عطر برائحة الفل والياسمين

عطر برائحة الفل والياسمين تركيبة العطر المثالية لاستحضار الأنوثة الرومانسية والنعومة والرقة، فعلى الرغم من أن صناعة العطور عالم يزداد ثراءًا وابداع، ومع أ التطورات التقنية تتيح استخدام جميع أنواع المواد الخام، إلا أنه من بين المكونات التي لا تزال تحتل مكانة خاصة إلى جانب الورد، الفُل واليَاسمين اللذان يحظيان بشعبية كبيرة، واستخدما لقرون عديدة في الشرق لإبراز الجمال الأنثوي، مكونان يتألقان بفخامة و يقترنان بشكل رائع مع العديد من الروائح الأخرى، في الحقيقة، قد يكون من الصعب حصر جميع العطور النسائية التي تحتوي على هتان الزهرتين الاستثنائيتين، لذلك أعددنا لك مجموعة من أكثرها شهرة.

قد يهمك أيضا: الفلفل الوردي في العطور

عطر برائحة الفل والياسمين 

إذا كنت تحبين العطور الزهرية بمزيج من روائح الفُل واليَاسمين أو ترغبين في تجربتها إليك فيما يلي مجموعة مميزة منها:

عطر Quatre من Boucheron 

لنبدأ بواحد من أكثر العطور فخامة وأناقة، جوهرة عطرية براقة وماسة حقيقية عندما يتعلق الأمر بتعزيز الأنوثة، فهو يجمع بين الحداثة والأناقة في عطر زهري فاكهي في تركيبة عطرية متناغمة ومبهرة، ويتم عرضة كعطر متلألئ للغاية، مقدمته من روائح البرتقال المر مع اليوسفي، مخللة بالكشمش والفراولة ، وقلب من مزيج باتفاق أنثوي تقليدي من الورد والياسمين، حيث تتسامى هذه الزهور مع الليتشي، و أخيرًا قاعدة العطر خشبية حسية بالمسك.

عطر Hypnôse من لانكوم 

في قالب من الغموض يُظهر عطر عطر Hypnôse حضوراً آسراً، ليعطي صورة امرأة لا تقهر، ساحرة وحسية رقيقة وأنيقة ولكنها تتمتع بشخصية قوية، عطر يشبه لحظة من الإغواء ويمكن أن يسرق قلبك في لمح البصر، تنتشر طاقته وهالته من أول رشة لتثير الكثير من الخيال، عطر برائحة الفل والياسمين بسحر شرقي من مزيج من الفانيليا ونجيل الهند، والبرغموت.

زجاجة العطر مستوحاة من امرأة يابانية ترتدي ثوب الكيمونو، تظهر بشكل نحيف يتحو تدريجيًا بشكل لولبي، ويحافظ عطر Hypnôse على جرعة معينة من الغموض بلون جمشت ثمين ومشرق، يتناسب تمامًا مع تأثير عبق روائحه.

قد يهمك أيضا: افضل عطر برائحة الورد

عطر A La Nuit من Serge Lutens

A La Nuit هو عطر يستخدم الياسمين أكثر من أي وقت مضى ويجمع بين ثلاثة أنواع مختلفة تأتي من الهند ومصر والمغرب، مجتمعة تعطي للعطر ثراء لا يصدق يزيده القرنفل دفأ، كما تحتوي تركيبته على روائح شرقية أكثر العسل الأبيض، الجاوي والمسك في قاعدته، يخلق هذا العطر توازن مثالي بين الحميمية والإثارة، في قالب من الغموض.

عطر أوليمبيا من باكو رابان 

يستخدم الفل والياسمين في التركيبة العطرية لأوليمبيا لتعزيز الأثونة، في مزيج طليعي مليء بالجرأة والحداثة، ليكون أحد ملوك العطور، كما يرمز إلى المرأة التي حققت كل الانتصارات وهي أيقونة مطلقة، لديها قوة لا تضاهى دون أن تخلو من الرقة والأنوثة، إنها بطريقة ما كليوباترا المعاصرة القوية وذات السيادة.

عطر Olympéa يوازن بين نعومة الأزهار وقوة الخشب، ليعطي مغامرة شمية حقيقة تنتقل بين الإثارة والإنتعاش تستيقظ روائحه عند ملامسة اليوسفي الأخضر الذي تنقله روائح الأزهار والمياه، ويمزج الزنجبيل مع الياسمين المائي ليعطي تأثير أكثر جرأة وانتعاشًا ، يزيده دفأ الفانيليا، وينتهي العطر برائحة ناعمة من خشب الصندل والعنبر، كل هذا يأتي في زجاجة بطراز الأساطير القديمة، على شكل دائرة كاملة يتوجها تاج من معدن نحاسي اللون.

عطر Dior Addict من كريستيان ديور 

يأتي عطر Dior Addict في زجاجة تشبه أحمر الشفاه باللون الأزرق الغامض الذي يضيء ببساطة بلؤلؤة ذهبية كسدادة، وهو موجه لجميع النساء المدمنات على الحياة والمشاعر القوية، ليكون بمثابة ضمان للحرية والاستقلال، ويجسد المرأة التي تبحث عن التجارب الجديدة والاكتشافات المتعدد، لأن الحياة تعاش مرة واحدة فقط ومن الضروري الاستمتاع بكل لحظة فيها.

هذا العطر لطيف ومغري وغامض يعرض سحرًا لا مثيل له، عطر زهري شرقي يكشف عن تركيبة عطرية لا مثيل لها، من خلال أوراق اليوسفي الناعمة، ليصبح أكثر نعومة في قلبه بفضل وجود زهرة ملكة الليلة التي تنكشف رائحتها في المساء، يرتبط هذا المزيج بزهرة البرتقال والفل والياسمين للحصول على لمسة نهائية أكثر اشراقًا، وينتهي بروائح التونكا وخشب الصندل.

 

قد يهمك أيضا: أفضل عطر للعروس يوم الزواج