علامات كره الفتاه للشاب

سنتعرف خلال تلك التدوينة على أبرز علامات كره الفتاة للشاب ، والتي تشير بصورة مباشرة وواضحة على عدم تقبل الفتاه لشاب معين، بل ونفورها منه، ولكن دعونا نتعرف في البداية على أبرز الأسباب التي يمكن أن تتسبب في ذلك..

قد يهمك أيضا: علامات كره الحبيب لحبيبته

أسباب كره الفتاة للشاب

هناك عدة أسباب يمكن أن تتسبب في عدم تقبل الفتاه لرجل بعينه، لدرجة أنه من المستحيل أن تشعر بأية مشاعر إيجابية نحوه، ويمكن تلخيص تلك الأسباب في السطور التالية..

  • تنفر الفتاة من الشاب وتشعر بالكراهية نحوه، إذا شعرت منه بالضعف والانهزامية، حيث أن أغلب الفتيات تفضل الرجل القوي، والذي يتمتع بالإصرار والمثابرة، وليس اليأس والهروب بمجرد فشل تجربة ما..
  • إن كان الشاب روتينيًا بشكل مبالغ فيه لدرجة تدعو إلى الملل، قد يتسبب ذلك في ابتعاد الفتاه عنه والهروب منه قدر ما تستطيع.
  • قد يقوم بعض الشباب بتصرفات غريبة الأطوار أمام الفتيات من أجل جذب أنظارهن، ولكن هذا الأمر يسبب تأثير عكسي، فكلما كان الشاب غريب الأطوار، كلما ابتعدت عنه الفتاه بشكل أكبر.
  • تعدد العلاقات الخاصة للشباب قد تتسبب في ابتعاد الفتاه عنه خوفًا من خيانته لها، وكثرة العلاقات تؤدي إلى كره الفتاه للشاب وشعورها بأنه غير متحمل للمسئولية.
  • الرجل متقلب المزاج والهوائي، الذي يثير الخوف في قلب الفتاة، حيث تشعر بالتهديد دومًا إن دخلت معه في علاقة حب، لذلك تسارع بالابتعاد.

وهناك أسباب أخر، قد تتأخر في الظهور، كالعصبية الزائدة، أو تعمد الرجل التقليل من قيمة المرأة التي معه، ولكن غالبًا ما تظهر تلك الأسباب بعد مرور وقت على العلاقة، ولكنها رغم ذلك تتسبب في انتهاء العلاقة وهروب الفتاة منه.

علامات كره الفتاة للشاب

هناك علامات تشير إلى أن الفتاة تشعر بالنفور من هذا الشاب دون غيره، وفيما يلي سنتعرف على أهم علامات كره الفتاة للشاب..

قد يهمك أيضا: الشعور بالوحدة رغم وجود الناس

علامات كره الفتاة للشاب

تجاهل الرد على الرسائل والمكالمات

إذا قمت بمراسلتها، ووجدتها تتأخر في الرد عليك، وحينما ترد تخبرك بمزيد من الحجج كانشغالها في أمر ما مثلًا، أو عدم ردها على الإطلاق، فهذا يشير بوضوح أن تلك الفتاة لا تحبك، وتتهرب من الرد عليك.

وكذلك الأمر عند المكالمات الهاتفية، ففي اغلب الأحوال لن تقوم بالرد على اتصالاتك، وستقوم بتجاهل أية وسيلة اتصال قد تربطك بها.

عدم تبادل النظرات

عندما تشعر الفتاة بالحب تجاه رجل ما، تفضحها عيناها، حيث أن تبادل النظات من أكثر الدلالات التي تشير إلى حب الفتاة وإعجابها بك، لذلك إن وجدت أنها تتعمد ألا تتلاقي عيونكما، وتتهرب منك، فهذا يدل بوضوح على أنها لا تشعر بالحب تجاهك، لذلك فعدم تبادل النظرات من أهم علامات كره الفتاة للشاب.

عدم الشعور بالغيرة

قد يقوم بعض الشباب بمحاولة إثارة غيرة الفتاه التي حظيت على إعجابه، وعلى الرغم من أن تلك الطريقة خاطئة وقد تؤتي بنتيجة عكسية، إلا أنها قد تثبت لك أيضًا أن فتاتك لا تحبك.

حيث أن المرأة غيورة بطبعها، فلا يمكن أن تقبل أن من تحب يتبادل أطراف الحديث مع أخرى، ويضحك معها، ولكن إن لم تشعر بالغيرة عليك، فاعلم أنها لا تحبك.

اختلاق الحجج والأعذار

اختلاق الأعذار من أهم علامات كره الفتاة للشاب، حيث أنك ستجدها دومًا تقدم لك أعذار وحجج واهية، وخاصة إذا قمت بمحاولة التودد لها والتقرب منها، كمحاول دعوتها للخروج على سبيل المثال.

ولذلك إن بدأت الفتاة باختلاق الأعذار، تهربًا منك، فعليك الابتعاد على الفور عن تلك الفتاه، لأن هذا الأمر يعني أنها لا تحبك، ولا ترغب في الارتباط بك.

قد يهمك أيضا: الشخصية الانطوائية والحب