- Advertisement -

علامات حب الزوج لغير زوجته

ما هي علامات حب الزوج لغير زوجته ؟ من الأسئلة التي تم تداولها على مواقع التواصل والتي يبحث عنها العديد من النساء المتزوجات، وذلك بعض ملاحظتهن لقيام أزواجهن بتصرفات مختلفة عن العادة، وفي هذا الموضوع سنتطرق بالحديث عن علامات حب الزوج لغير زوجته.

قد يهمك أيضا: علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس

علامات حب الزوج لغير زوجته

من أكثر الأمور السيئة والأفعال الشنيعة التي يرتكبها الزوج في حق زوجته هي خيانتها.

ولا أقصد بذلك الخيانة الجسدية فقط؛ ولكن خيانتها عندما يشعر بمشاعر ليس من المفترض ألا يشعر بها إلا لزوجته، وعندما يحتل تفكيره امرأة آخرى، فهنا يرتكب جريمة في حق نفسه وحق زوجته والتي قد يؤدي لانتهاء العلاقة بينهما.

ففطرة الرجل تميل للتعرف لأكثر من امرأة ويظهر ذلك من خلال قيامه ببعض التصرفات والعلامات التي توضح حبه لامرأة أخرى غير زوجته ومن أكثر هذه العلامات شهرة وإنتشار بين العديد من الرجال إلا من رحم ربي التالي:

إهماله لزوجته

ويظهر ذلك من خلال عدم إهتمامه بمعرفة ما يحدث معها طوال النهار وكيف قضت يومها بدونه.

وعدم إهتمامه بأمور المنزل وأحوالها الشخصية، وتأخره خارج المنزل وعدم العودة مبكرا.

كما أنه لا يعلق أو يعطي رأيه فيما يخصها كتغيير شيء في المنزل أو شراء ملابس جديدة.

ولا يعير لحزنها أو مرضها أي اهتمام، ومن هنا يحدث فتور في العلاقة وقد تؤدي إلى انتهائها.

فإهمال الزوج لزوجته دليل واضح على وجود امرأة آخرى في حياته.

علامات حب الزوج لغير زوجته

الاهتمام المبالغ به في مظهره

حرصه على اقتناء ملابس وعطور جديدة، والمبالغة في العناية بمظهره وبشكل خاص في حالة خروجه بدون زوجته.

فتلاحظ الزوجه اهتمامه بأدق تفاصيل مظهره وطرق عنايته بالثياب وتسريحة الشعر والذقن.

وغيرها من الأمور التي تثير شكوك الزوجة من معرفة زوجها بامرأة آخرى عليها.

قد يهمك أيضا: كيف تعبر الفتاة عن حبها بطريقة غير مباشرة

استخدامه للهاتف كثيرا على غير العادة

عند دخول إمرأة آخرى في حياة الزوج، يجعله يعيش مشاعر جديدة ويدخل في عالم أخر فيميل إلى الابتعاد عن زوجته وتصفحه لوسائل التواصل الإجتماعي بشكل مبالغ عن العادة، والتحدث في الهاتف مطولا مع أرقام غير مسجلة وعدم إفصاحه عن هوية المتصل.

التهرب من الإجابة على أسئلتها

عندما يقع الزوج في حب امرأة آخرى غير زوجته فيظهر ذلك بشكل كبير على تصرفاته، فعندما تتطرح عليه زوجته بعض الأسئلة مثل أين كنت؟، مع من؟، لماذا تأخرت في الرجوع؟، مع من تتحدث في الهاتف؟، فيتهرب من الجواب عليها، مما يجعله محط شك بالنسبة لها.

توتره غير المبرر من علامات حب الزوج لغير زوجته

عندما تدلف امرأة آخرى لحياة الزوج فتتغير سلوكياته مثل أن يصبح عصبيا ومتوترا على غير طبيعته أثناء فترة وجوده في المنزل، كما يغضب من أقل الأشياء مثل عندما تطلب منه مساعدة أو تريد رأية في أمر ما أو عندما تطرح عليه أسئلة فيظهر غضبه وانزعاجه من الأمر.

كثرة خروجه من المنزل

تلاحظ الزوجة خروج الزوج كثيرا وتأخره عن المنزل فمثل الذهاب للتنزة والخروج والسفر لرحلات ترفيهيه دون زوجته ويتركها في المنزل ،وعندما تحاول الاستفسار يتحجج بالعمل والاجتماعات وأنه سيقضي به وقت طويل وأنه سوف يتأخر في الرجوع.

الانطواء والابتعاد عن العائلة أهم علامات حب الزوج لغير زوجته

يصبح الزوج قليل الكلام ويميل إلى الانطواء والسكوت وعدم الذهاب للجلسات العائلية وبشكل خاص عند وجود أهل زوجته وأصدقائها، كما يهمل أطفاله ولا يلهو أو يتحدث معهم كالسابق، ويتجنب مجالسة زوجته والحديث معها ومناقشتها والمزاح معها والفصح عن مشاعره وهمومه وأحزانه ومعرفة شئون المنزل ومتطلباته.

حب الزوج لإمرأة غير زوجته هي خيانة وجريمة بشعة يرتكبها في حق عائلتة، كم أن علامات حب الرجل لغير زوجته تظهر في بعض التصرفات والسلوكيات وقد ذكرنا بعضا منها.

قد يهمك أيضا: علامات الحب الكاذب في علم النفس