عزيزتي المرأة.. للتعرف على مشاعر الرجل نحوك، تجنبي هذه الأساليب! 

لا تحاصريه بالأسئلة ! نصائح الخبراء للمرأة للتعرف على حقيقة مشاعر الرجل نحوها !

سيدتي.. هل سبق لك أن مررت بتجربة عاطفية ذات مشاعر عاصفة مع  رجل أعطيته قلبك 100٪ ووجدت نفسك متلهفًة أو يائسة بعد فترة من الوقت، فتسألين نفسك”هل يحبني حقًا؟”

يقول مايكل سي فيوري -خبير العلاقات العاطفية- أنه ساعد عشرات الآلاف من النساء في تقديم النصائح حول العلاقات العاطفية المتماسكة المفعمة بمشاعر الحب والترابط والتي كانت تحلم بها المرأة طوال حياتها.

حب ومودة
كيف تتأكد المرأة أن الرجل يحبها ؟

تعني كلمة الحب أشياء مختلفة عند الرجال مقارنة بالنساء. . . ولو طرحتي على الرجل سؤال ما إذا كان يحبك أم لا، فهذه ليست أفضل طريقة لاكتشاف حقيقة مشاعره نحوك.

في هذه السطور يخبرك فيوري بأفضل الطرق التي تستخدمها النساء لمعرفة مشاعر الرجل والتأكد منها والتي ربما يدفع بعضها الرجل بعيدًا عنها. . . فهذه الطرق الثلاث لا تلجأي إليها لاكتشاف ما إذا كان حقًا يحبك فهي قد يضر بعلاقتك دون أن تدري.

الطريقة رقم 1: الإفراط في التفسير:

ربما وجدت نفسك تفعلين ذلك دون أن تلاحظي. . . ودون معرفة السبب. يقول فيوري: “على مدار سنوات عملي، رأيت الآلاف من النساء يدفعن الرجال الجيدين بعيدًا عنهن ببساطة من خلال الإفراط في تفسير لغة جسد الرجل، كنظرة عينيه أو إشاراته والتفكير في أن كل شيء يقوله الرجل أو يفعله هو بالضرورة انعكاس لما يشعر به تجاهك. الحقيقة هي: على عكس النساء، عادة لا تكون الرومانسية من أولويات الرجل وعلى قمة اهتماماته.  ويفجر فيوري مفاجأة بقوله أن 99٪ مما يقوله أو يفعله الرجل لا علاقة له بما يشعر به تجاهك على الإطلاق.

لحظة ندم
الآلاف من النساء يدفعن الرجال الجيدين بعيدًا عنهن ببساطة نظرًا لشكوكهن التي لا أساس لها من الصحة

الطريقة رقم 2: مبدأ الاختبار لتتأكد المرأة أنه يحبها:

معظم النساء يعبرن من دون وعي عن عدم الأمان أو الثقة حول المنزلة التي تقف فيها في قلب الرجل . لذلك تجعله يثبت أنه يحبها مرارًا وتكرارًا. حيث تبدي المرأة انزعاجًا عندما لا يبدي الرجل شهامة نحوها، أو عن طريق الشكوى عندما لا يضعها في قمة أولوياته. . . أو الأسوأ من ذلك، حيث تقوم بعض النساء باختبار الرجل عن طريق افتعال مشاكل وصراع  معه لأن ذلك هو السبيل الوحيد -من وجهة نظرها- التي تعرف بها كيفية جعله يهتم بها مطلقًا ويظهر لها مشاعر حقيقية. يقول فيوري أنه أجري مسحًا على أكثر من 20000 رجل، أجمع معظمهم على إن “الاختبار” جعله يشعر بأنه أقل حبًا للمرأة في حياته، أنه قد ارتكب خطأً فادحًا عندما تبادل مشاعر الحب معها.

الطريقة رقم 3: الإلحاح في سؤاله عما إذا كان يحبك.

الحقيقة هي: سؤال الرجل إذا كان يحبك مرارًا وتكرارًا يولد قدرًا كبيرًا من الاحتكاك والازدراء في علاقتك به. ويستطرد فيوري قائلا: “قمت مؤخرًا باستطلاع الرجال وسألتهم :ما هو الشيء الوحيد الذي تريد أن تعرفه المرأة بشدة ولكنك تخشى أن تخبرها؟ وكان الجواب رقم واحد لدى معظم الرجال؟ “تدمرني عندما أقول أنني أحبها وهي لا تصدقني.”

حيرة العاشق
معظم النساء يعشقن المعنى الواضح. بينما الرجل له طريقة في التعبير تختلف
تماماً عن المرأة

هنا لماذا لا تصدق المرأة الرجل عندما يقول “أنا أحبك”. . . لأن المرأة تطرح سؤالًا خاطئًا، حيث يعتقد الرجل أنك تطلبين منه شيء مختلف تمامًا عما تريدين معرفته بشدة وإلحاح.

يستطرد فيوري قائلًا: “خلال مساعدتي لعشرات الآلاف من النساء، تعلمت أن معظم النساء يعشقن المعنى. . .فثمة أسئلة من هذا القبيل تدور دومًا في رأس المرأة: هل هو مهووس بي ؟ هل يريدني وأنا فقط؟ هل سيحميني من المحيطين؟ هل يفكر بي طوال الوقت؟ هل تنقص رجولته إذا فكر حتى في فتاة أخرى؟ وهل سيكون لي فقط لي إلى الأبد؟ هل هو يحبني حقًا؟

علامات مشاعر الحب عند الرجل!

للحب دلائل لا تخفى على أيِّ إنسان التقط هذه الإشارات بنباهته العالية، وفيما يأتي لا بدَّ من ذكر أهم أعراض الحب عند الرجل:

حب رائع
يعبر الرجل عن مشاعره تجاه المرأة بالمواقف والتصرفات وليس بعبارات الحب وحده

إنَّ الفخر بالمرأة هو أحد العلامات الهامَّة التي تدل على وجود مشاعر فيَّاضةً يكنها الرجل تجاه تلك الأنثى التي يتخذ من وجودها في حياته هو أحد الإنجازات الهامة التي حظي بها في الحياة. فمشاركة الرَّجل للأنثى في مناسباتها اليومية الاجتماعية منها والترفيهية والعملية يخلق جوًّا لطيفًا بينهما ويجعل في داخل الأنثى شعور بالاهتمام والثقة من جانب الرجل.

أضف إلى ذلك أن اهتمام الرجل بالمراة لا يقف عن إظهار مشاعر الحب نحوها فحسب، ولكن يتخطى ذلك إلى الأفعال والمواقف الإيجابية التي تثبت رجولته معها. فعندما تجد المرأة إلى جانبها رجلًا يدعمها ويمسح بيدٍ حانيةٍ عليها؛ سيُولد لها الكثير من مشاعر الحب، فتكون رسالةً صغيرة منه بأنّه يفضلها عن الآخرين.

 

 

Source