- Advertisement -

صور أجمل غرفة نوم بيج 2021

غرفة نوم بيج هو من أفضل الألوان الباردة التي تستخدم في تصميم الغرف، فهو لون مميز يعطي احساس بالراحة، كما انه يدل على الرومانسية، فهي من الغرف التي تضم الأناقة والجمال والبساطة العالية، حيث ان اللون البيج هو لون عاطفي، وخاصة عندما تصمم غرفة النوم بذلك اللون، حيث أن إختيار اللون البيج يضيف مشاعر حية مع ضبط النفس عند رؤيته مع الراحة في الغرفة.

مميزات غرفة نوم بيج

يعتبر تصميم غرفة النوم باللون البيج هو من الديكورات العالمية، حيث أن اللون البيج هو من الألوان الهادئة والمميزة التي تضيف ديكور جميل ومميز، فهو يقوم بعمل التوازن في الغرفة، ويساعد في اظهار المساحة الداخلية للغرفة باستخدام فن البوب، فهو لون كلاسيكي جميل، وخاصة عندما يتم المزج بين اللون البيج والأوان الصارخة في تصميم غرف النوم فهو يظهر احساس بالراحة النفسية، مع التناسق الجميل للألوان.

يمكن أن يتم عمل مزج بين اللون البيج مع الظلال الطبيعية، مثل الألوان الصارة  التي تضيف نغمة مميزة مع الرقة لألوان الغرفة، وفي حالة مزج اللون البيج مع ألوان ثانية يفضل أن يتم مزجه مع اللون البني ليضيف شكل ديكوري جميل ومميز، بحيث أن تلك الألوان تكمل بعضها البعض، وتضيف شكل ديكور ي جميل كما انها تريح النظر بشكل جميل خاصة مع التناسق في الألوان التي يتم مزجها مع البني.

قد يهمك أيضا: ستائر غرف نوم بنات

غرفة نوم بيج
غرفة نوم بيج

 

قد يهمك أيضا: الوان غرف نوم للعرسان

أفضل مزيج لألوان غرفة النوم

تصميم غرفة نوم بيج يفضل ان يتم عمل مزج لألوان غرفة النوم بحيث يتم مزج اللون البيج مع ألوان أخري لتضيف مزيج جميل، كما تظهر شكل الغرفة، ومن ألوان المزج كالتالي:

  • مزج البيج مع البني

تصميم ديكور غرفة النوم بمزج اللون البيج مع البني يضيف أناقة وتميز لغرفة النوم بحيث تزهر بشكل متناسق وجميل، ويطلق على المزيج من اللونين احادي اللون، لأنه يكون في شكل تدرجات في الألوان، ومزجهم معًا يظهر الغرفة بشكل جميل ومميز،بحيث تظهر ظلال مميزة ومختلفة، بحيث أن عملية الأنتقال من الضوء للظلام يساعد في خلق تصميم داخلي هادئ مع وجود تباينات حادة تظهر بشكل جميل.

  • مزج البيج مع لون الكراميل:

عندما يمزج البيج مع لون الكراميل يظهر الطبيعة الراقية، مع مزيج من الألوان المميزة، بحيث يمكن أن يتم إنشاء أرضيات تكون باللون البني مع لون الحوائط يكون باللون البيج، والستائر تكون باللون الكريمي هي وقطع الأثاثا ستظهر بمزيج مميز وكأنها لوحة فنية أنيقة ومميزة.

غرفة نوم بيج
غرفة نوم بيج
  • مزيج من الأزرق والبيج:

تصميم غرفة نوم بيج مع ظلال باللون الأزرق، بحيث تظهر بمظهر جميل وأنيق، فيتم مزج البيج مع اللون الفيروزي فتظهر بشكل جديد ومبتكر وجميل، فالبيج عندما يمزج مع الأزرق يظهر البيج بالدفء والراحة، اما الأزرق فهو يظهر الخفة الجميلة، وهو يتناسب مع غرف النوم بشكل جميل فهو يظهر اضاءة مميزة وجميلة للغرفة.

  • اللون البيج مع الفيروزي:

يظهر الغرفة بلون مشرق ويكون ذات بهجة فهو يظهره كأنها لوحة زرقاء مميزة، فتظهر الغرفة بمظهر رائع ومميز، فيتم دمج اللون الفيروزي مع الظلال الرمادية لتظهر اللوحة بشكل جميل، وتلك الأوان تحتاج لأضاءة واضحة في الغرفة لتظهر جمالها لكي يظهر سحرها.

  • البيج مع الذهبي:

عندما يتم مزج اللونين معًا، فهو يشير لأنماط الروكوكو الكلاسيكية فهو يكون كمزيج ملكي، مع التعامل بعناية عالية مع تلك اللونين ، فيتم استخدام اللون الهبي في المناطق الداخلية فهو يضيف الفخامة، واللون البيج يضيف موازنة مع اللمعان المفرط، كما أن الذهب يزين اللوح الأمامي للسرير مع إطار المرآة وطاولات السرير المميزة.

قد يهمك أيضا: الوان غرف النوم للمتزوجين

Leave a comment