنطية بصورة خاصة، بالإضافة إلى أنه لون راقي جدا وهادئ.

يوجد أيضا اللون البندقي، فهذا اللون يتناسب مع بشرة قمحية أكثر من غيرها، فهو يصنف أيضا من مجموعة الألوان الدافئة، فهو يعطي لوك طبيعي للعين، كما أن هذه العدسات عندما تستخدم مع درجة من درجات الشعر التي تناسب البشرة الحنطية أيضا وخاصة اللون البني فهي تعطي إطلالة مميزة وراقية وهادئة جدا.

عدسات للبشرة الحنطية

العدسات المناسبة للعيون السوداء

إن العيون السوداء من العيون التي يمكن استخدام أغلب ألوان العدسات اللاصقة فيها، فإذا أرادت الفتاه أن تظهر بشكل طبيعي وجذاب وأيضا تريد أن تغير لون عنيها الأسود فيمكن أن تستخدم عدسة باللون العسلي الفاتح، فإن هذا اللون يناسب جميع البشرات ويعد من الألوان المعتمة التي تبدو براقة على العيون السوداء.

أما إذا أرادت المرأة أن تلفت إليها الأنظار والإنتباه خصوصا إذا كانت هذه الفتاه تتمتع ببشرة قمحية اللون،  فيمكن أن تستخدم لون عدسات من الألوان الجذابة مثل اللون الأخضر أو الأزرق، فإن هذه الألوان في العدسات اللاصقة من أكثر الألوان جمالا، وأيضا تناسب العيون السوداء وتعطيها لوك مختلف ورائع.

لون العدسات المناسبة للعيون الواسعة

يوجد الكثير من ألوان العدسات التي تصبح جذابة في العيون الواسعة، ونجد أن أغلب النساء يبحثون عن اللون العسلي في العدسات إذا كانوا يمتلكون عيون واسعة، فإن اللون العسلي يوضح رسمة العيون الواسعة وما بها من سحر وأنوثة.

كما أن اللون الرمادي أيضا ينافس اللون العسلي على المركز الأول في الجاذبية والجمال في العيون الواسعة، فعند استخدام عدسات باللون الرمادي مع تحديد العين فإن هذه الإطلالة من أعظم وأروع الإطلالات التي يمكن أن يراها الإنسان.

إذا كانت الفتاه لا تريد أن ترتدي عدسات هادئة اللون مثل ما سبق ذكره وكانت تمتلك عيون واسعة، فإنها يمكن أن ترتدي عدسات باللون الأخضر أو درجة من درجاته، أو اللون الأزرق أو اللون البني فإن هذه الألوان تظهر رسمة العين وتوضح وسع العين فتصبح العين جذابة ورائعة جدا.

قد يهمك أيضا: ألوان فساتين للبشرة الحنطية مع ألوان المكياج المناسبة

عدسات للبشرة الحنطية

ألوان العدسات

يوجد الكثير من ألوان العدسات الموجودة والتي تحب أن تبدل بينها الفتيات سواء كانت هذه العدسات طبية أو ترفيهية، فإن اللون البندقي هو اللون الذي تريد أن تحصل عليه أغلب الفتيات والذي يناسب جميع ألوان البشرات ولكن نخص بالذكر البشرة الحنطية فهو يصبح لون لامع جدا عليها هو أيضا يناسب أغلب درجات لون الشعر.

كما أن اللون العسلي أيضا لون محبوب جدا في العدسات اللاصقة وهو أيضا يصبح جميل جدا على أغلب ألوان البشرات.

قال بعض الفتيات البيضاوات أنهم يحبون أن يستخدموا العدسات الملونة أكثر من العدسات البنية ودرجاتها، فإنهم يحبون تجربة العدسات الزرقاء والخضراء وأيضا العدسات تركوازية اللون، فإن هذه الألوان على البشرة البيضاء تعطي جاذبية لا مثيل لها.

قد يهمك أيضا: لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة