- Advertisement -

عصير الكرفس للتنحيف مجرب

يتساءل البعض حول وجود دور لعصير الكرفس في إنقاص الوزن أم لا، ولذلك نقدم لكم عصير الكرفس للتنحيف مجرب، حيث تشير الكثير من الدراسات الحديثة أنه عصير الكرفس قادر على خفض نسب الكوليسترول الضار الموجود بالجسم بالإضافة إلى حرق الدهون المتراكمة، وبالتالي خفض الوزن، وفيما يلي من سطور نوضح دور عصير الكرفس بشكل عام.

قد يهمك أيضا: عصير الكرفس للتخسيس

عصير الكرفس للتنحيف مجرب

هناك العديد من التجارب الحقيقة التي تثبت دور عصير الكرفس الفعال في نقص الوزن والحصول على جسم مثالي وصحي، وفيما يلي نعرض تجربة أحدى السيدات:

تقول إحدى السيدات كنت اعاني من زيادة الوزن الأمر الذي كان يسبب لي اكتئاب شديد مما جعلني أرفض الخروج من المنزل تجنبا للحرج أو التعرض للسخرية.

تقول السيدة كان جسمي غير متناسق تماما بفعل الدهون المتراكمة في أجزاء كثير من جسدي وفي منطقة الأرداف على وجه الخصوص، وقد كنت أصبت بالإحباط تماما.

وتتبع حديثها بأنها كانت قد بدأت بالفعل في تجربة بعض الأنظمة الصحية، ولكنها لم تجد منها منفعة أو أنها لم تثمر بنتائج فعلية.

لذلك قررت التوجه إلى عالم الطب البديل عن طريق البحث عن أهم الوجبات والأكلات التي تعمل على التخلص من السمنة التي تعاني منها والتخلص من الدهون المتراكمة.

وبالفعل قررت الاستعانة بعصير الكرفس، وتقول: أصبت بدهشة كبيرة من قدرة هذا المشروب في نقص الوزن، لذلك قررت تجربة المزيد من وصفات عصير الكرفس.

عقب مرور شهر بدأت السيدة يظهر عليها علامات النحافة وفقدت الكثير من وزنها، وعادت لها حياتها الطبيعية.

وأخيرا تقول السيدة أنصح الجميع بتناول عصير الكرفس للتنحيف مجرب بطريقة آمنة وصحي وسريع المفعول حيث يمكنك الحصول على أفضل النتائج في وقت قصير.

 قد يهمك أيضا: عصير الكرفس والتفاح

عصير الكرفس للتنحيف مجرب

فوائد عصير الكرفس

يحتوي عصير الكرفس على العديد من المواد الغذائية الهامة لجسم الإنسان والتي من شأنها إنقاص الوزن في نفس التوقيت، ومن ضمنها حمض الفينول و فايتوستيرول، بالإضافة إلى الكثير من الفيتامينات الأخرى مثل فيتامين C&B2&B6& B.

كما لا يحتوي عصير الكرفس على كميات كبيرة من السعرات الحرارية الأمر الذي يساهم في خفض الوزن عند وضعه من ضمن الوصفات الغاذية طبقا لنظام غذائي متبع.

وإليك أبرز فوائد عصير الكرفس:

  • يعطي عصير الكرفس للشخص شعور كبير بالشبع، وبالتالي تقليل الرغبة في تناول الطعام، الأمر الذي يؤدى في النهاية إلى نقص الوزن.
  • يعمل عصير الكرفس على حل مشاكل الجهاز الهضمي من خلال تنظيم عمليات الهضم والحد من وجود عسر الهضم، وبالتالي تقوم عملية نقص الوزن في شكل صحي وسليم.
  • الحماية من الإصابة بأمراض القلب حيث تشير الكثير من الدراسات الحديثة أن جذور نبات الكرفس قادرة على خفض نسبة الكولستيرول الضار وبالتالي التقليل من الإصابة من الدهون الثلاثية التي تؤدي إلى الإصابة بمرض القلب.
  • يعمل عصير الكرفس أيضا على تنظيم عمليات الأيض وبالتالي تخفيف الوزن.

نصائح عند تناول عصير الكرفس

هناك الكثير من النصائح الطبية التي يمكن الاستفادة منها عن عمل عصير الكرفس للحصول علي أفضل النتائج وفي وقت قصير، وإليك أبرز هذه النصائح:

  • ينصح بتناول عصير الكرفس مرة واحدة فقط خلال اليوم الواحد وذلك عقب تناول وجبة الطعام بنصف ساعة على الأقل سواء كانت وجبة الغذاء أم وجبة العشاء.
  • يفضل نقع ملعقة من نبات الكرفس المجفف في الماء قبل عمل العصير لمدة لا تقل عن عشرة دقائق.
  • وللحصول على أفضل نتائج ينصح وضع عروق الكرفس مع الأوراق داخل الخلاط الكهربائي، ومن ثم وضعها في الثلاجة.
  • وأخير يجب استشارة الطبيب المتخصص قبل تناول عصير الكرفس للتنحيف وذلك لأن الإفراط في تناوله قد يؤدي إلى الإصابة ببعض الأمراض مثل الحساسية المفرطة.

قد يهمك أيضا: طريقة عمل سموثي صحي

Leave a comment