- Advertisement -

فساتين اخت العروس

فساتين اخت العروس، دائمًا ما تريد أخت العروسة أن تظهر في شكلًا رائع ومثير للاهتمام، ولكن يكون من الصعب عليها أن تقوم باختيار ما تريد بمفردها لأن الأمر يحتاج إلى بحث كثير للتعرف على الخامة المناسبة للجسم. وهذا لأنها تكون من أسعد الأيام بالنسبة لها.

لقيامها بالمشاركة في هذا اليوم السعيد. فهي من أهم لحظات حياتها، العروس تظهر في إطلالة مميزة في هذا اليوم لذا يجب أن تظهر أختها كذلك في مظهر أنيق.

 

قد يهمك أيضا: كيف أنسق ملابسي على الموضة

أجمل فساتين اخت العروس

تتميز فساتين أخت العروسة بالتصاميم الأنيقة والعصرية والرقي، الفساتين هذه تتميز بالتطريزات الرائعة والورد الملونة والأقمشة المختلفة والملونة. تتمتع بالتطريزات الرائعة التي تم استخراجها من ألوان الميتاليكية. فهي تخطف القلوب وتبرز من جمال الفتيات، حيث يتم اختيار العديد من التصاميم المتنوعة لأجل أن يلفت الانتباه.

ومن أبرز الألوان التي يتم اختيارها من قبل أخت العروسة هو اللون البنفسجي. ومن الصعب أن يتم اختيار التصميم المثالي أو الموديلات التي تناسب شكل الجسم. حيث يوجد على الموقع أفضل وأجمل مجموعة من الصور المميزة التي تتمتع بطراز أنيق. ويوجد العديد من التصاميم الأخرى.

فساتين أخوات العروس

دائمًا ما تكون الألوان ذو لون غامق من أشيك وأفضل التصاميم التي تعشقها الفتيات. لكون الألوان الغامقة تعمل على ظهور الجسم بشكل أحسن وعدم ظهور أي بروز فيها. ويمكنك اختيار الفساتين سواء كانت قصيرة أو طويلة. ويمكن ارتداء الحجاب عليها بسهولة.

والتي تجعلك تظهرين بشكل واطلالة جديدة تخطف أنظار الجميع، بالإضافة إلى أن الألوان الغامقة تعطي نضارة للبشرة. تجعلها تظهر كالأميرة في هذا اليوم السعيد. والألوان الفاتحة كذلك تدل على البهجة والسرور والفرحة التي تحملها أخت العروسة لأختها الحبيبة، بالإضافة إلى إعطاء سن أصغر وأناقة مميزة. مع إضافة المكياج الرقيق والبسيط.

طريقة اختيار فساتين العروسة

هناك بعض العوامل المهمة التي يجب اتباعها عند القيام باختيار الفساتين فإذا كنتِ نحيفة فلابد أن تقومي باختيار موديل منفوش قليلًا من الأسفل وهذا للحصول على وزن إضافي ويظهرك في أفضل حالاتك. ويجب أن يتم وضع حزام على منطقة الوسط، ولابد من وجود تطريز بسيط على منطقة الصدر والوسط. لأن هذا يضيف وزن لتلك المناطق.

في حالة أنك لا تريدن الظهور في شكل ممتلئ عليك أن تقومِ بارتداء السليم منه والذي يعرف باسم (استريت درس) وهذا لا يمنعك من ارتداء الحجاب فهو يبرز جمالك ويضيف إليك الأناقة والرقي. كل ما عليك أن تقومي بارتداء درجة أغمق قليلًا أو افتح من اللون الخاص بالفستان حتى تبرزي من جمالك.

طريقة اختيار لون الفساتين

هناك مجموعة من الألوان المبهجة والتي تضيف للفتاة شكلًا راقي وأناقة متكاملة، غالبًا ما يتم اختيار اللون الأحمر والبنفسجي، فهي تعد من الألوان المميزة والتي تظهر فيها الفتاة بشكل أنيق. فكل فتاة ترتدي هذا اللون تظهر بشكل مميز حتى أنها تجذب انتباه جميع الحاضرين بالصالة.

دائمًا ما تكون كافة درجات الأحمر مثالية في الاختيار وهي الأكثر استهداف من قبل العديد من الفتيات، الدرجات تليق في جميع المناسبات ليس في الأفراح فقط، وكذلك يتم اختيار الحذاء ذو لون فضي أو أبيض حيث يبرز من جمال الفستان أما اللون الأسود فهو من الألوان التي لا تعطي شكلًا للفستان.

 

قد يهمك أيضا:  5 صور لموديلات ملابس تخفى ترهلات البطن

طريقة اختيار الحجاب للمحجبات

عند اختيار الحجاب عليك أن تختاري الحجاب البسيط، غطاء الرأس يجب أن يكون مصنوع من الشيفون ويكون نفس لون الفستان أو أقل في الدرجة، لكن في حالة عدم ظهوره بالشكل المثالي ففي تلك الحالة يمكنك أن تقومِ بتجربة المزيد من درجات اللون الأخرى.

ويمكن لفها بالطريقة العادية أو الطريقة السورية فكلًا منهم يعطوا شكلًا مميز على حسب الوجه وأنتِ من يمكنك اختيار المناسب لك ولوجهك.

 

قد يهمك أيضا: كيت ميدلتون تعلمنا دروس في الأناقة