فاشينيستا إماراتية تساعدك لتكوني جميلة وأنيقة

أصبح هناك الكثير من مدونات الموضة المحجبات أو الفاشون بلوغرز اللاتي يتمتعن بالأناقة والإحتشام، وقد لفتتنا واحدة من أبرز هؤلاء الفاشينيستا وهي دينا الشريف، ليس فقط لأناقتها، ولكن لأنها أيقونة في عالم الجمال أيضاً، وسوف تساعدك كثيراً في الظهور بإطلالات أنيقة وعصرية، وفي نفس الوقت تتعلمين فنون المكياج وصيحات الجمال.

تتميز إطلالات دينا بالبساطة والعصرية، فنجدها من أبرز الفاشينيستا المحجبات اللاتي يسرعن في تطبيق صيحات الموضة بما يناسب الحجاب، ولذلك تنال إعجاب متابعيها على إنستقرام الذي تخطى عددهم الـ170 ألف متابع. وتركز دينا على الإطلالات العملية واليومية، التي تناسب كل فتاة، كما أنها ترتدي ما يريحها ويجعلها تتحرك بحرية، وهذا ما تبحث عنه الفتاة العربية أيضاً.

من أكثر ما تتسم به إطلالات دينا الشريف، هو أنها لا تقتصر على الخليج على الرغم من أنها فتاة إماراتية، ولكن أسلوبها يتناسب مع كل مجتمعات وثقافات العالم العربي، فلا يمكنك تمييز الإطلالة أو معرفة إلى أي دولة تنتمي، بالإضافة إلى مواكبة الموضة الغربية.

وفي عالم المكياج، تستطيع أن تصل إلى قلوب فتيات العالم العربي، فبشرتها السمراء وملامحها الشرقية، وحواجبها السميكة، مع مكياجها المتقن ساعدوها في الظهور بإطلالات جذابة ومميزة بين المكياج البسيط العصري، وكذلك المكياج الخليجي الفخم.

تتسم لوكات دينا الشريف في بعض الأحيان بالجرأة، فتقدم على تجربة الجديد في عالم الموضة والجمال، فنجدها تطبق أحمر الشفاه الأسود دون خوف، وترتدي ملابس ضيقة في بعض الأحيان، كما أن صورها تتسم بالمرح، وتمارس حياتها بشكل عفوي، مما جعلها فاشينيستا متنوعة وغير مملة بالنسبة لمتابعيها.